صور من حفلات زفاف النجوم لشهر سبتمبر

حَفِلَ شهر سبتمبر الجاري بعدد من حفلات الزفاف للنجوم، احتلت صورهم حيزا مهما من صفحات وسائل الاعلام، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت ابرز تلك الحفلات، زفاف الاعلامي وسام بريدي من عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، وحفل زفاف الفنانة ريتا حايك، وزفاف الفنان حمدي المرغني من اسراء عبدالفتاح، وزفاف ايمن المرغني شقيق الفنان حمدي.

زفاف وسام بريدي وريم السعيدي

في مطلع سبتمبر الجاري، احتفل الاعلامي وسام بريدي بزفافه من عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، حيث اقيم الحفل في منتجع "شاتو رويس" في كسروان بحضور العائلة والأقرباء والأصدقاء وعدد من النجوم والإعلاميين والسياسيين. وتألقت العروس السعيدي بفستان ابيض حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، فيما حملت سترة وسام توقيع المصمم بودي ديب.

ريتا حايك تدخل القفص الذهبي

شهر سبتمبر الجاري شهد ايضا زفاف الممثلة ريتا حايك حيث احتفلت بزفافها في قبرص.  ونشرت الممثلة التي تزوجت من الطبيب عبدالله ربيز، اول صورة لها مع زوجها في قبرص عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام. وفي الصورة ظهرت العروس وهي ترتدي فستان ابيض بسيط ممسكة بيد عريسها على شواطئ قبرص. وعلقت على الصورة بالقول "إنت أنا".

حمدي المرغني يتزوج اسراء عبد الفتاح

وفي سبتمبر الجاري تزوج ايضا النجمان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، حيث اقاما حفل زفافهما في فندق "فورسيزون"، بحضور عدد من النجوم على رأسهم أصدقائهما في مسرح مصر. العروس ارتدت خلال الحفل فستاني زفاف، كان الاول مائلا الى اللون الفضي مع تاج مرصع بالالماس، فيما تميز الفستان الثاني ببساطته مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

أيمن الميرغني يدخل ايضا القفص الذهبي

أيمن الميرغني، شقيق الفنان حمدي الميرغني، دخل هو الاخر في هذا الشهر، القفص الذهبي بعد ايام قليلة من زواج شقيقه. ونشر أيمن الميرغني على انستغرام صورا له من حفل زفافه، كما قام الفنان علي ربيع بنشر صور لأيمن وعروسته.

إليكم مجموعة صور من حفلات زفاف هؤلاء النجوم الذين تزوجوا في شهر سبتمبر.