افضل 10 مطاعم في انجلترا لخيارات رائعة

مطعم Spring

مطعم Spring

مطعم Rochelle Canteen

مطعم Rochelle Canteen

من مطعم Gymkhana في لندن

من مطعم Gymkhana في لندن

من مطعم Lyle's

من مطعم Lyle's

The River Cafe على نهر التايمز

The River Cafe على نهر التايمز

The Ledbury في لندن

The Ledbury في لندن

Market bistro في كينغز ليز

Market bistro في كينغز ليز

Ognisko

Ognisko

The Clove Club

The Clove Club

Kitchen Table في لندن

Kitchen Table في لندن

منافسة مشتعلة بين افضل مطاعم العالم لاقتناص مركز في قائمة الافضل حول العالم تجعل ما تقدمه محط انظار الجميع. هذا الاسبوع اصدرت Condé Nast Traveler لائحة بأفضل 207 مطاعم حول العالم بناءا على آراء ونقاط من النقاد و الطهاة و نخبة المسافرين. اليوم اخترنا لكم افضل مطاعم انجلترا الغنية بخبراتها ومزيجها الغني وخيارات رائعة لتختاروا ابرزها في رحلتكم المقبلة الى لندن او المدن الاخرى. 

Market Bistro في كينغز لين

المميز في " ماركت بيسترو " هو التنويع المستمر في قائمة الطعام البريطانية التي تستخدم في صنعها افضل المكونات المحلية من مدينة نورفولك القريبة. تذوقوا الخبز المصنوع داخل المطعم بطعم رائع في جو انيق.

The Clove Club في لندن

ستتناولون في هذا المطعم اللندني تحديداً في ضاحية شورديتش الطعام المحضر من اشهى المكونات البريطانية بالتوابل الهندية. والجميل ان المطعم يقع في مبنى تم بناؤه عام 1865 للمسة تاريخية مميزة. 

اجمل المطاعم الفاخرة في لندن

Gymkhana في لندن

مطعم لندني في ضاحية مايفير مستوحى من نوادي مستعرة جيمخانا الهندية سابقاً حيث كان روادها من الطبقة الراقية يلتقون للسمر و تناول العشاء ولعب الرياضة. المطعم حاصل على نجمتي ميشلان وهو يقدم اطباق محدثة من المطبخ الهندي الغنية بالتوابل. 

Kitchen Table  في لندن

مطعم مخصص ليستقبل 19 شخصاً معا فقط لتجربة خاصة جداً. الطاهي جايمس كنابيت يتواصل مباشرة ضيوفه فيما يحضر الطعام الذي يتغير يومياً لكنه يحافظ على طابعه البريطاني الاصيل. 

The Ledbury في لندن

في هذا المطعم الواقع في نوتيغ هيل ستحصل على تجربة طعام متكاملة بفضل الطاهي بريت غراهام. المطعم حصل على شهرة كبيرة بعد نيله نجمة ميشلان الثانية العام الماضي نظير تميزه. 

Lyle’s في لندن

الطاهي جيمس لو يحتفي بالمطبخ الانكليزي بكل فصوله مع قائمة عشاء مؤلفة من اطباق متقنة وتحضر بجو حميم مع مطبخ مفتوح امام الزوار. 

Ognisko في لندن

مطعم بولندي في ضاحية كنسيغتون جنوب لندن يقدم افخر واجود الابطاق البولندية بجو احتفالي. المطعم كان في ما مضى مقراً لنادي Heart البولندي الذي جمع مهاجرين خلال الحرب العالمية الثانية. 

تعرف الى افضل مطعم في العالم

Spring في لندن

بجو مضيء ومشرق داخل Somerset House يقدم الطاهي سكاي جينجل طعاماً معداً بالطريقة المنزلية في هذا المطبخ الذي يحتفي بالمنتجات الموسمية البريطانية التقليدية. 

The River Café في لندن

يعرف هذا المطعم الايطالي الايقوني بتراسه على ضفاف نهر التايمز الشمالية. وهو معروف في لندن منذ عام 1987 وقد استضاف في مطبخه عددا كبيرا من الطهاة العالميين. 

Rochelle Canteen في لندن

تحول هذا المطعم من مدرسة كبيرة الى مطعم حميم يجذب الزوار الباحثين عن قائمة انجليزية بسيطة من مكونات طازجة وشهية.