أمسيات أسطورية أبطالها المأكولات البحرية في منزل وسط مدينة دبي

أطيب المأكولات البحرية في منزل وسط دبي

أطيب المأكولات البحرية في منزل وسط دبي

تجر بة لا تنسى في مطعم منزل

تجر بة لا تنسى في مطعم منزل

تمتع بأمسية رائعة وسط أطيب المأكولات

تمتع بأمسية رائعة وسط أطيب المأكولات

حان الوقت للانطلاق في رحلة في أعماق البحار مع منزل وسط مدينة دبي! أبحر وسط تشكيلة متنوعة من أجود المأكولات البحرية الطازجة التي تلتقطها شباك الصيادين يوميًا تأتيك من البحر مباشرة، حيث تنتظرك أشهى أطباق سمك النهاش الأحمر وسمك الحلوى (بومفريت) والروبيان اللذيذ مع أمسيات المأكولات البحرية التي أطلقتها حديثًا جوهرة وسط مدينة دبي المكنونة.

أطيب المأكولات البحرية

يدلل منزل وسط مدينة دبي ضيوفه بأمسيات لا تُنسى تجمع أطايب المأكولات البحرية الطازجة التي تأتيهم مباشرة من سوق المأكولات البحرية التي تلتقطها شباك الصيادين يوميًا، كما يسعدهم بتحضيرها على طريقتهم الخاصة على أيدي نخبة من أبرز الطهاة اللامعين!

يأتيكم كل خميس في ضيافة مطعم الفندق المتميز بوليفارد كيتشن بباقة هائلة متنوعة تضم أروع المأكولات البحرية المحلية والإقليمية التي يختارها رئيس الطهاة أنوب بوار بعناية يوميًا.

مطعم منزل

أمسية لا تنسى

تمتع بانتقاء السمك الذي تفضله من بين صواني الثلج التي تضم حصاد اليوم من أجود أنواع الأسماك، ثم أخبر خبراء الطهي داخل المطعم بطريقة الطهي التي تفضلها وانعم بالاسترخاء في انتظار طبقك الشهي الذي يأتيك مع باقة من أروع الإضافات التقليدية من اختيارك.

تذوّق أطايب المأكولات الموسمية وعش تجربة طهي جديدة تعكس رؤية فريق منزل وسط مدينة دبي الفريدة حيث ستنعم بأمسية لا تُنسى مُصممة على طراز سوق المأكولات البحرية تعزف سيمفونية عذبة الألحان على إيقاع موجات البحر.