مطاعم راقية في أثينا لتجربة تذوق على بحر إيجة

مطعم Tudor Hall

مطعم Tudor Hall

مطعم Spondi

مطعم Spondi

مطعم Kohylia

مطعم Kohylia

مطعم GB Corner

مطعم GB Corner

مطعم Daphne’s

مطعم Daphne’s

خلال رحلتكم الممتعة في مدينة أثينا صاحبة الحضارة العظيمة، وبينما تتجولون في أرجائها للاستمتاع بمزيج من التاريخ والأجواء اليونانية، يحين موعد الطعام الراقي وتجربة التذوق.

وفي رحاب بحر ايجة الساحر تتمتع أثينا بمطاعم راقية تمنح الزائرين تجربة من التذوق الفاخر والضيافة على الطريقة اليونانية ليحملوا معهم ذكريات من الجمال والمتعة.

وبإبداع طهاة عالميين يتمتع زوار مدينة آلهة الأوليمب على وجبات فاخرة تناسب حضارة أثينا ممتزجة بالجو المعتدل وليالي السهر الساحرة.

ومن أجمل مطاعم أثينا الراقية انتقينا لكم هذه المطاعم لتكتمل تجربتكم هناك..

مطعم Spondi

متمتعاً بالحصول على نجمتي ميشلان للمطاعم الراقية وبأجواء يونانية بإمتياز تعيدكم الى عصر حضارة الأوليمب، يعد هذا المطعم من الأرقى داخل أثينا.

يزور هذا المطعم كل عشاق التذوق الفاخر من كافة أنحاء اوروبا للاستمتاع بأطباقه الرائعة التي يقوم بإعدادها الشيف Arnaud Bignon الحائز على عدة جوائز عالمية.

ويقدم المطعم اطلالة لاستاد الألعاب الأوليمبية Panathinaiko الذي تنطلق منه الدورات الأوليمبية، حيث يستمتع محبي الطعام الراقي بلمسات الشيف على المأكولات اليونانية والتي يقوم بإعدادها حسب الموسم وحسب المكونات الطازجة المتوفرة بالأسواق يومياً.

مطعم Tudor Hall

يستقبلكم هذا المطعم الأنيق في قلب التاريخ والحضارة حيث تستمتعون بتناول وجباتكم الراقية مع اطلالة ساحرة على جبل الأكروبول الذي شهد ميلاد أساطير الاغريق.

يقدم المطعم وجبات يونانية فاخرة بلمسة عصرية وذلك وفقاً للمواسم حرصاً على أن تكون المكونات طازجة، حيث تستمتعون بمذاق فريد من حضارة البحر المتوسط.

يدير المطعم خبراء الطاعم الراقي الشيف Sotiris Evangelou والشيف Alexandros Koskinas اللذان يقدمان ابداعهما للضيوف في وجبات ستكون ذكرى لا تنسى.

مطعم GB Corner

وقتما تزورون أثينا سيكون مطعم GB Corner  جاهزاً لتقديم أرقى الوجبات بالضيافة اليونانية الأصيلة، وبإطلالة تحتضنكم بالسحر لجبل الأكروبول ومعبد البارثينون.

يقع المطعم داخل فندق Grand Bretagne Hotel المطل على الأكروبول حيث يقدم خدماته لصفوة مجتمع أثينا وزوارها من عشاق تجارب التذوق الفاخرة.

وبفضل الاجواء الساحرة والأطباق اليونانية التي تحمل لمسة فرنسية مذهلة بإشراف الشيف Evangelou يحصل الضيوف على ليلة من المتعة التي لا تنسى بين أطباق بحر إيجة الشهية.

مطعم Kohylia

يستلهم هذا المطعم وجباته الراقية من موقعه الساحر في منتجع Grand Lagonissi حيث يقدم لضيوفه الرفاهية والاسترخاء ممتزجة بالطعام الفاخر.

يفضل عشاق هذا المطعم زيارته وبدء تناول وجباتهم مع غروب الشمس وذوبانها في مياه بحر ايجة الساحرة، حيث يوفر هذا المشهد تجربة تذوق أكثر حسية ومتعة.

تمزج قائمة الطعام بين المأكولات اليونانية ذات التاريخ العريق وبين المأكولات الايطالية بأيدي خبراء يمنحون الأطباق لمساتهم الخاصة من النكهة بينما يستمتع الضيوف بالمشهد والطعام.

مطعم Daphne’s

يستحضر هذا المطعم روح الحضارة الاغريقية من خلال تمجيد الإلهة دافني، ويمنح ضيوفه متعة اضافية بفضل الديكورات المستوحاة من حضارة بومبي اليونانية.

يقع المطعم في منطقة Plaka ويوفر لزائريه أجواء من الحميمية لتناول وجبات فاخرة معدة بأرقى المكونات اليونانية الطازجة ولهذا تفضله هيلاري كلينتون والنجمة ميريل ستريب.

كما يوفر المطعم تراس مطلاً على البحر اليوناني الساحر لعشاق الهدوء والرومانسية، حيث يتناولون وجباتهم التي يشتهر بها المطعم ومقبلاته الرائعة بمذاق فريد.