فندق شانغريلا قرية البري .. راحة واستجمام في أبوظبي

الراحة و الهدوء هي أبرز السمات التي يتميز بها فندق شانغريلا قرية البري في أبوظبي. يطل الفندق على المضيق ويتمتع بشاطئ خاص يمتد لمسافة كيلو متر. وعلى الرغم من أن عمر فندق شانغريلا قرية البري يبلغ عقدا من الزمن إلا أنه يزداد رونقا وجمالا مع مرور الوقت حيث يضم الفندق 213 غرفة وجناحا فاخرا بمقاييس عالية للفخامة والراحة. تم تصميم الغرف على طراز عربي ويتبع لكل منها شرفة أو تراس، مع إطلالة رائعة على القناة تتيح للضيوف مشاهدة الإبداع المعماري لجامع الشيخ زايد. يمكنكم أيضا الاستمتاع بالاستلقاء على الكراسي الممتدة في الشرفة الواسعة الخاصة بالغرفة والتلذذ بارتشاف شاي الياسمين واستنشاق الهواء العليل في أيام الشتاء التي يكون فيها الجو مثاليا لعشاق الشمس. يوفر الفندق أيضا جولات بالجندول العربي. وللباحثين عن الخصوصية والرفاهية نصيبهم أيضا مما يقدمه فندق شانغريلا حيث يحتوي الفندق على ست فلل رائعة في كل منها أربع غرف نوم مع مسبح خاص. أما موقع الفندق فهو مثالي للضيوف والزوار حيث يبعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، و 5 دقائق من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، و 15 دقيقة من كورنيش أبوظبي ومنطقة وسط المدينة.

 

فنون الاسترخاء على طريقة شانغريلا

مما لا شك فيه أن اسم شانغريلا في عالم الضيافة مرتبط بالدلال والاسترخاء والاهتمام الخاص بالضيف وصحته الجسدية والنفسية. ولا يغرد فندق شانغريلا قرية البري خارج هذا السرب فهو ملاذ رائع في أبوظبي لمن ينشد السكينة والراحة من عناء العمل و ضغوطات الحياة. يضم الفندق نادي "تشي CHI " الصحي الذي يعتنق الفلسفة الصينية التقليدية بدءا من اسمه الذي يعني قوة الكون في حماية الصحة البدنية والحيوية. وعلى هذا الأساس، يقدم النادي مختلف أنواع العلاجات التي تعزز هذه القوة داخل أجسادنا من خلال التدليك، والتمارين، والتمدد، والمعالجة المائية. بالإضافة طبعا إلى رعاية العقل من خلال الاسترخاء والتأمل لتحفيز الجسم على عملية التجدد الطبيعي.

 

جربوا الـ  Aromatherapy Asian Blend Massageوالذي يركز على تخليص الجسم من عقد التوتر التي تتركز في الكتفين والعنق خاصة لدى الأشخاص الذي يمارسون الأعمال المكتبية لساعات طويلة؛ ويساعد هذا النوع من التدليك أيضا على دفع حركة الدورة الدموية وإزالة أي عوائق قد تحبس سريان الطاقة بحرية خلال الجسم. أما حمام السباحة في فندق شانغريلا قرية البري فهو حكاية نرويها بشغف حيث يقع في الهواء الطلق بطول 27 م وعرض 12 م وقد تم تصميمه بأسلوب Infinity Pool بإطلالة على القناة المائية، و يحيط به أسرة البركة المريحة وخدمات تناول الطعام والمشروبات. هذا بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة أخرى في النادي الصحي.

 

المذاقات المنوعة في شانغريلا قرية البري قبل أن ندخل في قائمة المطاعم التي يحتضنها الفندق نوصيكم بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة الفندق والذي تم إعداده بشكل فريد للغاية على الطريقة الشرقية ومن وحي الصحراء. نستطعم فيTea Desert Afternoon نكهات الهيل والزعفران وحليب الإبل بمزيج إبداعي رائع يجعل منه تجربة حسية لا تنسى. نستهل حديثنا عن المطاعم التي يضمها الفندق بمطعم شانغ بالاس Shang Palace الذي يقدم أروع المأكولات الصينية الأصيلة في أجواء أنيقة وخدمة راقية. أما الضيوف من عشاق المذاق الشرق أوسطي يمكنهم تناول الوجبات الشهية في مطعم سفرة بلد بأجواء مريحة غير رسمية تمثل تجربة فريدة حيث تتوفر مشاهدة منصات تحضير الطعام مباشرة من المكونات الطازجة المتنوعة. يضم الفندق أيضا النكهات الشهية من فيتنام في مطعم هوي آن. أما المطعم الفرنسي بوردو، فيعد أفضل خيار لتناول المأكولات الفاخرة. كما تعد استراحة الردهة المكان الأمثل لتذوق مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.