أفضل مطاعم الإفطار والغداء المبكر في أمستردام

مطعم  G's Really Nice Place

مطعم G's Really Nice Place

مطعم  G's Really Nice Place

مطعم G's Really Nice Place

مطعم  Drovers Dog

مطعم Drovers Dog

مطعم  Little Collins

مطعم Little Collins

مطعم  Little Collins

مطعم Little Collins

مطعم  The Breakfast Club

مطعم The Breakfast Club

مطعم  The Breakfast Club

مطعم The Breakfast Club

مطعم  Drovers Dog

مطعم Drovers Dog

مطعم  Coffee & Coconuts

مطعم Coffee & Coconuts

مطعم  Coffee & Coconuts

مطعم Coffee & Coconuts

مطعم  Bakers & Roasters

مطعم Bakers & Roasters

مطعم  Betty Blue's

مطعم Betty Blue's

مطعم  Coffee & Coconuts

مطعم Coffee & Coconuts

مطعم  Betty Blue's

مطعم Betty Blue's

مطعم  Bakers & Roasters

مطعم Bakers & Roasters

يمكنك أن تجد في كل حي تقريبا من أحياء العاصمة الهولندية أمستردام مطعما رائعا ومن بينها مطاعم رائعة لوجبات الإفطار والغداء المبكر، ولذلك من السهل للغاية العثور على وجبات إفطار أو وجبات خفيفة سواء كانت وجبات صحية أو وجبات مليئة بالسعرات، وتتضمن المعجنات المثالية ليوم عطلة.

 إليكم مجموعة من أفضل مطاعم الإفطار والغداء المبكر في أمستردام:

مطعم " Betty Blue's":

هذا المطعم مثله مثل كل جميع مطاعم الإفطار والوجبات السريعة الجيدة، يقدم الخبز الطازج والقهوة الجيدة، والوجبات الخفيفة اللذيذة، ويشتهر هذا المطعم أيضا بتقديمه لأطباق البيض الشهية وأطباق البيض "المعدة بالطريقة التي تريدها"، المطعم يقدم أيضا مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية ومن بينها أطباق شرائح الدجاج، والأفوكادو، سمك السلمون، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشطائر الشهية والمعجنات المحشوة والمعدة من مكونات طازجة ومنزلية الصنع.

مطعم " Little Collins":

قائمة الطعام المقدمة في هذا المطعم تتضمن وجبات الإفطار المألوفة بالإضافة إلى وجبات عالمية خفيفة تحمل النكهات الأصلية لموطنها الأم، هذا المطعم يشتهر أيضا بتقديمه لأطباق البيض خاصة أطباق البيض المخبوز واللحم المقدد وأطباق المقبلات مثل أطباق الأفوكادو والكيمتشي والتي تقدم جنبا إلى جنب مع الأطباق الرئيسية.

مطعم " Bakers & Roasters":

على مدار السنوات القليلة الماضية، استطاع هذا المطعم أن يحتل مكانة مميزة بين مطاعم الإفطار والغداء في أمستردام، وتتضمن قائمة الطعام في المطعم بشكل رئيسي مجموعة رائعة من الأطعمة السريعة، بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الأمريكية والبرازيلية الشهيرة مثل الفطائر المحلاة والمعجنات الطازجة وأطباق اللحم المقدد.

مطعم " Coffee & Coconuts":

يوجد المطعم في داخل دار سينما سابقة في مبنى جميل متعدد الطوابق في حي " de Pijp" في أمستردام، ويعود تاريخ تأسيس هذا المطعم إلى أوائل القرن العشرين، هذا المطعم الرائع الذي أصبح حاليا أقرب إلى أحد المقاهي الكلاسيكية التي تطل على الشاطئ، يشتهر بتصميمه الأنيق المصنوع من الأخشاب والذي تزيينه نباتات الزينة، ويشتهر هذا المطعم أيضا بقائمة طعامه الرائعة والتي تتضمن وجبات إفطار طازجة وصحية.

مطعم " The Breakfast Club":

ينتمي هذا المطعم إلى سلسلة من المطاعم الشهيرة في مدينة أمستردام، ويشتهر المطعم بتقديمه لوجبات الإفطار الأمريكية والإنجليزية والمكسيكية الكلاسيكية على مدار اليوم والتي تتنوع ما بين الأطعمة الحلوة والمالحة والحارة، ويقدم المطعم أيضا مجموعة متنوعة من الشطائر اللذيذة مثل شطائر اللحم والجبن.

مطعم " Bakhuys Amsterdam":

مطعم " Bakhuys Amsterdam" ليس مطعما فحسب بل هو واحد من أشهر مخابز أمستردام إضافة إلى كونه مقهى ومطعم رائع لوجبات الإفطار والغداء، ويشتهر هذا المطعم بشكل خاص بتقديمه للمعجنات الطازجة والشهية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لعروض يشاهد فيها ضيوف المطعم طريقة إعداد الخبازين في المخبز للخبز والمعجنات المقدمة في المطعم، يقدم هذا المطعم مجموعة رائعة من وجبات الإفطار والغذاء ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل أنواع مشروبات القهوة الساخنة.

مطعم " G's Really Nice Place":

فريق عمل مطعم " G's Really Nice Place" سبق وأن قاموا بتأسيس مطعمين رائعين في مدينة أمستردام، وثالثهم هو مطعم " G's Really Nice Place"، وهي سفينة توجد في القنوات المائية في مدينة أمستردام، وتعد أول مطعم عائم في العالم لوجبات الإفطار والغداء.

مطعم " Drovers Dog":

يعد هذا المطعم واحدا من أفضل المطاعم الأسترالية في مدينة أمستردام، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الأسترالية الشهية بالإضافة إلى أطعمة أسترالية غير مألوفة مثل شرائح لحم الكنغر مع البطاطس المحمصة، المطعم يقدم أيضا مجموعة رائعة من الأطباق النباتية والسلطات.