أفضل مطاعم المأكولات البحرية في العالم

مطعم Bangpo Seafood ، تايلاند

مطعم Bangpo Seafood ، تايلاند

مطعم  Sushi Dai، اليابان

مطعم Sushi Dai، اليابان

مطعم  Pantelis Marathi، اليونان

مطعم Pantelis Marathi، اليونان

مطعم  Lo Scoglio da Tommaso، إيطاليا

مطعم Lo Scoglio da Tommaso، إيطاليا

مطعم  Els Pescadors، إسبانيا

مطعم Els Pescadors، إسبانيا

أين يمكنك أن تجد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في العالم والتي تستحق وحدها رحلة سفر طويلة تستغرق عدة ساعات لكي تصل إليها؟ الحقيقة أن هناك العديد من مطاعم المأكولات البحرية الرائعة في العالم، موقع Travel + Leisure أعد قائمة بأفضل 100 مكان يمكنك أن تتناول الطعام فيه، فإذا كنت ترغب في تناول مأكولات بحرية شهية وطازجة تم صيد مكوناتها في نفس يوم طهوها وتقديمها في المطعم، وترغب في تناول أطباق بحرية لذيذة على غرار المكرونة الإيطالية مع شرائح السمك الفيليه مع قشر جوز الهند على الطريقة التايلاندية، أو حساء الأسماك الكثيف بالزعفران والثوم، فربما عليك أن تقوم بزيارة أحد المطاعم التالية:

مطعم "Bangpo Seafood" ، تايلاند:

هذا المطعم الرائع في جزيرة ساموي في تايلاند،  تديره واحدة من الأسر المحلية، يوجد على الشاطئ حيث يمكنك أن تجلس على طاولتك المخصصة في المطعم وسط الرمال بينما تستمتع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة التي يقدمها المطعم مثل وجبة " khoei jii" اللذيذة والمكونة من معجون الروبيان، لحم السلطعون، جوز الهند، والتوابل ويتم طهوها على الفحم في قشر جوز الهند.

مطعم " Sushi Dai"، اليابان:

سوق الأسماك الشهير" Tsukiji" (تسوكيجي) في طوكيو، يعد واحد من أشهر وأضخم أسواق الأسماك في العالم ويشتهر باحتوائه على كميات هائلة من الأسماك الطازجة وأنواع مختلفة ومتعددة من الأسماك التي قد لا تجدها في أي مكان آخر في العالم، وعندما يتواجد مطعم للمأكولات البحرية بالقرب من هذا السوق، توقع أن يكون ذلك المطعم فريد من نوعه، وهذا بالضبط ما يمكن قوله على مطعم " Sushi Dai" الذي يوجد بالقرب من سوق " Tsukiji" والذي يتسابق الكثيرين من زبائن سوق الأسماك الشهير على حجز مقعد من أحد مقاعد المطعم الثلاثة عشر لتناول أحد أطباق السوشي الطازجة  التي يقدمها المطعم.

مطعم " Lo Scoglio da Tommaso"، إيطاليا:

الكثير من أصحاب اليخوت التي تبحر من كابري وبوسيتانو، غالبا ما يضعون مرساتهم ويتوقفون لتناول الغداء في مطعم " Lo Scoglio da Tommaso" في ساحل أمالفى والذي يطل على البحر المتوسط. والأجمل من جمال المشهد الساحر للطبيعة من حولك والذي يمكنك مشاهدته من المطعم هو سلطة الجرير والفلفل الحار مع قنفذ البحر والتي تزين بها أطباق المكرونة السباغيتي المقدمة في المطعم.

مطعم " Pantelis Marathi"، اليونان:

يوجد هذا المطعم في جزيرة ماراثوس اليونانية الصغيرة والتي تقع ما بين جزيرة بطمس اليونانية ومدينة بودروم التركية. هذا المطعم الذي يوجد في واجهة الميناء في الجزيرة هو واحد من أفضل المطاعم في الجزيرة ويحظى بشعبية كبيرة لدى جميع من يترددون أو يعملون في الميناء. كل ما يقدم في هذا المطعم لذيذ الطعم وطازج لدرجة لا تصدق، بداية من جراد البحر المقلي بزيت الليمون وحتى جبن الماعز المحلي والدسم.

مطعم " Els Pescadors"، إسبانيا:

يوجد هذا المطعم في بلدة يانسا الساحلية الإسبانية الجميلة، ويشتهر هذا المطعم الذي يوجد بالقرب من الميناء، بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات البحرية المصنوعة من حصيلة الصيد من الأسماك الطازجة في الميناء والتي يحصل عليها المطعم من قوارب الصيد في نفس يوم صيدها سواء كانت من الجمبري أو سمك ضوري المذهب أو سمك شبص الأوروبي وجميعهم يقدم في صورة مأكولات شهية على طاولتك في المطعم.