نصائح سفر للحفاظ على أناقتك الشتوية خلال رحلتك إلى أوروبا

نصائح تساعدك على الحفاظ على أناقتك خلال رحلة سفرك لأوروبا

نصائح تساعدك على الحفاظ على أناقتك خلال رحلة سفرك لأوروبا

لا تنسى قطع الملابس الإضافية

لا تنسى قطع الملابس الإضافية

رحلة سفرك لأوروبا

رحلة سفرك لأوروبا

استبدل الأحذية العادية بالأحذية الشتوية الطويلة

استبدل الأحذية العادية بالأحذية الشتوية الطويلة

احرص على حزم مجموعة أغراضك الأساسية

احرص على حزم مجموعة أغراضك الأساسية

تجربة السفر إلى أوروبا تعد واحدة من أروع التجارب التي قد يختبرها المرء في حياته، وخاصة إذا كانت رحلة سفر سياحية في موسم الشتاء. 

وما بين الرحلات الجوية منخفضة التكلفة إلى أوروبا على متن شركة طيران رايان إير، والفنادق الأوروبية الجميلة التي لا تحتوي على مصاعد والسكان المحليين المتأنقين، ستجد أن السفر في أوروبا في قلب الشتاء يعد تحديا لا بأس به فأنت ترغب في حزم عدد قليل من حقائب السفر خلال رحلتك حتى لا تعيق حرتك أثناء السفر وترغب أيضا في حزم ما يكفي من ملابس لتجعلك تشعر بالدفء وكأن هذا لا يبدو صعبا بما يكفي، عليك أيضا أن تختار الملابس التي تبقيك دافئا وتجعلك أيضا تبدو في مظهر جيد.

نصائح تجعل رحلتك على الطائرة أكثر راحة

5 خطوات لتكون رحلتك مليئة بالفائدة والمسؤولية

من يخططون إلى أوروبا للمرة الأولى في موسم الشتاء سيجدون صعوبة حقيقية في اختيار ما يحملونه معهم من ملابس في حقائب السفر، خاصة هؤلاء من الدول ذات المناخ الاستوائي والذين لا يألفون الصقيع والثلوج البيضاء التي تغطي أوروبا خلال موسم الشتاء، هؤلاء لا يعرفون الكثير عن الشتاء الأوروبي قارس البرودة وربما لم يسبق لهم أيضا أن مرو بشتاء بارد للغاية ولذلك سيكون تأثرهم ببرودة الطقس أكثر من سواهم، وحتى تتمكن حل المعضلة الصعبة للسفر في أوروبا في قلب الشتاء: ملابس أنيقة تبقيك دافئا+ أمتعة خفيفة...

احرص على اتباع النصائح التالية والتي ستجعلك تحزم حقائب رحلتك إلى أوروبا في الشتاء مثل المحترفين تماما:

احرص على حزم مجموعة أغراضك الأساسية:

هناك مجموعة من الأغراض الأساسية التي ستجدها في أمتعة الجميع خلال رحلات السفر سواء كانت رحلات سفر صيفية أو شتوية أو في أي وقت على مدار العام، ومن ضمن هذه الأشياء الملابس الداخلية، حافظة نقودك، ملابس النوم وما شابه ذلك، احرص دائما ألا تنسى أن تحزم هذه الأغراض في حقيبة سفرك.

لا تنسى قطع الملابس الإضافية:

ويقصد بها قطع الملابس التي لا ترتديها بمفردها وإنما إلى جانب قطع ملابس أخرى، قطع الملابس الإضافية تشكل أهمية كبيرة خلال رحلات السفر إلى أوروبا وخاصة خلال موسم الشتاء، وذلك لأنها ستمنحك الدفء الذي ستحتاج إليه دون أن تضطر أن ترتدي أكوام من الملابس رغبة في الحصول على الدفء، فمثلا يمكنك أن ترتدي شيرت ضيق أسفل القميص والسترة التي سترتديها وستحصل على دفء إضافي لم تكن تتوقع الحصول عليه من قطعة ملابس صغيرة الحجم مثل هذه.

من قطع الملابس المفيدة أيضا البنطلونات الداخلية أو بنطلونات الاستريتش، والتي يمكنك أن ترتديها أسفل البنطلون العادي أو أسفل التنورة أو الفستان في حالة النساء، لا تنسى أن تقوم بحزمها في حقيبة سفرك وخاصة إذا كنت تفكر في السفر إلى جنوب أوروبا حيث لا يوجد نظام تدفئة متطور في داخل بعض من الفنادق والمنشآت هناك.

