عالم من الفخامة في مطاعم الرحلات البحرية الحصرية

من Celebrity Cruises

من Celebrity Cruises

من Crystal Cruises

من Crystal Cruises

من Holland America Line

من Holland America Line

من Paul Gaugin Cruises

من Paul Gaugin Cruises

من Princess Cruises

من Princess Cruises

من Cunrad Cruises

من Cunrad Cruises

افخر المطاعم في الرحلات البحرية

افخر المطاعم في الرحلات البحرية

Oceania Cruises

Oceania Cruises

تجذب الرحلات البحرية الكروز على متن أفضل السفن حول العالم الكثير من عشاق الرفاهية المطلقة في وقت تجهد خطوط هذه الرحلات لتقديم اقصى الخدمات لا سيما تجربة تناول الطعام الفاخرة حيث سنركز على هذا الجانب اليوم. فمن المطاعم المكوّنة من طهاة من المشاهير الى قوائم متخصصة بتقديم مأكولات تناسب الوجهات التي تزورها تنافس هذه الاماكن البحرية أفضل المطاعم على الأرض. إليكم أفضل 10 افضل المطاعم الحصرية في الرحلات البحرية من حول العالم.

Crystal Cruises

تعاونت "كريستال" مع مجموعة من اهم الطهاة والمطاعم لنقل المطبخ الرفيع الى عمق البحار. الى جانب الخيارات العالية الجودة يمكن للزوار تحويل تجربتهم الى تجربة خاصة تماماً في Crystal Dining Room عبر اختيار منتجاتهم بانفسهم. كذلك تضم هذه الخطوط مطعمين، الأول Prego الذي يتميز بجوه رومنسي وقائمة Valentino Prego تحيدا التي تضم اطباقا ايطالية كلاسيكية اما الشيف نوبو ماتسوهيسا فينقل تجربته بمزج النكهات اليابانية والبيروفية في Silk Road و Sushi Bar على متن السفينة أيضاً.

Cunard

الخطوط العالمية الهامة التي تضم Queen Mary و Queen Elizabeth الشهيرتين تقدم خدمات تناول طعام خاصة ومميزة. نذكر منها مطاعم Todd English حيث يستمتع المسافرون باطباق مستوطية مبتكرة اما من يبحثون على تجربة تفاعلة فإن Chef’s Galley يقدم ذلك عبر عروض مباشرة من الطهاة يتم فيها تحضير الطعام الشهي امام الزوار. وفي Queen Elizabeth ثمة خيارات تناسب جميع الأذواق من المأكولات اليابانية في Jasmine وصولا الى المطبخ المكسيكي الرفيع في Aztec..

Celebrity Cruises

في كل رحلة في قائمة هذه الرحلات ثمة خيارات كثيرة لتناول الطعام بشكل فاخر لا سيما Murano الذي يقدم أشهى اطباق المطخ الفرنسي. ويمكن للزوار اكتشاف قائمة طعام Qsine العالمي او طبخ وجبتهم مع الطاهي بشكل مميز. اما في رحلات Blu فيمكن اكتشاف مفهوم المطبخ والسبا معا حيث يتم تقديم الطعام مع التمتع بخدمات السبا او مباشرة بعدها.

Holland America Line

الى جانب غرف تناول الطعام الفاخرة فإن Holland America تقدم خيارا رائعا بعنوان As You Wish الذي يوفر قوائم طعام خاصة في Canaletto وهو مطعم ايطالي و Tamarind الذي يقدم قائمة طعام بطابع آسيوي، وThe Pinnacle Grill المتخصص بالطعام البحري وسط جو فاخر. اما لتجربة خاصة فيمكن حجز ليلة في Le Ciruqe ضمن The Pinnacle Grill التي تقدم اطباقاً شهيرة من مطعم الطاهي الاسطوري Sirio Maccioni في نيويورك.

Oceania Cruises

الخطوط البحرية الأوقيانية تتعاوع مع الطاهي الشهير جاك بيبان لانتاج مفهوم "افخر طعام في البحر". وربما هي تنجح بذلك ففي الـGrand Dining Rooms تتغير قوائم الطعام يومياً وتتضمن على الأقل 9 مقبلات ومجموعة من الأطباق الاوروبية والاطباق الصحية. وثمة مطعم Red Ginger الذي يقدم مجموعة من ألذ الاطباق الآسيوية بلمسة عصرية و Toscana الذي يفخر باطباق المدينة الايطالية الشهيرة ومطعم Jacques المتخصص بالمطبخ الفرنسي المعاصر.

Paul Gauguin Cruises

تقدم هذه الخطوط البحرية رحلات رائعة حيث تمر بتاهيتي وبولينزيا الفرنسية والمحيط الهادئ. اما الاكثر تميزاً فتقديمها للمطبخ البولينيزي الحصري  فالطاهي Jean Pierre Vigato وهو الطاهي الرئيسي في مطعم Apicius الباريسي هو احد اهم الطهاة على متن هذه الخطوط. في مطعم L’Etoile يمكن للزوار الاستمتاع بالمطبخ الفرنسي الممزوج مع مكونات محلية من الجزر التي تزورها السفينة. La Veranda تقدم فطورا مميزا وقائمة غداء مختلفة يوم وليلا يقدم الشيف Vigato ابتكاراته. لجو عصري يمكن اختيار Le Grill كذلك.

تدعوك هذه الرحلات لتناول الطعام بأسلوب ملكي. تعاونت مع الشيف Curtis Stone في مطعم Share الذي يقدم اجود انواع اللحوم والباستا المعدة اليدوياً. يمكن للمسافرين كذلك تذوق ابتكارات Stone في قائمة موجودة في قاعة تناول الطعام الرئيسية على متن سفن الخطوط الـ18. ومن المطاعم المميزة كذلك Sabatini وهو مطعم ايطالي فاخر وCrown Grill وهو مطعم امريكي كلاسيكي.