فعاليات جديدة ومتنوعة في مهرجان الشاطئ بنادي دبي للسيدات

فعاليات جديدة ومتنوعة في  مهرجان الشاطئ بنادي دبي للسيدات

فعاليات جديدة ومتنوعة في مهرجان الشاطئ بنادي دبي للسيدات

تنطلق غدا (الجمعة) فعاليات مهرجان الشاطئ بنادي دبي للسيدات،  والتي تنظم خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال شهرأكتوبرالجاري  وتتضمن عددا من العروض الترفيهية والأنشطة المائية ، تتخللها مجموعة من النشاطات الرياضية وتحدي اللّياقة البدنية ، في أجواء مفعمة بالحماس والمنافسة ، بالإضافة الى تخصيص ركن ألعاب متنوعة للأطفال مع توفير محطات تقديم المشويات والمأكولات الخفيفة والعصائر الطبيعية على الشاطئ.

وستشمل فعالية الشاطئ  لهذا الموسم العديد من الأنشطة المختلفة التي تلبي أذواق كل إمراة ويمكن للسيدات الاستمتاع بها من خلال ما يوفره النادي من خدمات متنوعة ،حيث نظم في ركن اللياقة البدنية برامج التحدي المختلفة ، تبدأ من تحدي فريق أنا قو للجري في الأسبوع الأول ، يليه تحدي السعادة برعاية هيئة كهرباء ومياه دبي في الأسبوع الثاني، ليختتم الأسبوع الثالث بتحدي السباحة "دي.أكس.بي 101"و حصة أكوا ودروس أخرى في اللياقة البدنية  مع حصص الزومبا.

وشملت الفعاليات في ركن الأنشطة المائية تجربة "فلاي بورد" بالإضافة الى توفر قسم  "محلات سوق الشاطئ" تضم صالون دول هاوس، كروشي للزهور، بي. يو ، جويل باريس، فاليديز وديوا.

وتوفرمحطات الأطعمة المشويات والمأكولات الخفيفة والعصائر الطبيعية المقدمة من طرف مطعم رمالايا ، أمنية جلو،54 دينر، فورتنم أند ميزون، الى جانب جناح منتجع الأصالة الصحي المشارك في المهرجان بفريق من خبيرات التجميل والعناية بالبشرة بمنتجات شفا ،  لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي، على أن يخصص ريع المهرجان لصالح مرضى السرطان .

كما يوفرالنادي ركن الألعاب للأطفال وركن التسمير الطبيعي ومقاعد متحركة على شكل أرجوحات الشاطئ كوسيلة استرخاء مسلية وممتازة في آن واحد لتشجيع السيدات على الحركة والنشاط وكذا العديد من النشاطات الأخرى ، طيلة فعاليات أيام الشاطئ.

للإشارة فإن المشاركة في فعالية أيام الشاطئ  التي تنطلق يوم 14 أكتوبر الجاري وتستمر الى غاية 29 من نفس الشهر ، ستكون بشكل مجاني بالنسبة لعضوات نادي دبي للسيدات ، وبرسم دخول لغير العضوات.