قائمة "هي" لأفضل 5 خطوط طيران في العالم 2017

لم يعد السفر جواً مجرد انتقال من مكان إلى آخر وذلك بفضل وسائل الراحة والرفاهية في الأجواء والصالات الفاخرة المتوفرة في معظم مطارات العالم والتي توفرها خطوط الطيران الجوية لمسافري درجة الأعمال والدرجة الأولى.

ولأن السفر جوا الوسيلة الأسرع وفي زمن السرعة لا بد من أن تتحدد فيه اختياراتنا للوجهات التي يمكننا الوصول لها دايركت بدون توقف.

ولعل هذه هي من أهم الأسباب التي جعلتنا نختار طيران الإمارات ومقرها دبي، في صدارة قائمتنا بعد الإعلان عن الشراكة المبتكرة مع فلاي دبي للوصول إلى وجهات أكثر، إلى جانب أن طيران الإمارات تقدم خدمات لا تضاهى لدرجة الأعمال والدرجة الأولى ونظام ترفهي هو الأكبر في العالم.

فيما جاء اختيار الخطوط الجوية السنغافورية في الترتيب الثاني للخدمات الرائعة المتوفرة على متن طائراتها مثل الأسرة ذات المراتب القابلة للطي بالكامل، ونظام الترفيه والوجبات الشهية المعدة في مطابخ على الأرض ولكنها تتناسب مع ذائقة المسافر على ارتفاع 40 ألف قدم.

المركز الثالث من نصيب طيران كاثي باسيفيك شركة الطيران الوطنية في هونغ ونغ والتي توفر خدمات استثنائية للمسافرين عبر شبكة واسعة من الوجهات.

أما المركز الرابع هو لطيران لوفتانزا الحاصلة على لقب أفضل خطوط طيران في أوروبا وساهم الأداء الجيد وتحسين المقصورات خلال الأعوام الماضية إلى زيادة أرباحها.

وحلت في المركز الخامس الإتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الشركة الوحيدة في العالم التي توفر مسكن بالأجواء وهي درجة الإيوان التي شقة صغيرة بها أريكة جلدية وثيرة وسرير منفصل بطول 6 أقدام و10 بوصة في مساحة تكفي للتتحرك بعد إغلاق أبواب المسكن الجوي.


وفي ما يلي الترتيب لقائمة مجلة "هي" لأفضل خطوط طيران 2017:

1.    طيران الإمارات

2.    خطوط الطيران السنغافورية

3.    كاثي باسيفيك

4.    لوفتانزا

5.    .طيران الإتحاد