أفضل مقاهي الدمام على البحر

مدينة الدمام هي مدينة ساحلية جميلة تقع على ساحل الخليج العربي في المملكة العربية السعودية، وفي حين أنها تضم أعداد لا حصر لها من الأماكن السياحية الجذابة، إلا أن المواقع الساحلية في الدمام لا تزال خيار مفضل لدى الزوار والمقيمين في الدمام، خاصة خلال أشهر الصيف الحارة، سواحل الدمام تضم أيضا مجموعة رائعة من المقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول مجموعة رائعة من المشروبات وتناول الأطعمة الخفيفة وربما مشاهدة مباراة فريقك المفضل على شاشات العرض داخل المقاهي، مع إطلالات رائعة على ساحل الدمام.

مجموعة من أفضل مقاهي الدمام المطلة على البحر

مقهى مراسينا كافيه

مقهى مراسينا كافيه
مقهى مراسينا كافيه

ويقع على طريق كورنيش الدمام في حي الحمراء، ويعد المقهى واحد من المقاهي القليلة في الدمام التي تناسب الأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، ويوفر المقهى قائمة مميزة ومتنوعة من المشروبات والأطعمة الخفيفة والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها على أنغام الموسيقى، ويوفر أيضا خدمة جيدة، كما يتميز المقهى أيضا بأسعاره الجيدة. المقهى يضم أيضا قسم مخصص للمدخنين.

مقهى فيشاوي

مقهى فيشاوي الدمام
مقهى فيشاوي الدمام

ويقع على الشاطئ الغربي في الدمام وهو مستوحى من المقاهي المصرية التقليدية، ويوفر المقهى لضيوفه قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الخفيفة، ويتميز المقهى بأسعاره الجيدة، إضافة إلى ذلك فإن المقهى يوفر لضيوفه مجموعة من ألعاب الطاولة مثل الشطرنج والضمونة، بالإضافة إلى شاشات عرض لعرض المباريات والمنافسات الرياضية الهامة.

مقهى كاريبو كوفي

مقهى كاريبو كوفي
مقهى كاريبو كوفي

ويقع على طريق الخليج في حي الزهور، ويتميز المقهى بأجوائه الأنيقة والهادئة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من المشروبات الساخنة والباردة، كما يعد أيضا واحد من أفضل المواقع في الدمام للاستمتاع بتناول مشروبات القهوة اللذيذة وخاصة الكابتشينو واللاتيه، أسعار المقهى مرتفعة بعض الشيء إلا أنها تتناسب مع مستوى الخدمة المميز داخل المقهى.

كافيه بتلرز شوكلت Butlers Chocolate Café

كافيه بتلرز شوكلت Butlers Chocolate Café
كافيه بتلرز شوكلت Butlers Chocolate Café

ويقع على طريق الأمير محمد بن فهد على الشاطئ الغربي في الدمام، ويعد المقهى واحد من أرقى مقاهي الدمام ومن بين أكثرها أناقة ويعد أيضا خيار مثالي للأسر والعائلات، ويوفر المقهى لضيوفه قائمة مميزة من المشروبات والأطعمة الخفيفة وإن كانت أسعارها مرتفعة إلى حد كبير بالمقارنة بالمقاهي الأخرى، ويعد من بين أفضل المواقع لتناول الكابتشينو في الدمام.

مقهى كافية بكلو

مقهى كافية بكلو
مقهى كافية بكلو

ويقع على طريق الظهران الجبيل السريع، في الفيصلية، وهو مقهى رائع آخر للأسر والعائلات ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أصناف القهوة والمشروبات الساخنة والباردة إلى جانب مجموعة مميزة من أصناف الحلوى والمعجنات التي يتم تناولها إلى جانب القهوة عادة، وخاصة الكعك، كما يقدم أيضا حصص مشروبات وطعام جيدة، واسعاره جيدة إلى حد كبير.

ڤيروتشي كافيه الكورنيش

ڤيروتشي كافيه الكورنيش
ڤيروتشي كافيه الكورنيش

ويقع على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، الشاطئ الشرقي ويعد واحد من أفضل الأماكن للاستمتاع بتناول القهوة التركية في الدمام، بالإضافة إلى مجموعة رائعة ومتنوعة من أصناف الشاي ويوفر المقهى لضيوفه قائمة مشروبات وطعام جيدة، ويوفر أيضا أماكن ملائمة لضيوفه من الأسر والعائلات، وكذلك تجمعات الشباب.