مطاعم جديدة في دبي تستحق التجربة

مطعم Fish Beach Taverna

مطعم Fish Beach Taverna

مطعم Namu

مطعم Namu

مطعم ولاونج Zoco

مطعم ولاونج Zoco

مطعم Carnival by Tresind

مطعم Carnival by Tresind

Sugar Factory

Sugar Factory

Firebird Diner By Michael Mina

Firebird Diner By Michael Mina

عشاق تجارب التذوق والطعام الفاخر يحبذون المغامرات المتجددة وتجربة أنماط مختلفة من فن الطعام الذي أصبح سمة عالمية.

وتتمتع دبي بتنوع كبير في المطاعم وخدماتها وزخم هائل في توسع قطاع الطعام داخل الامارة، لهذا يجد عشاق التذوق ضالتهم في دبي بمغامرات جديدة مثيرة وممتعة.

ولأجل حاستكم المرهفة للتذوق انتقينا لكم اليوم مطاعم جديدة تم افتتاحها في دبي مؤخراً لتضعوها على قائمة تجاربكم المقبلة.

مطعم Fish Beach Taverna

من أحدث مطاعم المأكولات البحرية في دبي متمتعاً بطراز البحر الأبيض المتوسط المنعش في الديكور والأجواء كما لو كنتم في زيارة الى سانتوريني.

يمكنكم الاستمتاع بتناول مأكولات البحر المتوسط الشهية من ابداع طهاة محترفين من شواطئ جنوب أوروبا الخلابة ليحبكم المذاق الى هناك.

أفضل 5 مطاعم في دبي بتصميمها الداخلي

مطعم ولاونج Zoco

تم افتتاح هذا المطعم في الحبتور سيتي وهو يقدم خدمة راقية لعشاق الأجواء اللاتينية من خلال المأكولات والموسيقى والأجواء الحماسية.

يمكنكم تناول أشهى الوصفات المكسيكية في هذا المطعم الفاخر من ابداع الشيف Jimmy Rojas Lopez بينما تستمتعون بالموسيقى اللاتينية في اجواء من الفخامة.

مطعم Namu

يقع هذا المطعم أيضاً في الحبتور سيتي وهو يقدم الأطباق الآسيوية واليابانية بمعايير الفخامة لأرقى سهرات العشاء ومواعيد العمل.

يمزج مطعم نامو بين أساليب الطعام من آسيا وكوريا واليابان ليقدم للذواقة تجربة ممتعة وفريدة.

أفضل 5 مطاعم تركية في دبي

مطعم Carnival by Tresind

افتتح هذا المطعم مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي وهو يقدم رؤية عصرية للمطبخ الهندي المحبوب عالمياً ويحظى بمكانة خاصة في الشرق الأوسط.

ان هذا المطعم بمثابة مهرجان من المأكولات الهندية بلمسات الشيف هيمانشو سايني الذي يمنحكم ابداعاً ذا مذاق ساحر وسط تفاصيل من الرفاهية.

أفضل مطاعم دبي المكسيكية

مطعم Firebird Diner By Michael Mina

يقدم الشيف المصري الأمريكي مايكل مينا لمدينة دبي خلاصة خبراته كشيف حائز على نجمة ميشلان بهذا المطعم الراقي داخل فندق فورسيزونز مع تشكيلة من الأطباق الامريكية بفخامة الجورميه.

يتمتع المطعم بأجواء أمريكية كلاسيكية حيث يقدم الديكور والموسيقى  من وحي الخمسينات ليستمتع الزوار بتناول الأطباق الفاخرة مع لمسات الاسترخاء والحنين الى الماضي.

مطعم Sugar Factory

المطعم الأمريكي الشهير للحلوى والذي يرتاده نجوم العالم مثل كيم كارداشيان وكايلي جينير وايفا لونجوريا وصل الى الشرق الأوسط عبر دبي.

يمكنكم الاستمتاع بتحليه رائعة ومميزة على الطريقة الأمريكية لتدللوا حواسكم  بينما تقومون برحلة تسوق ممتعة في دبي فيستفال سيتي مول.