أرقى المطاعم الفاخرة للذواقة في بروكسل

مطعم L’Alban Chambon

مطعم L’Alban Chambon

مطعم Comme Chez Soi

مطعم Comme Chez Soi

مطعم Yves Mattagne

مطعم Yves Mattagne

مطعم Bruneau

مطعم Bruneau

مطعم Bon Bon

مطعم Bon Bon

تتمتع مدينة بروكسل البلجيكية بمجموعة من أرقى المطاعم حيث يختبر الذواقة في بروكسل العديد من التجارب الفاخرة مع مطاعم حائزة على نجوم ميشلان بلغ عددها 16 مطعم.

وهذا العدد الكبير من المطاعم المميزة بنجوم ميشلان يجعل من بروكسل احدى أهم عواصم التذوق الراقي في أوروبا حيث يقصدها النخبة من عشاق المطاعم المميزة بالفخامة والرقي

وللحصول على تجربة من التذوق والأناقة في بروكسل نقدم لكم مجموعة من أرقى المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان وتقدم مختلف الأطباق بلمسات الترف والرفاهية.

مطعم Comme Chez Soi

على مدى أجيال حاز مطعم Comme Chez Soi على ثقة الكثيرين من عشاق تجربة الطعام الفاخر، وإمتد النجاح حتى حصول المطعم على نجمتي ميشلان.

يتمتع المطعم بأجواء راقية من التصميم الداخلي المستوحى من طراز الأرت نوفو وحتى قائمة الطعام الفاخرة التي تضم أشهى المأكولا البلجيكية والعالمية.

يتوفر بهذا المطعم الراقي عدة قاعات من أجل الخصوصية حيث يمكن لمحبي الهدوء أو لقائات الأعمال الحصول على وجبتهم الراقية وسط أجواء من الفخامة.

مطعم Bon Bon 

يتمتع هذا المطعم بفخامة الطعام المقدم بلمسات الشيف Chistophe Hardiquest والتي أهلت المطعم للحصول على نجمتي ميشلان.

يقوم الشيف يومياً يتغيير قائمة الطعام وفقاً للمكونات الطازجة المتوفرة في الأسواق، مما يجعل تجربة الطعام في هذا المطعم الراقي فريدة من نوعها.

يحصل الضيوف على وجباتهم الأنيقة في صالون فاخر يجمعهم مع فريق العمل ولا يفصلهم سوى كاونتر الحلوى حيث يمكنهم مشاهدة شيف الحلويات الموهوب Nicolas Moreira أثناء العمل على تحليتهم المفضلة.

مطعم L’Alban Chambon

يستمتع ضيوف هذا المطعم الراقي والواقع في فندق متروبول بروكسل بأجواء من الفخامة الكلاسيكية خلال تناول وجبات استحقت الحصول على 3 نجمات ميشلان.

وخلال تجربة الضيوف الممتعة تحيط بهم تفاصيل من فنون عصر النهضة وستائر فينيسيا والنوافذ الزجاجية الملونة والأرضيات الخشبية والثريات الكلاسيكية.

ويقدم المطعم أرقى المأكولات الفرنسية والايطالية ويمنحها لمسة بلجيكية بطريقة ابداعية كانت سبباً في شهرته.

مطعم Yves Mattagne

مطعم فاخر ومميز يكرس ابداعاته للمأكولات البحرية التي تعتبر مقدسة في بروكسل، حيث استطاع الحصول على نجمتي ميشلان بفضل النكهة المميزة لكنوز البحر.

يمتلك المطعم الشيف البلجيكي العالمي Yves Mattagne ويتمتع المطعم بتصميم داخلي أشبه بالـ Lounge الهادئ في الفنادق وقد يعود ذلك الى تواجد المطعم داخل فندق راديسون بروكسل.

يقدم المطعم الراقي تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية إلا أن أشهر أطباقه Homard à la Presse وهو طبق محضر من اللوبستر التي يعشقها محبي المأكولات البحرية ولا يتوفر سوى في هذا المطعم وثلاث مطاعم أخرى حول العالم.

مطعم Bruneau

يقدم هذا المطعم المأكولات الفرنسية الفاخرة والأصيلة بلمسات الشيف Jean-Pierre معتمداً على وصفات تعود الى القرن التاسع عشر.

ويستورد المطعم العديد من المكونات من بلاد مختلفة لضمان النكهة وتجربة التذوق الراقي للضيوف، حيث يستورد الكافيار الفاخر من ايران والملح البحري من النورماندي وغيرها.

وبفضل ابداع هذا المطعم في تقديم النكهة الفرنسية الفاخرة في قلب العاصمة البلجيكية نجح في الحصول على نجمتي ميشلان.