أفضل المقاهي لتناول فنجان قهوة حول العالم

مقهى The Monocle Café في لندن

مقهى The Monocle Café في لندن

مقهىCafe De Flore  في باريس

مقهىCafe De Flore في باريس

مقهى Zucca ميلانو

مقهى Zucca ميلانو

مقهى Verve للقهوة في لوس أنجلوس

مقهى Verve للقهوة في لوس أنجلوس

مقهى Karabatak في إسطنبول

مقهى Karabatak في إسطنبول

ان تناول القهوة الشهية طقس لا غنى عنه للملايين حول العالم، فهي تجمع عشاقها على طاولة وأجواء مميزة بمقاهي منتقاة في مختلف المدن والثقافات.

وأينما تكون فإن القهوة هي اللغة العالمية التي يتحدثها الجميع، وتحتويها العواصم في أركان تحظى بالحميمية والدفء والطقوس الممتعة.

واليوم تستعرض أفضل المقاهي لتناول فنجان قهوة شهي وفاخر في مختلف مدن العالم، فلا تفوتوا تطبيق هذا الطقس الرائع أينما كنتم.

مقهىCafe De Flore  في باريس

يتمتع عشاق الترف والرقي بفنجان قهوة وسط أجواء باريسية فاخرة مع هذا المقهى الكامن بالقرب من متاجر الموضة العصرية، حيث ترتاده فتيات الطبقة المترفة لتبادل الأحاديث مع القهوة الساخنة.

بعد رحلة من التسوق وانتقاء مشترواتك الثمينة من الجوار، يمكنك الحصول على قهوة باريسية مع آيس كريم أو سندويتشات مختارة للرشاقة وحلويات متقنة بمذاق فرنسي.

باريس مدينة النور وعاصمة السحر

مقهى The Monocle Café في لندن

الحضارة الانجليزية بلمسة عصرية تتجسد في هذا المقهى الذي يحمل اسم مجلة مونوكل للحياة الاجتماعية والتصميم، وأشرف على تنفيذ ديكور المقهى فريق العمل بالمجلة مما يجعله وجهة مميزة لمحبي التصميم العصري.

يمكن الحصول على افطار انجليزي شهي والتمتع بفنجان قهوة Allpress الفاخرة مع قائمة شهية من الحلويات والكعك الانجليزي.

أجمل المطاعم الفاخرة في لندن لعشاق الذوق الانجليزي

مقهى Verve للقهوة في لوس أنجلوس

التواجد في لوس أنجلوس يعني الاستمتاع بكافة أوجه الحياة العصرية والتي تعد المقاهي من أهم صورها، لكن الحصول على فنجان قهوة مميز يكمن في مقهى Verve.

التصميم الصناعي والواجهة الزجاجية العملاقة يعبران عن الحياة الأمريكية بمعايير الرقي العصري، حيث يمكن الحصول على قهوة ساخنة مع الكيك بالشوكولاتة الشهي.

أفخم 5  فنادق بمنطقة بيفرلي هيلز

مقهى Karabatak في إسطنبول

للقهوة في تركيا مذاق خاص، فهي تعد بطريقة تختلف عن الطرق العالمية، وهي الطريق التركية الشهيرة التي تشمل غلي القهوة المطحونة ناعماً.

ووسط أجواء شرقية تحصلون على فنجان قهوة تركي مميز بهذا المقهى الذي يقدم أيضاً أنواع مختلفة من القهوة الغربية المميزة بلمسة تركية.

روائع سياحية مخبأة قرب اسطنبول

 مقهى Zucca ميلانو 

مفهوم الرقي والفخامة يتجسد في مقهى زوكا الشهير في ميلانو متمتعاً بموقعه التاريخي حيث يوفر جلسة دافئة للزوار مع واجهات زجاجية عملاقة.

يمكنكم الحصول على فنجان قهوة بحبكة ايطالية مميزة مع أطباق شهية من المأكولات والحلويات والمعجنات الايطالية وجميعها معدة على أيدي طهاة حائزين على جوائز.

ميلانو مدينة الأزياء والسياحة المترفة