أرقى المطاعم الآسيوية في دبي لعشاق الذوق الرفيع

تجربة التذوق في دبي تختلف عن مدينة من مدن العالم، فهذه المدينة الكوزموبوليتانية تجمع بين الثقافات في مزيج حضاري مدهش مع تطور معماري غير مسبوق.

وفي هذا المشهد المتطور اللافت تنامت مشاريع المطاعم الراقية في دبي، وأصبحت وجهة مفضلة للكثيرين للاستمتاع بتجربة تذوق استثنائية.

ونظراً لأن الطعام الآسيوي يعد من أهم تجارب التذوق في دبي فقد اخترنا لكِ أفخم المطاعم الآسيوية بين الصيني والتايلندي والياباني والهندي من أجل تجربة راقية ترضي حاستك الذوقية وتمنحك المتعة.

1- مطعم زوما Zuma

حاز هذا المطعم على جائزة أفضل مطاعم الشرق الأوسط من مجلة كونديه ناست وهو متخصص في المأكولات اليابانية التي يقدمها بخدمة راقية وذوق رفيع.

يتمتع المطعم بتصميم راقي مستوحى من النمط الياباني العصري ويقدم مفهوم الطعام الياباني بمعايير الفخامة.

أفضل 3 مقاهي تقدم مأكولات شهية في دبي

2- مطعم تونج تاي Tong Thai

من أهم المطاعم التايلندية في دبي، فهو يحصد كافة الجوائز في هذا المجال ويصفه عشاقه بأنه تجربة الطعام التايلندي الأسمى.

يشمل المطعم جلسات راقية وبعضها يحمل خصوصية وسط أجواء الديكور الآسيوي، حيث يستمتع الزوار بالأجواء بينما يتذوقون الأطباق  التايلندية المحضرة بأرقى المكونات.

3- مطعم أمال أرماني Armani/Amal

يقدم هذا المطعم الراقي المأكولات الهندية في أبهى صورها الى مجتمع دبي، وهو يقع داخل فندق أرماني دبي المشهور بالفخامة والرفاهية.

يقدم المطعم قائمة فائقة التنوع من المأكولات الهندية بلمسة عصرية وسط أجواء عصرية وديكور مستوحى من طراز الفندق.

4- مطعم تومو  TOMO

حاز مطعم تومو على العديد من الجوائز العالمية كأفضل مطعم ياباني في دبي، متميزاً بفخامة عصرية وتجربة تذوق مفعمة بالسحر.

يقدم المطعم أشهر الأطباق اليابانية ولكن بلمسته العصرية الخاصة وسط أجواء من الرفاهية جعلت منه وجهة رئيسية لعشاق الطعام الياباني.

أفضل 5 مطاعم في دبي في تصميمها الداخلي

5- مطعم يوان Yuan

تشكيلة واسعة من المأكولات الصينية يقدمها هذا المطعم الراقي وسط أجواء صينية بلمسة عصرية مترفة متمتعاً بموقع فريد داخل منتجع أطلانطس في جزيرة النخيل.

قائمة الطعام الطويلة ستدهشكم وتدفعكم لتجربة المزيد من أطباق هذا المطعم المحضرة بطرق حائزة على جوائز وسرعان ما سيصبح وجهتكم المفضلة للطعام الصيني.

اليكم مطاعم الداينر الراقية في دبي