أمازونيكو يطلق أول وجبة برانش له تحمل اسم "تروبيكاليا"

يُطلق أمازونيكو Amazonico أول وجبة برانش له يوم الجمعة 12 فبراير 2021، اليوم الذي كان من المقرر خلاله أن ينطلق كرنفال ريو دي جانيرو الذي يُعدّ أكبر فعالية في أمريكا اللاتينية. يستقي برانش "تروبيكاليا" إلهامه من أجواء البرازيل الساحرة والسابقة لعصرها في ستينيات القرن الماضي، وصُمّم ليسافر بك خارج الصحراء إلى عالم أمازونيكو النابض بالحياة وتستمتع بتجربة فريدة تجمع بين الفن والموسيقى والموضة والإبداع.

تنتظرك خلال وجبة برانش "تروبيكاليا" أجواء مرحة ومفعمة بالحيوية، تتخلّلها موسيقى دي جاي أمازونيكو، ناهيك عن عازفي الطبول والأبواق في عرض حيّ لتبدأ قدماك بالرقص على الأنغام الرائعة منذ لحظة وصولك. تلذّذ بأشهى المأكولات فيما تداعب أذنيك بموسيقى الإلكتروبيكال الحيوية، ويلي البرانش حفلة كلوب تروبيكاليا مميزة من وحي الكوباكابانا بين أحضان تراس المطعم على سطح المبنى. خلال الحفلة، ستتمتّع بكوكبة رائعة من فناني الكرنفال وعازفي الطبول والأبواق الذين سيحيون السهرة.

وبالعودة إلى البرانش، تضم قائمة طعام "تروبيكاليا" كافة الأطباق المفضّلة لديك، إنما أضيفت إليها بعض اللمسات الاستثنائية. ففي أجواء تعكس بصمة أمازونيكو بامتياز، ستتوفر منصة طهي حي لتحضير لفائف السوشي، ومقبلات مميزة ساخنة وباردة، وأطباق رئيسية لذيذة، وكوكتيلات من الفواكه الطازجة المنعشة، وباقة من أطباق الحلويات الشهية.

يضيف المطعم لمسة عصرية إلى الأطباق الأميركية اللاتينية التقليدية، لتتلذّذ بنكهات ولا أشهى لاسيما عندما تتذوق تغميسة الغواكامولي المنعشة واللذيذة من أمازونيكو مع قنفذ البحر ورقائق الموز، أو تستمتع بدجاج أنتيكوتشو العصاري والمطهي على الطريقة الشعبية والذي يتم تقديمه بالأسياخ. وستتوفر أيضاً أطباق الشيف الخاصة والحصرية على قائمة البرانش على غرار لفائف جراد البحر التي تُحضّر مباشرة على منصة تحضير السوشي، أو إسكابيتشي تارتار، وهي عبارة عن ستيك تارتار مع صلصة إسكابيتشي وأفوكادو وكبر. وللاستمتاع بتجربة أكثر تميزاً، جرّب موكيكا دي لانغوستينو، وهو عبارة عن يخنة روبيان غنية مصنوعة من حليب جوز الهند الكريمي أو البيكانا الكلاسيكي المؤلف من شريحة لحم من الردف، مشوية على الطريقة البرازيلية. وختام وجبتك مسك مع أطباق الحلويات الرائعة من أمازونيكو مثل طبق بينيا روستيذادا، وهو أناناس مشوي ببطء ومكسو بالكراميل، يقدم مع كعكة الذرة المصنوعة على الطريقة المنزلية وسوربيه جوز الهند.

ولا تنسَ أن تتذوق الكايبيرينها المعدّة على الطريقة البرازيلية والمتوفرة في باقة من النكهات المستوحاة من الغابات المطيرة، والتي أعدها فريق استراحة أمازونيكو، كما يعدك بتجربة فريدة من نوعها عندما تتناول مشروب السانغريا المفضل لدى الجميع. ولعشاق مشروب العنب حصة أيضاً مع مشروبات العنب الأبيض أو الأحمر أو الروزيه من اختيار الساقي، ومجموعة من المشروبات الفاخرة لمحبي المشروبات الفوارة.

أما محبو الحفلات بعد البرانش فيمكنهم أن ينتقلوا إلى التراس الموجود على سطح المبنى حيث سيكونون على موعد مع حفلة كلوب تروبيكاليا المستوحاة من أجواء كوباكابانا عند غروب الشمس.

لا تضيّع فرصة الاستمتاع ببرانش تروبيكاليا من أمازونيكو الذي يوفّر لرواده تجربة طعام لاتينية رائعة، ومشروبات فاخرة وخدمة متفانية وأجواء استثنائية.