فنادق ساحرة للاستجمام في جزيرة ايشيا الايطالية

جزيرة ايشيا الايطالية تدعوكم لحزم حقائبكم والاستمتاع بطقس الخريف والشتاء والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة وفي رحاب خليج نابولي الساحر.

وتنعم جزيرة ايشيا بكافة مقومات العطلة الهادئة والرومانسية خصوصاً مع توفر منتجعات راقية وفاخرة لإقامة مدللة على البحر المتوسط.

وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من الفنادق الفاخرة في جزيرة ايشيا لأجل التخطيط لعطلتكم المقبلة..

فندق Tenuta Del Poggio Antico

يقدم فندق Tenuta De Poggio Antico أجواء مدللة للاسترخاء واطلالة بانورامية على مزارع الليمون والزيتون وسحر البحر المتوسط.

تتضمن الاقامة غرف وأجنحة مترفة بإطلالة على البحر مع مطبخ خاص، بينما يمكن الاستمتاع بتناول الافطار أمام البحر بمكونات طازجة ومحلية.

ويوفر الفندق شواطئ رملية خاصة وتراس ساحر للاستمتاع بمنظر غروب الشمس على الجزيرة وسط التلال الخلابة.

فندق Terme Manzi Hotel & Spa

متعة ملكية ينعم بها زوار فندق Terme Manzi Hotel & Spa الفاخر مع حمامات سباحة بمياه دافئة مطلة على البحر المتوسط وموقع يبعد دقائق من الشاطئ.

ويتمتع ضيوف الفندق بتجربة من الاسترخاء الساحر في المنتجع الصحي مع جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية بالاستفادة بالينابيع البركانية الحارة في الجزيرة التي تبلغ آلاف الأعوام.

ينعم ديكور الفندق بفخامة من وحي القصور ليمنح نزلائه أجواء من الترف مع غرف وأجنحة خلابة وواسعة وحمامات راقية تكتسي بالرخام.

فندق L'Albergo Della Regina Isabella

اقامة ساحرة بين الآثار الرومانية التاريخية في فندق L'Albergo Della Regina Isabella وفي موقع خلاب على بعد دقائق من الشاطئ وبإطلالة ساحرة على البحر.

يتمتع النزلاء بالاقامة في غرف مصممة على طراز البحر المتوسط الأنيقة بإطلالة على الحديقة والبحر، مع دلال واسترخاء في مركز السبا والعلاجات الطبيعية بالمياه الساخنة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في 3 حمامات سباحة والاستمتاع بحمامات الطين والمسبح الحراري العلاجي، مع تجارب تذوق حائزة على نجوم ميشلان في مطعم Indaco.

منتجع San Montano Resort & Spa

استرخاء ورومانسية وأجواء من الدلال الراقي يتمتع بها الضيوف في منتجع San Montano Resort & Spa بغرف وأجنحة مصممة على طراز البحر المتوسط الساحر.

يوفر الفندق اطلالة على خليج نابولي وجبل فيزوف والتلال الجبلية وساحل أمالفي، كما يتمتع المنتجع بمركز علاجي بحمامات الطين وسبا مع مسبح حراري.

ويستمتع الضيوف بتجارب تذوق لأشهى أطباق نابولي الشهية المحضرة بمكونات محلية طازجة، كما يمكن الاسترخاء في حمامات سباحة في الهواء الطلق مع مياه ساخنة وتراس أنيق للاستمتاع بالغروب