أفضل المطاعم والمأكولات التي يجب تجربتها خلال زيارة باريس

تعج العاصمة الفرنسية بعدد كبير من أفضل المطاعم في باريس خصوصًا وأنها مدينة تشتهر بالطعام والمطاعم ذات الشهرة العالمية. تعرفوا معنا اليوم الى مجموعة رائعة من أفضل المطاعم في باريس التي يجب تجربتها خلال زيارة المدينة الخلابة او على الأقل اختيار بعضها للحصول على تجربة مميزة.

كوميس Comice.. أفضل المطاعم في باريس لتجربة ممتازة

كوميس Comice.. أفضل المطاعم في باريس لتجربة ممتازة

تعدّ تجربة المطاعم الراقية في باريس متعة مكلفة للكثيرين، ومع ذلك فإن هذا المطاعم الحائز على نجمة ميشلان للتميز يقدّم أطباقًا استثنائية بتكلفة أقل من معظم المطاعم الراقية. يتميز المطعم بتوازن فعال بين الأناقة والمرح وديكورات الازهار الرائعة. اما بالنسبة للطعام فهو فرنسي معاصر ومبتكر، ومن أبرز الأطباق الذي يشتهر بها المطعم كبد البط مع البندق والفراولة والفلفل الأسود، طبق الكركند المسلوق بالزبدة مع البازلاء الحلوة ورافيولي جبنة الماسكاربوني.

لاسترانس L’Astrance بين أفضل المطاعم في باريس

 لاسترانس L’Astrance بين أفضل المطاعم في باريس

يشتهر الطاهي باسكال باربو، صاحب هذا المطعم، بسمعة مثيرة على أنه يمتلك أروع خيال تذوقي في باريس حاليًا وهذا ما يتم التعبير عنه من خلال الأطباق البسيطة إنما المذهلة في الوقت ذاته! من أشهر المأكولات التي يقدمها المطعم حساء اللبن الخائر والخبز المحمص ومع أن هذا الطباق ليس موجودًا بشكل دائم على القائمة لكن يمكن ابلاغ المطعم برغبتك بتجربته عند الحجز وسيسعَدون بتلبية طلبك. كما يعدّ طبق فطيرة الفطر الأبيض والتفاح وكبد الإوز من المأكولات الاستثنائية الشهيرة في المطعم.

مطعم أرنو نيكولا Arnaud Nicolas بين أفضل المطاعم والمأكولات في باريس

مطعم أرنو نيكولا Arnaud Nicolas بين أفضل المطاعم والمأكولات في باريس

من خلال استخدام الأواني المصنوعة يدويًا وصنع بعض المأكولات في الأطباق، أعاد الطاهي أرنو نيكولا إحياء فرع قديم من فن الطهي الفرنسي. يتميز المطعم الواقع في منطقة طبيعية خلابة في باريس بديكوره حيث انه مزيّن بجدران حجرية وعوارض خشبية وقوالب رمادية للسفن الحربية. اما بالنسبة للطعام، فإن فطائر اللحوم المختلفة في إحياء لتقاليد قديمة تعتبر الاطباق الأولى، قبل اكتشاف قائمة عصرية مليئة بالمنتجات الموسمية. من أشهر الأطباق تلك التي يعتمد فيها الشيف أرنو تقيات مميزة في سمك القد مع الخرشوف، والبط المشوي مع البصل الصغير وغيرها...

شي لامي جان Chez L’Ami Jean بين أفضل المطاعم في باريس

شي لامي جان L’Ami Jean بين أفضل المطاعم في باريس

يعتبر هذا المطعم من الأشهر في باريس ويجب ان تحجز قبل وقت طويل لضمان إيجاد مكان فيه. فمطعم الطاهي ستيفان جيجو يتقن فن تقديم طعام بيسترو فرنسي تقليدي جميل ومُحدَّث في الوقت نفسه. من أبرز الأطباق في القائمة حساء البارميزان مع الكرنب، والحمام المشوي بالزعتر والثوم، وبودنغ الأرز الخفيف والرقيق وغيرها...