فنادق فاخرة بلمسات أكبر مصممي الأزياء .. تعرفوا عليها

البعض من دور الأزياء وأكثرهم شهرة في العالم طرقوا باب الضيافة عبر تدشين الفنادق في مختلف أنحاء العالم مثل أرماني وبلغاري، وبعض دور الأزياء الأخرى وضعت بصمتها الخاصة على الأجنحة الفاخرة في أرقى السلاسل الفندقية مثل ديور.

ويتميز التصميم الذي يحمل توقيع مصمم الأزياء بلمسة من الأناقة تتميز عن باقي الفنادق أو حتى عن باقي الأجنحة الفندقية.

واليوم في مجلة هي نقدم لكم بالصور فنادق مصممة بالكامل من مصممي الأزياء أو أجنحة خاصة تحمل اسم الدار:

جناح ديور، فندق سانت ريجيس، نيويورك

تصميم مذهل لجناح ديور الذي يتميز بسقوف عالية وأثاث من الخشب الأبيض، يوفر تجربة باريسية بأجواء أنيقة مع الخصوصية والرفاهية.

ششياباريلي سويت، فندق ماي فير، لندن

جدران وردية وأثاث كلاسيكي وعصري منسجم في جناح ششياباريلي الذي يعد تكريم للمصممة الإيطالية إلسا شياباريلي، التي جلبت اللون الفوشيا للأزياء. تفاصيل متناقضة يبرز جمالها في التماثيل الصينية والإيطالية العتيقة.

بالازو فيرساتشي، دبي

تصاميم بألوان مبهجة من أقمشة مصممة خصيصاً من الدار التي اشتهرت بها وديكورات كلاسيكية متجددة متناغمة مع العمارة العربية، فندق راقي يقع في قرية الثقافة المطلة على خور دبي.

فندق أرماني، ميلانو

تصاميم عصرية أنيقة هذه هي بصمة أرماني في كل تصاميمه التي تميزه عن باقي مصممي عالم الأزياء، وفندق أرماني الذي يحظى بموقع مثالي في الركن الغربي من شارع فيا مونتينابوليون وبمبني تاريخي يعود لثلاثينيات القرن الماضي، حتما هو خيار من يرغب في تجربة مميزة في عاصمة الأزياء.

فندق بولغاري، بيكين

تم تصميم فندق بولغاري الذي افتتح مؤخراً في العاصمة الصينية بكين من قبل أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل، وهي شركة معمارية إيطالية شهيرة. بالإضافة إلى ديكورات وأثاث إيطالي فاخر من ماكسالتو و B & B إيطاليا.

فندق فيندي برايفت سويت، روما

في قلب روما يقع فندق فيندي برايفت سويت وبالتحديد في حي سبانيا على بعد 200 متر من فيا كوندوتي، وهو أول فندق فيندي في العالم، تم تصميم أجنحة الفندق بواسطة المهندس المعماري ماركو كوستانزي وتم تجهيزه بأثاث فيندي كازا.