تغلبي على إرهاق البشرة بعد رحلات السفر  .. مع هذه النصائح

هلت أجواء العطلات مع بداية الإجازة الصيفية، مما يعني الصعود إلى متن الطائرة والتحليق بعيدا لاكتشاف أروع الوجهات حول العالم. ولكن كما هو معروف فإن الطيران يؤثر كثيراً على البشرة بسبب الهواء الجاف والمعاد تدويره في الطائرات.

ولمساعدتك عزيزتي لمكافحة إرهاق البشرة بعد رحلات السفر بالطائرة، تقدم لكم نيوتروجينا بعض النصائح والخطوات للتأكد من منحك تألقاً مذهلاً خلال العطلة.

1.     حماية ووقاية: 

البعض يعرف أن نوافذ الطائرة لا تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ومع ارتفاع عال، تصبح البشرة معرضة لأضرار أشعة الشمس. لذا تأكدي من أن تحملي معك لوشن الترطيب هيدرو بوست سيتي شيلد مع واقي شمس SPF 25 بحجم مناسب للسفر، والذي يحتوي على صامد SPF 25 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والقصيرة. وكميزة إضافية، فإن هذا اللوشن الخفيف جداً يعتبر مثالياً لترطيب وتجديد بشرتك طوال الرحلة، بسبب حمض الهيالورونيك الذي يوفر جرعة مكثفة وغنية من الترطيب.

2.     تنظيف متكامل: 

يزيد السفر بالطيران من فرص التعرّض لجميع أنواع البكتيريا - فقبل الاستغراق في قيلولة، استخدمي مناديل تنظيف الوجه هيدرو بوست، للمساعدة على إزالة جميع آثار الماكياج والمواد الدهنية. ولا تنسي الترطيب بعد استخدام مناديل التنظيف!

3.     وداعاً للعيون المنتفخة: 

جميعنا رأى ذلك من قبل؛ العيون المنتفخة والمرهقة بعد السفر! ضعي جل كريم هيدرو بوست المنعش للعينين لتلطيف وتجديد محيط العينين، والحصول على أفضل إطلالة كما تحبين، حتى بعد رحلات السفر الطويلة. 

4.     الترطيب ثم الترطيب: 

إن الهواء الجاف جداً والمضغوط على متن الطائرة يشكّل وصفة أساسية لإحداث أضرار كارثية بالبشرة. وقد تعاني البشرة من بعض الأعراض الجانبية مثل زيادة إنتاج الزيت، والطفح والبقع الجافة - لذا تأكدي من ترطيب بشرتك بشرب كمية وافرة من الماء.