أجمل وجهات التسوق في الامارات بمناسبة اليوم الوطني الـ49

في موسم العطلات تحلو متعة التسوق والتي يفضلها كل أفراد العائلة خصوصاً في الوجهات المميزة بأجمل مناطق التسوق مثل الامارات حيث تقام أفضل مهرجانات التسوق والخصومات الشتوية الرائعة.

واليوم نتعرف معكم على أجمل وجهات للتسوق في الامارات لهذا الشتاء حيث يمكن قضاء وقت ممتع بين أروع المتاجر ومراكز التسوق الخلابة هذا الموسم..

وبمناسبة اليوم الوطني الـ49 .. تعرفوا على وجهات رائعة للتسوق في الامارات هذ الشتاء:

سيتي سنتر الفجيرة

الفجيرة سيتي سنتر من أفضل وجهات التسوق في الامارات بواسطة Atif.altaf

سيتي سنتر الفجيرة من اهم وأجمل وجهات التسوق في امارة الفجيرة ويعد أكبر مراكز التسوق بها حيث يمتد على مساحة 43 كلم ويجمع بين مئات المتاجر العالمية لأشهر الماركات الراقية.

ويمكن في سيتي سنتر الفجيرة الاستمتاع بشراء أروع البضائع مثل الملابس والأجهزة الالكترونية والمنتجات الغذائية والمصنوعات الجلدية كما يضم المركز مناطق ترفيهية للعائلات ودار سينما.

مول العين

تتألق امارة العين بأجمل المولات والمراكز التجارية الفاخرة ومنها مول العين الذي يعد بمثابة نزهة عائلية متكاملة مفعمة بالترفيه وأجواء التسوق الراقي.

ويستمتع الزوار في مول العين بتجربة تسوق من أكثر من 350 ماركة عالمية حيث يمكن شراء المجوهرات والملابس والأثاث والحقائب والاكسسوارات كما يقام بالمول العديد من الفعاليات الترفيهية ومهرجانات التخفيضات كما يضم مقاهي ومطاعم ومناطق للاطفال.

مول الحمرا

مول الحمرا من أجمل وجهات للتسوق في الامارات وهو يقع في امارة رأس الخيمة واكتسب اسمه من قرية الحمراء في الامارة كما يتمتع المول بمساحة كبرى تبلغ 37 ألف متر.

ويضم مول الحمرا مئات المحلات والمتاجر للماركات العالمية حيث يمكن تسوق أفخم البضائع والجلوس في المقاهي والمطاعم الراقية كما يمكن االستمتاع بزيارة السينما ومنطقة الألعاب.

ياس مول

 ياس مول من أفضل وجهات التسوق في الامارات بواسطة Itisdeepak

ياس مول من أجمل وجهات التسوق في الامارات ويقع في امارة أبوظبي حيث يعد من المولات الفخمة والراقية بما يضمه من متاجر عالمية أنيقة ومطاعم ومقاهي ساحرة كما يعد وجهة سياحية أساسية للسائحين في الامارات.

ابوظبي مول

يتميز أبوظبي مول بكونه أكبر مركز تجاري في امارة أبوظبي ووجهة أساسية لمحبي التسوق الراقي حيث يمتد المول على مساحة شاسعة تضم مئات المتاجر لأفخم الماركات العالمية.

كما يتميز مول أبو ظبي بكونه وجهة ترفيهية رائعة لكل أفراد العائلة حيث يضم مقاهي ومطاعم فاخرة ومتنوعة ومناطق للألعاب والسينما.

دبي مول

بلا شك فإن دبي مول واحد من أجمل وجهات التسوق في الامارات وهو أيضاً من أكبر مراكز التسوق حول العالم والأكثر فخامة في دبي ويتألق بأكثر من 1200 متجر لأشهر الماركات العالمية.

ويستمتع زوار دبي مول بأجوائه المبهجة ومناطقه الترفيهية حيث يشمل حديقة أكواريوم دبي ومناطق التزلج على الجليد ودار السينما ومناطق الملاهي والمقاهي والمطاعم العالمية الراقية.

مول الإمارات

يحاكي مول الامارات في دبي أشهر المولات ومراكز التسوق العالمية الساحرة فهو يقدم أكثر من 466 متجر من أفخم وأشهر الماركات العالمية بالاضافة الى أجواء الترفيه الساحرة.

وتستمتع العائلة في مول الامارات الذي يضم مناطق لألعاب الأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة بالاضافة الى دار السينما وسكاي دبي للتزلج على الجليد.