فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة - صحراء الوادي يحتفي بالرومانسية بيوم الحب

عادةً يفوح عبق الرومانسية بقدوم شهر فبراير، ليدخل السرور على قلوب المحبين في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، يوجه فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي الدعوة إلى الضيوف للفرار من صخب الحياة والاستمتاع بأوقات رائعة من خلال ممارسة مجموعة من الأنشطة، وتجارب الرفاهية والطعام المُنتقاة في رأس الخيمة.

يقدم المنتجع الصحراوي المُميز في رأس الخيمة باقة تتضمن الإقامة في فيلا الخيمة الفاخرة مع الإفطار، ومخطط فيلا رومانسية مع جلسة لمدة 30 دقيقة لتدليك الرأس والكتفين لكل شخص في منتجع ريتز كارلتون الصحي من أجل نزهة ثنائية لا تُنسى.

أما بالنسبة للأزواج الذين يتطلعون لجعل عيد الحب هذا العام مناسبة مُميزة للغاية، فإن فندق الوادي يُقدم المشهد الأكثر تميزًا للعشاء تحت سماء رأس الخيمة المُرصعة بالنجوم المتلألئة، والمُطل على الكثبان الرملية المتدحرجة والمناظر الطبيعية للمنتجع. يمكن اصطحاب الضيوف بسيارة ليموزين مع سائق خاص، أو يمكنهم اختيار الوصول على متن طائرة الهليكوبتر المذهلة التي تهبط على الممر الخاص بالمنتجع، قبل أن يتوجهوا إلى أعلى برج المراقبة التقليدي لينعموا بعشاء عيد الحب المُميز الذي صنعه الطاهي الخاص بهم، حيث يتناولون الكافيار، والمحار، وجراد البحر مع الأطباق الرئيسية والحلويات المعدة لهم بشكل خاص.

يستطيع الأزواج أيضاً الاستمتاع في المطعم الخاص بالمنتجع فارم هاوس الذي يقدم قائمة طعام من أربعة أطباق رئيسية مُعدة خصيصًا من أجل هذه المناسبة. تتضمن قائمة الطعام الأطباق التي يشتهر بها مطعم فارم هاوس وأطباقاً أخرى مميزة للاستمتاع بها مع كأس احتفالي من الشمبانيا.

يقترح منتجع ريتز كارلتون الصحي على الأزواج باقة حصرية تدعوهم للاستمتاع وتجديد روح الشباب معًا في خصوصية جناح العلاج الفردي على مشارف الصحراء. ومع كل جلسة تدليك تشمل الجسم كله لمدة 90 دقيقة يتم شراؤها، يحصل الضيوف على 30 دقيقة إضافية من التدليل، حيث يمكنهم الاختيار ما بين حمام العسل والحليب لمدة 30 دقيقة، أو جلسة تقشير للجسم لمدة 30 دقيقة، أو جلسة تنظيف مُصغرة للوجه لمدة 30 دقيقة.

من خلال المستوى العالي غير المسبوق من الرفاهية، يستطيع الأزواج الاستمتاع بجلسة خارجية لتمارين اليوغا عند شروق الشمس أو غروبها في المشهد الخلاب لمحمية الوادي الطبيعية مع معلم اليوغا الخاص بالمنتجع.

وفي أيام 14 و 15 و 16 فبراير، تُقام عروض الألعاب النارية المذهلة على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، على ضفاف فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة على شاطئ الحمراء. كما سيتمكن الضيوف المُميزون من الاستمتاع بالمناظر الرائعة والتجربة الفاخرة المستوحاة من الشاطئ في منتجع ريتز كارلتون الذي تم افتتاحه حديثًا في عيد الحب.

ويمكنهم أيضًا الاعتماد على الخدمة الأسطورية من قبل السيدات والسادة العاملين في فندق ريتز كارلتون لتوفير تجربة سلسة في بيئة ساحرة مناسبة للانفصال عن الواقع ونسيان كل شيء آخر عداها.