نصائح رائعة ستساعدك على تناول أطعمة صحية أثناء السفر

استبدل بعض من قطع الملابس الضخمة بأخرى أصغر حجما:

الجواكت الضخمة أو المنتفخة تعد من قطع الملابس الأنيقة للغاية ويمكن ارتدائها مع العديد من قطع الملابس الأخرى خاصة البنطلونات الجينز ولكن لسوء الحظ فإنها تحتل جزء أكبر مما يجب من مساحة حقيبتك ولذلك لا يمكنك حمل الكثير منها داخل حقيبة سفرك، اكتفي بحمل واحد فقط من الجواكت الضخمة المنتفخة، ضعي في الاعتبار أنه بإمكانك استبدال كل جاكت ضخم واحد بثلاثة (أو حتى أربعة) من الشيرتات أو البلوزات التي ترتديها عادة وبسترة أو سترتين شتويتين عاديتين أو سترتين من السترات المصنوعة من الصوف المحبوك.

لا تنسى الملابس السوداء:

الملابس السوداء أنيقة للغاية ويسهل ارتدائها مع الكثير من الملابس الأخرى كما أنها لا تبدو أبدا متسخة حتى وإن كانت كذلك، ولذلك سيكون من الجيد إذا قمت بحزم بعض قطع الملابس السوداء أثناء سفرك إلى أوروبا، يمكنك مثلا حزم بنطلون أسود أنيق داخل أمتعتك حيث يمكنك ارتدائه مع شيرت أنيق للحصول على إطلالة كاجوال رائعة ويمكن ارتدائه مع سترة أنيقة ذات أزرار للحصول على إطلالة مسائية/ رسمية رائعة، وفي حالة النساء يمكنك ارتداءه مع بلوزة حريرية أنيقة أو سترة أنيقة للحصول على إطلالة مسائية جميلة إذا ما قررت تناول العشاء في أحد المطاعم.

نصائح للمسافرين للصين للمرة الاولى

استبدل الأحذية العادية بالأحذية الشتوية الطويلة:

يفضل أن تستبدل الأعداد الكبيرة من الأحذية العادية الخاصة بك بحذاء واحد طويل أنيق لتحمله معك خلال رحلتك الشتوية إلى أوروبا، يمكنك أن تحمل حذاء آخر معك إذا كان هذا سيجعلك تشعر بالارتياح ولكنك غالبا لن تحتاج سوى حذاء واحد طويل خلال رحلتك إلى أوروبا في موسم الشتاء.

لماذا الأحذية الطويلة؟

الأحذية الطويلة يسهل نزعها وارتدائها أثناء التفتيش في داخل المطار (ملائمة للسفر).

الأحذية الطويلة تشبه الأحذية الرياضية في كونها يمكن ارتدائها مع كل شيء تقريبا (ملائمة للمظهر الجيد وتتماشى مع الموضة).

يمكنك أن تسير لساعات بالأحذية الطويلة دون أن تشعر بالألم في قدميك (مريحة وتسهل من حركتك).

الأحذية الشتوية الطويلة تمنحك قدر أكبر من الدفء مقارنة بالأحذية العادية والأحذية الرياضية (تمنحك ما تحتاج إليه من الدفء).

30 نصيحة سفر ذهبية سترافقك مدى الحياة

لا تنسى الجوارب الشتوية خفيفة الوزن:

الأحذية الشوية الطويلة وحدها لن تمنحك كل الدفء الذي تحتاج إليه، لابد وأن ترتدي معها زوج من الجوارب الشتوية، ولكن احرص على أن تحزم الجوارب الشتوية خفيفة الوزن وليس الجوارب الشتوية الثقيلة التي تحتل مساحة أكبر من حقيبة السفر، يمكنك أن تحمل معك 3-4 أزواج من الجوارب الشتوية الخفيفة.

لا تنسى قطع الاكسسوار الشتوية:

وهي قطع الاكسسوار التي ستساعدك على الحصول على المزيد من الدفء وتبقيك دافئا وأهمها القبعات، القفازات، الأوشحة، والجوارب الطويلة (في حالة النساء والفتيات).

لا تنسى المعطف:

في أشد أنواع الطقس برودة يمكنك دائما أن ترتدي المعطف فوق ملابسك متعددة الطبقات لتحصل على إطلالة أنيقة متعددة الطبقات تساعدك على البقاء دافئا، نصائح لاختيار معطف شتوي للسفر:

اختاري معطف يتناسب مع أكثر وجهة سياحية برودة في البلد الذي تخططين للسفر إليه.

اختاري معطف مقاوم للماء ولا تضيع مساحة إضافية في حقيبة السفر في إضافة جاكت إضافي مقاوم للمطر.

اختر المعطف الطويل الواسع والذي يسهل ارتداء طبقات من الملابس أسفله.

إذا كنت تخطط للذهاب إلى مناطق شديدة البرودة (منطقة جبال الألب السويسرية، هلسنكي موسكو....).

هكذا تحافظ على اغراضك خلال رحلات الطيران

في النهاية:

في النهاية لا تنسى أن تحمل الكريم المرطب في حقيبتك وهو أحد المستحضرات الضرورية التي ستساعد على حماية بشرتك خلال الطقس شديد البرودة.