المنتجع الأسطوري ون آند أونلي لو سان جيران موريشيوس في حُلة جديدة

بدأ ون آند أونلي لو سان جيران، المنتجع الأسطوري في موريشيوس، بالترحيب بالضيوف، بعد تجديد استمر لتسعة أشهر واستثمارات بملايين الدولارات حولت الأسطورة إلى معلم حديث، وأحد أفضل المنتجعات في العالم. يتميز ون آند أونلي لو سان جيران بموقعه المثالي على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة موريشيوس، حيث يضع معايير جديدة من الفخامة الفائقة في المحيط الهندي وما وراءه، كما هو الحال تماما عند افتتاحه عام 1975.

الفناء الخارجي للفندق ون آند أونلي لو سان جيران موريشيوس

يحظى فندق ون آند أونلي لو سان جيران بمكانة فريدة من نوعها في جزيرة موريشيوس، حيث يوفر للضيوف شعورا فريدا بالخصوصية التامة والسكينة في شبه الجزيرة الخاصة به على شاطئ البحر، وهو ما يميزه عن أي منتجع آخر في الجزيرة، كما شهد المنتجع عملية إعادة تصميم شاملة مع الحفاظ على الهندسة المعمارية للطراز الاستعماري القديم. إضافة إلى تحويل المنتجع بأكمله، بما في ذلك تجارب الطهي الجديدة مع ردهات الطعام المطلة على الممرات المائية والطهي الحي المبتكر، وحمامات السباحة الجديدة مع الكابانا، والأماكن العامة التي أعيد تصميمها، والمنتجع الصحي الجديد المذهل، وكلوب ون، والكثير من المرافق التي جرى تحديثها في المنتجع.

يُرحّب بالنزلاء لدى دخول بوابات ون آند أونلي لو سان جيران أكثر من 4000 شجرة نخيل لتدخلهم جنة رائعة من النباتات على كامل مساحة المنتجع ليتمتّع النزلاء بالنظر إلى أشجار النخيل وهي تتراقص مع النسيم الرقيق، متلذذين بالعطر الاستوائي الفوّاح مع السواقي المتموّجة، ليجدوا الزوايا الفريدة في ظلال النخيل أُثناء استراحتهم،  لتبقى الحديقة دائما مكانا للراحة والتأمل.

اطلالة رائعة على المسبح والشاطئ

يحتوي المنتجع على 143 غرفة وجناحا جديدا، حيث تتميز جميع غرف نزلاء ون آند أونلي لو سان جيران بشرفة خاصة أو شرفة واسعة (تراس)، حمامات من الرخام بمرشّات ماء كالمطر، وبمغطس مستقل مفتوح بتصميم متميّز مطل على غرفة لتبديل الملابس. أكثر من 50 غرفة على امتداد المنتجع يمكن أن تتحوّل إلى غرف متصلة، وهو  الأمر الذي يجعلها ملاذا مثاليا للعائلات. فالأجنحة الفرديّة بغرفة نوم واحدة لها إطلالات فاتنة على المحيط الهندي، شاطئ الرمال البيضاء أو البحيرة الساحرة، حيث ستتراوح مساحتها من 110 إلى 150م2  كل منها بغرفة نوم رئيسة وغرفة جلوس رحبة وغرفة طعام. أما الأجنحة الموجودة في الطابق الأرضي، فهي تمتاز بأرضية خشبية رحبة خاصة مفعمة بأشعة الشمس وتحتوي على أريكة واسعة وسرير نهاري وشرفة وطاولة وكراسي. وكل الأجنحة ستتميّز بخدمة الخدم الخاص.

 أما غرف الضيوف الأنيقة والمجهزة حديثا، فإنها تتميّز بمساحات دافئة مع تصميم عصري سرمدي يحافظ على الجو المفعم بالهدوء على الجزيرة، مع التركيز على إظهار المناظر الطبيعيّة الخلاّبة ودرجات اللون للرخام الأبيض الدافئ وخشب الساج المعتّق باللون الرمادي لكل المفروشات الجديدة والأقمشة لإظهار جمال الطبيعة الاستوائية واللون الفيروزي النابض بالحياة للمحيط الهندي ورمال موريشيوس الناصعة البياض.

المسبح الخاص في فيلا ون في فندق ون آند أونلي لو سان جيران

إقامة فاخرة في فيلا ون مع إطلالة ساحرة على المحيط الهندي

تشتهر ون آند أونلي بمجموعتها من الفلل الخاصة، موفرة بذلك أقصى درجات الراحة والخصوصيّة لكل غرفة. تعتبر فيلا ون سكنا خاصا مستقلا في ون آند أونلي لو سان جيران، مزوّدة بغرفتي نوم تتسع لأربعة بالغين وطفلين بإطلالة ساحرة على المحيط الهندي. يقابل النزلاءُ مدخلا مهيبا يفضي إلى مساحة داخليّة مفتوحة للجلوس والطعام. كما بإمكانهم أن يخطوا للخارج للجلوس على الأرائك الواسعة أو كراسي الجلوس الموجودة في الشرفة، أو أن يتجولوا في الحدائق الاستوائية وصولا إلى كوخ الشاطئ. كما يوجد مساحة خارجية مظللة خاصة للطعام تطل على بركة السباحة والمحيط، حيث يقدم ما طاب من الطعام من قبل شيف خاص يعمل لدى مطبخ  فيلا ون الخاص المجهز كليا أو لدى مطبخ ومشواة في الهواء الطلق. ويشمل فريق فيلا ون المُكرَّس للخدمة على مدار الساعة خدما خاصين ورؤساء خدم.

مكان الإسترخاء بجانب المسبح في فيلا ون