افضل المطاعم في كوالالمبور ستشبع كل حواسكم

من Troika Sky Dining

من Troika Sky Dining

من اطباق Marini’s on 57

من اطباق Marini’s on 57

من اطباق Troika Sky Dining

من اطباق Troika Sky Dining

من حلويات Thirty8 KL

من حلويات Thirty8 KL

من داخل Marini’s on 57

من داخل Marini’s on 57

من Thirty8 KL

من Thirty8 KL

اجواء اسيوية في Enak

اجواء اسيوية في Enak

مطعم Celestial Court

مطعم Celestial Court

مطعم Prime

مطعم Prime

من Nobu

من Nobu

Prime متخصص باللحوم

Prime متخصص باللحوم

لا بد لمدينة سياحية عالمية ومتنوعة الثقافات والحضارات كـ العاصمة الماليزية كوالالمبور ان تكون كذلك حاضنة لمختلف خيارات تناول الطعام والمطابخ المتنوعة . والمثير ان كوالالمبور فعلياً تضج بالكثير الكثير من افخر المطاعم الحاصلة على الجوائز العالمية الى جانب خدمات الطعام الممتازة والجودة العالية. وبما أن ماليزيا وجهة مفضلة لدى الكثير من السياح العرب فإننا سنلقي نظرة على افضل واهم المطاعم الموجودة في كوالالمبور للعام 2016. 

Marini’s on 57

من افضل المطاعم الايطالية في ماليزيا ويقع في الطابع الـ57 من برج بتروناس الشهير عالميا. يقدم المطعم الى جانب افضل الاطباق الايطالية الفاخرة مشهدا رائعا للعاصمة من اعلى البرج العالمي بفضل سقفه الزجاجي ونوافذه الممتدة من الارض الى السقف. الطبق الاشهر: Spahetti with Botargo. 

Troika Sky Dining

خياران اثنان بدل واحد في هذا المطعم الرائع: Cantaloupe و Starto. لنبدأ بالموقع حيث يقع في الطابقة 23 في برج Troika لتحصل على مشاهد رائعة مطلة على العاصمة. الغنى بالطعام مميز حيث يقدم Cantaloupe تشيكلة من الاطعمة الفرنسية و اليونانية والاسبانية الحائزة على جوائز عالمية فيما يختص Starto بالبيتزا والباستا الايطالية. 

Thirty8 KL

يطل هذا المطعم في الطاق 38 من فندق "غراند حياة" ويركز على ابهار الحواس بطعام آسيوي فاخر خصوصاً المأكولات البحرية الصينية و التايلاندية ، السوشي والساشيمي اليابانيين. توفر النوافذ الواسعة في المطعم مشاهد رائعة لبرجي بتروناس. 

افخم 10 فنادق في كوالالمبور

Enak

هل تبحث عن طعام المالاي الحار اللذيذ؟ Enak هي وجهتك الاكيدة والفاخرة حيث يقع في الطابق الارضي من مركز Starhill Gallery التجاري لكنه يوفر اجواء رومنسية ومميزة. ويمكن للزوار التحكم بمستوى الطعام الحرّيف ليناسب الجميع. 

Celestial Court

يقع هذا المطعم الفاخر في فندق "شيراتون امبريال" ويتخصص بتقديم الطعام الكانتوني الصيني المبتكر كما بديكوره الانيق الملكي كما يوحي اسمه. نذكر من اطباقه. المميزة Spiced Roasted Rack of Lamb مع الصلصة المنغولية و Sauteed Sea Tiger Prawns .

Nobu

هذا المطعم الياباني الحائز على نجمتي ميشلان "ملك" عالم السوشي و الساشيمي ويحافظ على المستوى الرائع في فرعه في كوالالمبور. والجديد هو اضافة النكهة البيروفية اللذيذة لاطباق مميزة. يقدم المطعم رؤية خارجية 360 درجة خصوصاً نحو برجي بتروناس.

Prime

ونختم جولتنا مع محبي اللحوم وخيار رائع لهم هو Prime. يقع في فندق "لو ميريديان" وقد فاز بجوائز محلية عدة حيث تزخر قائمة الطعام باجود اطباق الستيك. ويعتبر المطعم مفضلا للكثير من العائلات بسبب ان كمية الاطباق كبيرة، والى جانب اللحوم ثمة تشكيلة من الاطباق الغربية المعروفة.