قائمة طعام جديدة بخيارات رائعة في L'ETO

أطلق المقهى البريطاني L'ETO قائمة جديدة مع عدد كبير من الخيارات الشهية للاختيار، ومن بينها: Beef Tagliatta Steak & Rocket salad وPrawn Linguine وBeef Tenderloins وDouble Cheese Burger الكلاسيكي. وقد احتفل بذلك باستضافة حدث خاص للمؤثرين والصحافة، في أحدث موقع له في دبي هيلز مول.

تم تزيين الطاولات بزهور Gerbera Daisies الجميلة، وجدورالموقع بصور مصممة بشكل مذهل، مع وجود لافتات L’ETO للترحيب بالضيوف.

حظي ضيوف L'ETO الفخريون بفرصة فريدة ليكونوا أول من يتذوق ويستمتع بالقائمة الجديدة. تضمنت القائمة المتخصصة بعضًا من أحدث إضافات L’ETO، من بينهم: Prawn Mango Avocado Salad وPan-Fried Sea Bream وBeef Cheeks Rigatoni. تشمل القائمة مكونات وخلطات شهية تلبي مختلف الأذواق.

 جربوا القائمة الجديدة في جميع مواقع L'ETO في دبي مول وسيتي ووك وبلوواترز ومول الإمارات والآن في دبي هيلز مول، خلال جميع ساعات العمل.

من لندن إلى دبي، L'ETO هو مقهى ومطعم فريدة للكعك والمعجنات والخبز والأطباق الشهية والسلطات الصحية ووجبات الإفطار الخيالية.

 المقهى والمطعم مفتوحة طوال اليوم لكل من يبحث عن تجربة طعام لذيذة. يوجد في خمسة مواقع في جميع أنحاء دبي: دبي هيلز مول ودبي مول وسيتي ووك وبلوواترز ومول الإمارات - تشمل جميع المواقع تجربة L'ETO  الفريدة واختيارات القائمة المتميزة.