أفضل مطاعم المالديف لتجربة استثنائية

من Thila

من Thila

من Jazz Café

من Jazz Café

من اطباق Ithaa Undersea Restaurant

من اطباق Ithaa Undersea Restaurant

F:\hia\hia 10-2017\hia 12-10\من اطباق KITCHEN.jpg

F:\hia\hia 10-2017\hia 12-10\من اطباق KITCHEN.jpg

من اطباق مطعم 73 degrees

من اطباق مطعم 73 degrees

من Ithaa Undersea Restaurant

من Ithaa Undersea Restaurant

من Fuddan Fusion Grill

من Fuddan Fusion Grill

مطعم 73 degrees

مطعم 73 degrees

مطعم Fuddan Fusion Grill

مطعم Fuddan Fusion Grill

مطعم Kitchen

مطعم Kitchen

مطعم ثيلا

مطعم ثيلا

Jazz Café

Jazz Café

لعلّ الحديث عن مطاعم في المالديف يستحضر إلى أذاهننا فوراً مطعم Ithaa Undersea الذي يقدم الطعام تحت البحر في تجربة رائعة لكن في الواقع فإن جزر المالديف المذهلة تضم مطاعم أخرى لا تقل روعة عنه يجب ان يكتشفها زوار الجزر. إليكم أفضل مطاعم في المالديف التي ستنقل تجربة تناولكم الطعام الم مستوى آخر.

Ithaa Undersea Restaurant

نبدأ القائمة طبعاً بهذا المطعم الشهير الذي يقع ضمن نطاق منتجع جزيرة كونراد مالديف رانغالي. المطعم المتخصص بالاطباق الاوروبية الفاخرة يقدم الطعام تحت البحر حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء من 6 أطباق وهم يشاهدون القروش والاسماك الضخمة بالقرب منهم. من اهم الاطباق نذكر "الكافيار الامبراطوي مالوسول" والريزوتو مع الزعفران وسمك الكنعد (كينغ فيش).

Jazz Café

يحظى "جاز كافيه" بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار والسياح والمحليين وهو يقدم مجموعة من المأكولات المالديفية والعالمية في اجواء عصرية.ومن شهر الاطباق لديه الكاري والدجاج، طبق اللحم والبصل المقلي، الدجاج المشوي مع البابكيو وغيرها... ويستضيف المطعم العديد من الموسيقيين المحليين يعزفون الجاز والروك والسول لتجربة عشاء مميزة.

KITCHEN

يعيد هذا المطعم الموجود في W Retreat and Spa ابتكار مفهوم البيسترو المعاصر. يمكنك بدء التجربة منذ الصباح الى المساء حيث يوفر امكانية الطعام المميزة في اي وقت من اليوم. يقدم الطهاة اطباقاً بسيطة لكنا طعمها لذيذ كما ان تحضير الطعام بشكل مباشر أمر مميز. ويزور الكثيرون "كيتشن" عند غروب الشمس لمشهد لا ينافَس.

73 Degrees

يتمتع مطعم 73 Degrees المسقوف على غرار الطراز المالديفي بإضاءته وجوه الرائع وإطلالته المميزة على بحيرة فيلجاندو هورا. استمتع ببوفيه إفطار شهي حافل بتشكيلة متنوعة من الفواكه والعصائر الاستوائية الطازجة، بالإضافة إلى الحبوب والخبز المنزلي واللحوم المشوية والخضراوات والعجة المعدّة حسب الطلب. وبفضل إطلالته الرائعة على المحيط، فإنه خير جليس لتجربة طعام رائعة بجوار البحر: إنه سوقٌ حافل بالمأكولات البحرية حيث يمكن الانتقاء من بين شتى أنواع الأسماك الشهية التي تم اصطيادها توًا من المحيط.

Fuddan Fusion Grill

استمتع بمذاق المأكولات البحرية الطازجة التي تأتيك من المحيط مباشرةً أو تناول شرائح اللحم البقري المستورد في مطعم Fuddan Fusion Grill المفعم بالحياة. تضم القائمة قطع اللحم الفاخر المستوردة من اليابان وأستراليا وأطباق الجمبري وجراد البحر المشهورة في جزر المالديف. وبفضل موقعه المميز المطل على الشعاب الداخلية بألوانها الفيروزية، يوفر المطعم تجربة طعام راقية بجوار البحر، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من طرق الطهي؛ مثل الشِواء على اللهب أو طريقة التندوري الهندية أو الطهي بطريقة السوتيه في آنية الطهي اليابانية أو التحمير في المواقد الخشبية.

Thila

يقع هذا المطعم في منتجع كورومبا، وبالتحديد على شرفة خشبية تبدو وكأنها شبه جزيرة استوائية، تحيطها أشجار النخيل والمياه الزرقاء. يقدم المطعم وجبات مختلفة وشهية من المطبخ المحلي ويستخدم غنى الفاكهة والخضراوات والتوابل واللحوم المتوفرة في أنحاء الجزر المالديفية.