مطاعم راقية في باريس لسهرات شتوية فاخرة

مطعم Le Meurice Alain Ducasse

مطعم Le Meurice Alain Ducasse

مطعم Le Cinq

مطعم Le Cinq

مطعم Guy Savoy

مطعم Guy Savoy

مطعم Epicure

مطعم Epicure

مطعم Alain Ducasse

مطعم Alain Ducasse

الاستمتاع بوجبة راقية في باريس يعد جزءاً من متعة زيارة المدينة الفرنسية الخلاّبة، فالمطاعم الفرنسية تشتهر حول العالم بكونها المنافس لأرقى مواصفات الخدمة الفاخرة.

وفي باريس تحلو سهرات الشتاء مع وجبات شهية وأجواء مترفة، لاسيما في سهرة الأعياد ونهاية العام حيث تتألق باريس بالجاذبية والفخامة والأضواء.

فإذا كان شتاؤكم هذا العام في باريس أو تتوجهون للعاصمة الفرنسية في عطلة نهاية العام، فعليكم بحجز موعد من الفخامة في هذه المطاعم الراقية.

مطعم Alain Ducasse

المطعم الشهير للشيف Alain Ducasse والحائز على ثلاث نجوم ميشلان يعد وجهة مميزة لعشاق الطعام الفاخر والاستمتاع بالخدمة الفرنسية في أعلى درجاتها.

يتمتع المطعم بتصميمٍ راقٍ يجمع بين الحداثة والكلاسيكية وهو يتميز بتقديم الأطباق بالمكونات الطازجة حسب موسمها لضمان أقصى درجات الرفاهية في النكهات التي يشتهر بها المطعم.

مطعم Guy Savoy

يعتبر مطعم Guy Savoy تجربة فريدة في عالم المطاعم الفرنسية، فهو يقدم للذواقة المطبخ الفرنسي بلمسة عصرية، فيسرق قلوبهم بأطباق يختص بها.

حصل المطعم على ثلاث جوائز ميشلان وهو يقدم لضيوفه أوقاتاً من الاستمتاع بالنكهات مع أجواء ساحرة واطلالة على قوس النصر، ويحضر المطعم وجبات خاصة لسهرات الأعياد دائماً ما تكون الأكثر ابتكاراً.

مطعم Le Meurice Alain Ducasse

مطعم فاخر واستثنائي يستقبل صفوة أوروبا والرؤساء وعشاق الرفاهية وهو أحد مطاعم الشيف Alain Ducasse أيضاً مما يجعل الفخامة مضمونة خصوصاً مع تواجده داخل فندق Le Meurice.

يقدم المطعم لزواره أجواء الكلاسيكية المترفة والخدمة الراقية التي أهلته للحصول على ثلاث نجوم ميشلان، ويمكن للضيوف مشاهدة الشيف أثناء العمل على أطباقه الشهية الشهيرة مثل سوتيه البحريات وشوربة الخرشوف مع السوفليه.

مطعم Le Cinq

يقع هذا المطعم الفاخر داخل فندق فورسيزونز جورج الخامس الفاخر في باريس، وهو يتوافق مع فخامة الفندق مقدماً تجربة تذوق فريدة للصفوة خصوصاً مع حصوله على نجمتي ميشلان.

وسط أجواء تجعل الضيوف يعيشون لحظات تاريخية كالملوك وديكورات مبهرة تجمع بين الذهب واللوحات الفنية، يبهر مطعم Le Cinq الزوار بالنكهات الفرنسية ذات اللمحة العصرية بإبداع الشيف Eric Briffard.

مطعم Epicure

على مدى 20 عام قدم مطعم Epicure تجربة فريدة من الفخامة لضيوفه بموقعه الفريد داخل فندق Palace، وموفراً أقصى درجات الرقي في الخدمة والأجواء الدافئة التي جعلته يحوز على 3 نجوم ميشلان.

يتمتع المطعم بزيارات دورية من المشاهير والصفوة في أوروبا والنجوم مثل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث وقعت في غرام النكهات الفريدة التي يقدمها الشيف Éric Fréchon بلمساته الخاصة.