أفضل المطاعم الإيطالية في الولايات المتحدة لعام 2016

lilia

lilia

Macchialina

Macchialina

m La Motta's Italian Specialties

m La Motta's Italian Specialties

Frasca Food

Frasca Food

acquerello-san-francisco

acquerello-san-francisco

الطعام الإيطالي حقق شهرة عالمية كبيرة خلال السنوات الماضية حتى أنه أصبح يمثل جزء كبيرا من ثقافة الشعوب الأخرى حول العالم، ولقد أصبح من النادر هذه الأيام أن تذهب لتناول الطعام في مطعم ما في أي مكان في العالم دون أن تجد فيه عدد من المأكولات الشهية من المطبخ الإيطالي – وأشهرها البيتزا والمعجنات الإيطالية الشهيرة – أو تجد بعض من الأطعمة والمأكولات المستوحاة من المطبخ الإيطالي.

 

تجربة تناول البيتزا والمعجنات الإيطالية في المطاعم السريعة التي يمكنك أن تجدها تقريبا في كل حي من أحياء مدينتك، تختلف كثيرا عن تجربة تناول الأطعمة الإيطالية في المطاعم الإيطالية التي تقدم أنواع مختلفة من الأطعمة الإيطالية اللذيذة المصنوعة من وصفات منزلية تقليدية شهية مثل اللازانيا، ولأن المطبخ الإيطالي أصبح يشكل جزء كبير من الثقافة الأمريكية ستجد أن هناك العديد من المطاعم الإيطالية الرائعة.

 

تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل المطاعم الإيطالية في داخل الولايات المتحدة لعام 2016 طبقا لتقرير موقع Gayot:

 

مطعم " Acquerello" – سان فرانسيسكو، كاليفورنيا:

 

سمى مطعم " Acquerello" في سان فرانسيسكو بهذا الاسم نسبة إلى الألوان المائية التي تبطن جدران المطعم والذي كان في الماضي كنيسة صغيرة، هذا المطعم يقدم أطباق ومأكولات بوصفات معاصرة من المطبخ الإيطالي.

 

مطعم " Frasca Food and Wine" – مدينة بولدر، كولورادو:

 

قائمة الطعام في هذا المطعم الرائع الذي يمتلكه ويشرف عليه لاكلان ماكينون-باترسون (Lachlan Mackinnon-Patterson) هي قائمة طعام موسمية لذيذة من الأطعمة الإيطالية التي يمكنك أن تجدها عادة في منطقة فريولي فينيتسيا جوليا في شمال شرق ايطاليا. ضيوف المطعم سيجدون أنفسهم أمام مجموعة ضخمة من الأطعمة اللذيذة يمكن أن تشمل شرائح رقيقة من اللحم البقري والصوص مع جبن بارميجيانو ريجيانو، صلصة البولونيز وباستا تالياتيلي، سمك مع الطماطم المجففة والزيتون والخرشوف والبطاطس.

 

مطعم " La Motta's Italian Specialties" – بوسطن، ماساتشوستس:

 

يعد هذا المطعم واحد من أشهر المطاعم الإيطالية في مدينة بوسطن. المطعم يحمل طابع برونكس المميز، وكذلك الطابع الثقافي المميز للأمريكيين من ذوي الأصول والذي تجده في كل شيء بداية من ديكور المطعم وحتى قائمة الطعام التي تتضمن اللازانيا، كاليماري ، أرانشيني ، وأطباق اللحم التي تتنوع ما بين كرات اللحم والصوص، والدجاج بجبن البارميزان والبيتزا الرفيعة المقرمشة على طريقة برونكس.

 

مطعم "Lilia" – بروكلين، نيويورك:

 

الشيف ميسي روبنز (Missy Robbins) التي اشتهرت ببراعتها في إعداد الأطعمة الإيطالية، أبهرت أسرة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مطعم " Spiaggia" في شيكاغو، وأثارت إعجاب سكان نيويورك في مطعم " A Voce"، ثم استقرت أخيرا في مطعم " Lilia" في بروكلين في نيويورك حيث أصبحت تقوم هناك بالعمل الذي تجيده ببراعة وهو صناعة الأطعمة الإيطالية المميزة بداية من المعجنات الإيطالية اللذيذة وحتى أطباق الباستا ذات النكهات المتنوعة واللذيذة للغاية لدرجة قد تدفعك للتخلي عن حميتك الغذائية الخالية من الكربوهيدرات.

 

مطعم " Macchialina" – ميامي بيتش، فلوريدا:

 

من المقرر أن يقوم الشيف مايكل بيرولو (Michael Pirolo)، الذي أشرف على قائمة الطعام الرائعة في المطعم الإيطالي الشهير " Scarpetta" في نيويورك، أن ينتقل قريبا للعمل في مطعم " Macchialina" الرائع في مدينة ميامي بيتش في ولاية فلوريدا، ليجعل المطعم أكثر شهرة وتميزا مما هو عليه في الوقت الحالي.