مواقع مميزة للاحتفال برأس السنة 2020 في البندقية

ربما لا يوجد مكان على الأرض أروع من مدينة البندقية لقضاء ليلة رأس السنة 2020، فهذه المدينة الايطالية الساحرة مفعمة بالرومانسية والأجواء الفنية التي تجعل هذه السهرة أكثر متعة وذكرياتها تبقى في البال.

ومدينة البندقية وجهة مناسبة للأزواج ومحبي الرومانسية للاستمتاع بليلة رأس السنة 2020 بشكل مختلف عن الأجواء التقليدية وسط رحاب هذه المدينة المفعمة بسحر التاريخ وأجواء الحب.

واليوم نكشف لكم أهم أماكن الاحتفال بسهرة رأس السنة 2020 في مدينة البندقية الخلابة والتي ستضمن لكم قضاء سهرة رومانسية رائعة لتكون أجمل بداية للعام الجديد..

استمتع بعشاء في القوارب

مشاهدة الالعاب النارية من القوارب في البندقية

تقدم مدينة البندقية أجواء ساحرة لعشاء سهرة رأس السنة حيث يمكن الاستمتاع بعشاء هذه الليلة المميزة في القوارب التي تصحبكم في جولة على معالم المدينة ومبانيها المضاءة بالزينات ومشاهدة الألعاب النارية في كل مكان أثناء تناول وجبة فاخرة.

احتفل في ساحة سان مارو

أجواء ساحرة في رأس السنة في البندقية

ساحة سان ماركو التاريخية هي المكان الرئيسي للاحتفال في البندقية فهي ساحة تاريخية رائعة تتميز بالمباني القديمة والمقاهي وتقدم فيها أروع حفلات رأس السنة وعروض الألعاب النارية وسط أجواء مبهجة لا تنسى.

عليك الوصول الى الساحة مبكراً فهي تزدحم بحشود السائحين في سهرة رأس السنة خصوصاً في وقت منتصف الليل والعد التنازلي للعام الجديد

استمتع بأجواء التاريخ

لحظة العام الجديد في البندقية

يمكن أيضاً في هذه السهرة المميزة الاستمتاع بزيارة بعض الأماكن ذات الطابع التاريخي مثل مركز الفن ‪Punta della Dogana حيث تقام عروض الألعاب النارية أو الوقوف على جسر بونتي ريالتو التاريخي الخلاب من عصر النهضة وسط أجواء رومانسية.

عشاء رأس السنة

متعة حضور احتفال رأس السنة في البندقية

يبدأ العشاء في مدينة البندقية في سهرة رأس السنة في 8 أو 9 مساءاً حيث يجب الحجز مبكراً في أحد مطاعم المدينة حيث تتميز بالأجواء الاحتفالية وأصناف الطعام الشهية وتقدم بعض الأصناف الايطالية خصيصاً للاحتفال.

استمتع بسهرة في الأوبرا

من أجمل أجواء سهرة راس السنة في البندقية الاستمتاع بالحفل السنوي الذي يقام في دار أوبرا Teatro la Fenice في أجواء مهيبة وداخل هذا المبنى التاريخي الساحر حيث يبدأ العام الجديد مع الموسيقى الراقية.

الابحار ومشاهدة أجواء الاحتفال

بعد تناول عشائك لا تتردد في تأجير أحد القوارب أو الجندول للاستمتاع بجولة في مياه قنوات فينيسيا الساحرة ومشاهدة لحظة انطلاق الألعاب النارية عند منتصف الليل.