افضل وجبات خطوط الطيران في العالم

طيران الامارات في المركز الثاني

طيران الامارات في المركز الثاني

الطيران النيوزيلندي في المركز الثامن

الطيران النيوزيلندي في المركز الثامن

الفطور على متن الخطوط الجوية الكورية

الفطور على متن الخطوط الجوية الكورية

من اطباق Virgin Atlantic

من اطباق Virgin Atlantic

الطعام في الخطوط الجوية التايلندية

الطعام في الخطوط الجوية التايلندية

الطعام على متن الخطوط الجوية السنغافورية

الطعام على متن الخطوط الجوية السنغافورية

اطباق Nippon Airways

اطباق Nippon Airways

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

الطعام على متن Cathay Pacific Airways

الطعام على متن Cathay Pacific Airways

Qantas الاسترالية في المركز العاشر

Qantas الاسترالية في المركز العاشر

لا تتنافس خطوط الطيران في العالم فقط حول عدد الوجهات والعروض التشيجيعية ووسائل الراحة إنما أيضاً في وجبات الطعام التي تقدم على متنها. ومع هذه المنافسة تحاول كل شركة أن تقدم الأفضل وما يناسب المسافرين ان كانت الرحلة قصيرة او طويلة مع التركيز على النوعية والمظهر والخدمة. Travel + Leisure أجرت استطلاعا شمل آلاف المسافرين حول العالم عن الخطوط المفضلة لهم في ما خص أفضل وجبات فمن احتل الصدارة؟ فلنتعرف على أفضل وجبات خطوط الطيران في العالم!

الصدارة في القائمة احتلتها الخطوط الجوية السنغافورية التي لا تقبل الا الامتياز بالنسبة للطعام في الرحلات. تشتهر هذه الخطوط بأن لديها في طائراتها غرفة خاصة مجهزة بالوسائل والتقنيات اللازمة لجعل الوجبات ملائمة تماماً وتحتفظ بطعمها كما هو في الجو! الشركة توسع الآن خدماتنا لشتمل امكانية اختيار الوجبة الرئيسية من قائمة واسعة حتى قبل 24 ساعة من موعد الرحلة.

في المركز الثاني، تتربع شركة طيران "الامارات" وهي المعروفة بتقديم اطباق شرق اوسطية مميزة من أهمها والذها طبق البط مع الزعفران. طيران الامارات تواصل تقديم خدمات طعام مميزة تجعلها محط انظار المسافرين من حول العالم.

الخطوط الجوية التركية تحظى بمكانة متقدمة في هذا المضمار ايضاً حيث احتلت المركز الثالث. ويصف الموقع الطعام بأنه لذيذ جداً ومنمّق. ويتذوق ركاب درجة الاعمال الشاي التركي اللذيذ باكواب تقليدية مميزة.

ونصل للمركز الرابع وهو لـشركة Cathay Pacific Airways ومقرها هونغ كونغ حيث تعاونت مع فندق Mandarin Oriental  العالمي لخلق قائمة طعام حديثة لركاب الدرجة لأولى. وتعاون طهاة من لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وبوسطن وهونغ كونغ لاعداد اطباق مميزة وكانت النتيجة مميزة لتتقدم الشركة على اللائحة.

اكتشف غنى المطبخ الياباني حتى قبل الوصول الى بلاد الشمس عبر Nippon Airways التي لديها برنامج مخصص بعنوان Tastes of Japan الذي يخصص افضل ابطاق البلاد. تتنوع الخيارات كثيرا حيث ان الشركة احتلت المركز الخامس في قائمة الافضل.

طيران الخطوط الجوية الكورية تحتل المركز السادس في القائمة حيث يحصل الركاب على مقمرشات قريدس Nongshim اللذيذة مجانا. اما الاطباق فلذيذة جداً لا سيما شوربة Jedong Korean Ginseng التي تقدم لنزلاء درجة رجال الاعمال.

ونصل للمركز السابع حيث حلت Thai Airways حيث قال المسافرون ان رحلتهم اشبه بمعاملة ملكية بالنسلة للطعام التايلندي المختار من المطبخ التقليدي لا سيما النودلز بالفستق والأرز المقلي وغيرها الكثير.

أضافت الخطوط الجوية النيوزيلندية العديد من الاطباق لقائمة طعامها ما جعلها تصل للمركز الثامن في القائمة مع تعاون مع الطاهي الشهير بيتر غوردون. وقد احتلت شركة Virgin Atlantic البريطانية المركز التاسع حيث توفر طعاما بريطانيا تقليديا مع شاي بعد الظهيرة! ونصل للمركز العاشر في القائمة حيث حلت شركة Qantas الأسترالية التي تعاونت مع الطاهي الاسترالي الشهير نيل بيري الذي اضاف مكونات جديدة الى القائمة في عيد الشركة الـ15.