افضل المطاعم السياحية الساحرة في فيننا

من اطباق Steirereck

من اطباق Steirereck

مطعم Steirereck

مطعم Steirereck

من اطباق Reinthaler’s Beisl

من اطباق Reinthaler’s Beisl

من حديقة Glacis Beisl

من حديقة Glacis Beisl

مطعم Reinthaler’s Beisl

مطعم Reinthaler’s Beisl

مطعم Konstantin Filippou

مطعم Konstantin Filippou

اطباق ايطالية شهية في Fabios

اطباق ايطالية شهية في Fabios

مطعم Fabios الانيق

مطعم Fabios الانيق

مطعم Glacis Beisl

مطعم Glacis Beisl

اطباق Konstantin Filippou

اطباق Konstantin Filippou

تحتفي العاصمة النمسوية فيينا باحتضانها تاريخ ثقافي وحاضر سياحي رائع جعلها وجهة مميزة للزوار من مختلف انحاء العالم. هذا التاريخ والحاضر ستجدهما متمازجان ايضاً في عالم المطاعم الراقية في فيينا حيث ستعشق العديد من الخيارات التي تقدم مأكولات تقليدية بتأثيرات عالمية من الشنيتزل النمسوي اللذيذ والحلويات كالـTafelspitz الشهية. تابعونا في هذه الجولة على افضل المطاعم السياحية الساحرة في فيينا لتكتشفوا سحر العاصمة وتتمتعوا بألذ النكهات.  

Reinthaler’s Beisl

هذا المطعم المخبأ جوهرة حقيقية بالنسلة للطعام ويفضله الكثير من السكان والسياح. هنا ستتذوق افضل شنيتزل في فيينا اضافة الى العديد من اطباق اللحم الشهية. في النمسا فإن كلمة Beisl تعني مطعماً يشبه المنزل براحته وهذا ما ستجده في هذا المطعم الذي يعد وصفات نمسوية بسيطة. ويقع المطعم في قلب الدائرة الاولى في فيينا بالقرب من ساحة Stephansplatz.

Glacis Beisl

يتميز هذا المطعم المميز بنمط معاصر يظهر بشكل واضح في ديكوره وقائمة طعامه. فالى جانب الاطباق النمسوية الكلاسيكية، ستجد العديد من المـأكولات المبتكرة. كما تسحر الحديقة الخارجية الزوار لتسمتع بشمس فيينا، فيما يقع "غلاسيس بيزل" في شارع المتاحف وسط معالم ثقافية بارزة ما يجعل زيارته تجربة متكاملة لعشاق الثقافة والتراث.

Steirereck

مطعم ستيريرك يسر كل باحث عن تجربة مختلفة في تناول الطعام في فيينا، فهذا المطعم يعتبر من الافضل في النمسا والعالم حيث نال نجمتَي ميشلان. الشيف هاينز ريتباور يستخدم منتجات محلية لتقديم اشهى اطباق المطبخ النمسوي ولا يجب نسيان تشكيلة الخبز المصنوع محليا والاجبان اللذيذة. يقع المطعم وسط Stadtpark.

Fabios

الاسم قد يكون كافيا لنعرف هوية المطعم لكن نظرة على قائمة الطعام ستزيل كل الشكوك. مطعم ايطالي رائع في قلب فيينا يتخصص بالمأكولات الايطالية اللذيذة كالرافيولي ال ترتوفو، والنيوكي مع البطاطا، والريزوتو وغيرها... التنوع في الاطباق والجودةالعالية سترض كافة الاذواق، وسط ديكور انيق مع الخشب الغامق والاضواء الخافتة.

Konstantin Filippou

استفاد الشيف قسطنطين فيليبو من كونه ابن رجل يوناني ووالة نمسوية ليضع خبرته المتنوعة في هذا المطعم الشهي الحديث حيث افتتح في مارس الماضي. مطعم انيق كسب سمعة ممتازة وبات يعتبر من الافضل في فيينا. يمكّن المطعم زواره من مشاهدة كيفية تحضير الاطباق في المطبخ. الشيف فيليبو يعتمد مفهوم التذوق الاساسي حيث تتميز اطباقه بالنكهات المنوعة والاصلية المستوحاة من المطبخين النمسوي واليوناني.