افكار مميزة للاحتفال بعيد الأم في دبي

إذا كنت من المقيمين في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فستجد خيارات لا حصر لها للاحتفال بعيد الأم في هذا العام، حيث توفر فنادق ومطاعم ومنتجعات دبي مجموعة من أروع عروض الهدايا والتخفيضات لمساعدة الأمهات وأسرهم على قضاء وقت رائع والحصول على ذكريات لا تنسى بمناسبة يوم عيد الأم.

مجموعة من أفضل الأفكار والخيارات للاحتفال بيوم عيد الأم في هذا العام في إمارة دبي

قضاء عطلة فندقية قصيرة في فندق Zabeel House by Jumeirah

عيد الأم في دبي قضاء عطلة فندقية قصيرة في فندق Zabeel House by Jumeirah

يمكنك الاستمتاع بقضاء يوم عطلة فندقي رائع بصحبة والدتك بمناسبة يوم عيد الأم، في فندق Zabeel House by Jumeirah حيث يوفر الفندق وبأسعار تبدأ من 795 درهم، إقامة ليلة لشخصين (مع وجبة إفطار)، وخصم 30٪ على علاجات السبا في سبا Native Club Spa، وعشاء لشخصين في مطعم Vista del Verde، مع السماح باستخدام حمام السباحة في الفندق والدخول إلى الشاطئ الخاص بالفندق. هذا العرض متوفر في شهر مارس في هذا العام، وتذهب عائدات العرض لصالح الهلال الأحمر الإماراتي.

جلسة تدليك رائعة في فندق Caesars Palace Dubai

 عيد الأم في دبي جلسة تدليك رائعة في فندق Caesars Palace Dubai

يقدم سبا Qua في فندق Caesars Palace Dubai، جلسة التدليك المثالية للأمهات بمناسبة يوم عيد الأم، جلسة التدليك مدتها ساعة مليئة بالتدليك المهدئ للوجه والجسم، في عرض حصري متاح طوال شهر مارس مقابل 690 درهم للشخص الواحد، ويمكن شراء العرض كقسيمة هدايا متاحة للاستخدام لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

عطلة سبا مميزة في فندق Maliã Desert Palm Dubai

 عيد الأم في دبي عطلة سبا مميزة في فندق Maliã Desert Palm Dubai

يقدم سبا Samāna Spa عطلة سبا رائعة لمدة يوم واحد، بمناسبة يوم عيد الأم، وتتضمن علاج سبا كامل للجسم لمدة 60 دقيقة، ومساج للقدم أو للوجه لمدة 30 دقيقة وحمام ملح خاص لمدة 30 دقيقة، وكل هذا بسعر 650 درهم للشخص الواحد، ويتضمن العرض السماح للدخول لمنطقة الاستراحة في السبا، واستخدام حمام السباحة اللامتناهي، والخزائن والأسرة المدفأة في موقع السبا.

وجبة إفطار وشاي على الطريقة البريطانية في مقهى Marks & Spencer

عيد الأم في دبي وجبة إفطار وشاي على الطريقة البريطانية في مقهى Marks & Spencer

تقدم سلسلة مقاهي Marks & Spencer، خصما بنسبة 25 ٪ من الجمعة 12 مارس إلى الأحد 21 مارس في مقاهيها المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك دبي، بمناسبة يوم عيد الأم، ويمكنك أن تستمتع ووالدتك بإفطار إنجليزي رائع وشاي معد على الطريقة البريطانية عند زيارتك للمقهى.

طعام عالمي ووقت رائع في حمام السباحة في فندق بلازو فيرساتشي دبي Palazzo Versace, Dubai

 عيد الأم في دبي طعام عالمي ووقت رائع في حمام السباحة في فندق بلازو فيرساتشي دبي Palazzo Versace, Dubai

يوفر فندق بلازو فيرساتشي دبي وهو من فئة الفنادق الخمس نجوم، مجموعة رائعة من خيارات الطعام العالمي في مطعم جياردينو حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة إفطار رائعة بصحبة والدتك، تتضمن أطباق الإفطار العالمية الكلاسيكية، يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات بينما تشاهد عروض حية لإعداد الطعام في مطعم Versace jungle print في الفندق، إلى جانب ذلك فإن الفندق أيضا يوفر يوم عطلة رائع من الراحة والاسترخاء مع دخول مجاني إلى حمام السباحة المركزي والغربي في الفندق بالإضافة إلى خصم 20٪ على جميع طلبات الأطعمة والمشروبات بمناسبة يوم عيد الأم.

طعام فاخر ومشروبات منعشة في مقهى Café Society في دبي

عيد الأم في دبي طعام فاخر ومشروبات منعشة في مقهى Café Society في دبي

يقدم مقهى Café Society في دبي في يوم 21 مارس والموافق ليوم عيد الأم مجموعة رائعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء بأسعار مميزة حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من الاستمتاع بوجبة احتفالية رائعة بمناسبة يوم عيد الأم.

عطلة يوم واحد في كوخ كابانا في فندق ومنتجع وسبا Bab Al Shams, Dubai

عيد الأم في دبي عطلة يوم واحد في كوخ كابانا في فندق ومنتجع وسبا Bab Al Shams, Dubai

استمتع ووالدتك بقضاء عطلة رائعة في كوخ كابانا في فندق ومنتجع وسبا Bab Al Shams, Dubai بمناسبة عيد الأم في هذا العام حيث يوفر الفندق عرض عطلة لشخصين بسعر ألف درهم تشمل إقامة في كوخ كابانا واستخدام حمام سباحة لا متناهي يطل على الصحراء المهيبة.

يوم رائع في صالة ميلينيوم في فندق الميدان دبي

دلل والدتك طوال شهر مارس بقضاء فترة ما بعد الظهيرة في الاسترخاء في صالة ميلينيوم في فندق الميدان في دبي، والتي توفر لزوارها مجموعة رائعة ومتنوعة من الشطائر والحلويات ومشروبات الشاي إلى جانب إطلالة رائعة على مضمار سباق الخيل الكبير، صالة ميلينيوم تقدم عرض شاي بعد الظهر بسعر 225 درهم مع ساعتين من المشروبات الفوارة دون حد.

أدوات تحضير الطعام من بوتشا Butcha

عيد الأم في دبي أدوات تحضير الطعام من بوتشا Butcha

ابتكرت مطاعم بوتشا الشهيرة طاقمها الخاص بإعداد الطعام في المنزل، حتى تتمكن من تحضير وليمة رائعة لوالدتك، وهو متوفر للبيع بسعر 295 درهم.

عروض عيد الأم من فندق سويس أوتيل الغرير Swissotel Al Ghurair, Dubai

 عيد الأم في دبي عروض عيد الأم من فندق سويس أوتيل الغرير Swissotel Al Ghurair, Dubai

بمناسبة عيد الأم، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير عروض لزواره من يوم 1 إلى 31 مارس هذا العام، تتضمن جلسة لشخصين لشاي ما بعد الظهيرة، مساج للجسم لمدة 30 دقيقة، يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 6 مساء.