أفضل الأماكن لتناول المكارون في باريس

Dalloyau

Dalloyau

Pierre Hermé

Pierre Hermé

Sadaharu Aoki

Sadaharu Aoki

Ladurée

Ladurée

Gerard Mulot

Gerard Mulot

Carette

Carette

Angelina

Angelina

تشتهر فرنسا بمطبخ شهي يشمل العديد من الأطباق التي لا تقاوم مثل الأجبان والحلويات والكعك والمخبوزات ويقضي السياح في باريس وقتاً في الاستمتاع بالمذاق الفرنسي للطعام.

ولا يمكن للفتيات تفويت تجربة المكارون في باريس، فهو التحلية الأنعم والأشهر حول العالم، ويناسب المرأة بخفته ونعومته وألوانه المبهجة بين الوردي والشوكولاتة والأخضر التيفاني.

وكل إمرأة تستحق علبة من المكارون المتراص كقطع مجوهرات ثمينة غنية بالابداع والنكهة فتبث البهجة في نفوسنا نحن النساء بتوافقها مع هويتنا، فلا عجب أنها كانت التحلية المفضلة لدى الملكة ماري أنطوانيت.

بمعايير مضبوطة على السعادة من دقيق اللوز الغني والسكر الناعم ورحيق الفانيلا يمكنكِ الاستمتاع بألذ مكارون في باريس مع أفضل الأماكن التي يرشحها عشاق المكارون الفرنسي الأصيل...

Ladurée

بالحديث عن المكارون يتبادر الى الاذهان على الفور متجر Ladurée الفرنسي العريق، فمن منا لم تشتهِ المكارون بسبب صور Ladurée التي تحاصرنا في انستغرام؟

يتمتع هذا المتجر بتاريخ طويل مع حلوى المكارون بدأ عام 1862  وحالياً هو الاسم الأكبر في العالم في مجال المكارون الفرنسي وبالرغم من سعره المرتفع فإن عشاق المكارون يفضلون قدراته الفنية.

Pierre Hermé

يتمتع الشيف الفرنسي Pierre Hermé بشهرة واسعة في مجال الحلويات جعلت منه الملك في هذا المجال، حيث يضع حلوياته الثمينة في علب كالمجوهرات في واجهة عرض محله الأنيق في باريس.

ويتمتع المكارون لدى Pierre Hermé بالمذاق الغني الذي يضفيه الشيف بإبداع رائع، حيث تمتزج نكهات مثل التوت والليمون والكيوي والورد والبرتقال والفراولة مع نعومة المكارون الساحرة.

حلويات من حول العالم..مغامرات تذوق لا تفوّت!

Gerard Mulot

يتمتع متجر الحلوى الفرنسي Gerard Mulot بتشكيلة واسعة من الحلويات الفاخرة والغنية بالنكهة والفن، لكن المكارون لدى Gerard Mulot يجتذب عشاقه.

وفقاً لعشاق المكارون فإن Gerard Mulot قد توصل الى التوليفة الأفضل في مجال المكارون بما يجعله مثالياً دون الحاجة الى الكثير من الزينة، فهو خفيف وهش ومقرمش في وقت واحد، وتستقبلك حشوته الناعمة السكرية بحنان.

Sadaharu Aoki

متجر الحلوى الشهير المملوك للشيف الياباني Sadaharu Aoki الذي يضع لمسته على كافة أنواع الحلوى يتمتع بنوعية مختلفة من المكارون بما يضفيه عليه الشيف من خلفيته اليابانية في مجال الحلويات.

Angelina

يتمتع هذا المتجر بشهرة كبيرة لما يقدمه من تشكيلة من الحلوى والمخبوزات مع قهوة وشوكولاتة ساخنة مميزة والمكارون هنا لا يقل جمالاً عن المشروبات.

يمكنم الاستمتاع لدى Angelina بتناول مشروب ساخن بينما تذوب قطع المكارون في أفواهكم فتملئكم بالسعادة الفرنسية الخالصة.

Carette

بحشوات غير اعتيادية من الكريمة والغناش والمربى، يتمتع المكارون لدى Carette بجاذبية لا تقاوم ويبث فالنفس ذلك الوميض الغامض من السعادة والمرح.

ولا يكتفي Carette بذلك بل يمنحكم مشروباً ساخناً في مقهاه الذي يعد أحد أفضل مقاهي الشاي بباريس وذلك أمام اطلالة لبرج ايفيل..أجواء فرنسية بإمتياز.

أفضل المقاهي لتناول فنجان قهوة حول العالم

Dalloyau

يشتهر متجر Dalloyau الذي أنشئ عام 1682 كصالون للشاي والحلوى بأن وصفته للمكارون قديمة وتعود الى 300 عام!

لا تصدقون؟ حسناً عليكم تجربة المكارون لدى Dalloyau لتكتشفوا أنه يختلف بالفعل عن المكارون العصري الذي نعرفه..بوصفة تقليدية وتعود الى جذور ومنشأ حلوى المكارون يقدم Dalloyau هذه القطع الساحرة بقوام مقرمش ومضغي كحلوى الميرانج التقليدية التاريخية وهو قوام ومذاق لم يعد موجوداً في باريس.