افضل فنادق بوليفيا.. رفاهية خلاقة

يورغو البيطار

هل فكرتم بزيارة بوليفيا؟ لا شك ان الرحلة الى هذه الدولة الواقعة في امريكا الجنوبية تعني حصولكم على الكثير من متعة الاستكشاف والطبيعة الخلابة والعديد من المغامرات. فبوليفيا هي موطن جبال الانديز الشاهقة، وبحيرة تيتيكاكا اعلى بحيرة في العالم اضافة الى انها تضم اجزاء رائعة من غابة الامازون الشهيرة وغيرها الكثير. الى جانب ذلك توفر بوليفيا خيارات اقامة تناسب جميع الاذواق من الفنادق المناسبة للعائلات الى منتجعات الخمس نجوم وما بينها. تابعوا معنا اليوم قائمة بافضل فنادق بوليفيا التي تقدم مفهوم الرفاهية الخلاقة الذي يجمع بين الفخامة والخدمات والابتكار.

فندق كازا غراندي في لاباز Casa Grande Hotel

يعتبر هذا الفندق الاكثر فخامةً في العاصمة البوليفية لاباز ولديه الكثير ليقدمه للزوار. يضم كازا غراندي مركز للياقة وغرف للسونا ويمكنكم التمتع باطلالات على المدينة من داخل المسبح الداخلي في الفندق. 65 غرفة في الفندق تقدم اطلالات إما على لاباز وإما على الجبال. ويتوفر مقهى ومطعم وتراس يقدم اطيب المأكولات البوليفية والجنوب امريكية.

بارادور سانتا ماريا لا ريال Parador Santa Maria La Real

ان كانت خططك لزيارة بوليفيا تشمل التوقف في مدينة سوكري الاستعمارية الجميلة، يجب ان تحجز طبعاً في هذا الفندق الساحر الذي يقع ضمن مبنى يعود للفترة الاستعمارية من القرن الـ18. تم تأثيث الفندق بمفروشات تقليدية من هذه الفترة لكنه ايضا يوفر خدمات عصرية. يضم الفندق سبا وناديا رياضيا حديثة اما من ابرز خصائصه فهي الغرفة السرية التي تقع تحت الفندق وهي عبارة عن مطعم Watany الذي يعتبر ايضاً متحفاً يضم اعمالا فنية متنوعة ما يوفر تجربة تناول طعام فريدة.

بوسادا ديل اينكا ايكو لودج Posada del Inca Eco-Lodge

هذا الفندق الساحر الصغيرة يقع في اعلى نقطة من جزيرة الشمس Sun Island التي تقع ضمن نطاق بحيرة تيتيكاكا الرائعة الجمال. حتى تصل الى الفندق يجب عليك ان تأخذ مركباً نحو الجزيرة. وثمة من سيساعدك بحمل امتعتك الى الفندق من اخر نقطة تصل اليها وسيلة تنقل نحوه. الفندق يتألف من 20 غرفة فقط ما يوفر حصرية وحميمية لا مثيل لها. يجب ان تعلم ان البحيرة تقع على ارتفاع عالٍ لذلك يجب ان تتأكد من ان المناخ يناسبك وجدير بالذكر ان الفندق يوفر الاوكسيجين لمن يحتاجونه على هذا الارتفاع.

اوتيل دي سو ميرسيد Hotel de Su Merced

من اجمل فنادق بوليفيا هو هذا الفندق البوتيكي الساحر الذي يتميز بموقعه المميز على مقربة من الساحة الرئيسية لمدينة سوكري. 23 غرفة حميمة توفر خدمات مميزة للزوار خصوصاً الافطار الشهي اليومي المحضر من منتجات محلية. اما بالنسبة للديكور فهو يناسب المبنى الذي يقع فيه الفندق ويعود للقرن الـ18 وستجد الكثير من التحف والقطع القديمة. اما من اجمل مواقع الفندق فهو التراس على السطح الذي يوفر اطلالات بانورمية للمدينة.

فندق أتيكس Atix Hotel

فندق انيق في العاصمة لا باز يقدم كافة عناصر الضيافة الراقية. ويضم مطعم Ona  الذي يعتبر من أفضل مطاعم لاباز. في غرف الفندق كافة اعمال فنية للفنان البوليفي المعروف غاستون أوغالدي، كما تمكنك غرفتك من الحصول على اطلالة جبلية بانورامية تسحر الزوار. كما يطل المسبح الداخلي والنادي الرياضي على الجبال المحيطة.

سال لونا سالادا Sal Luna Salada

ان كنت ستزور سالار دو أويوني Salar de Uyuni وهو أكبر مجمع ملح في العالم يقع في مرتفعات ألتيبلانو جنوب غرب بوليفيا، يجب ان تتخذ من فندق Sal Luna Salada مقرا لاقامتك. الفندق مبني من بلوكات من الملح ويتميز بموقعه المميز على تلة تطل على المشهد الطبيعي الساحر. في الفندق سبا فاخر وغرفة للالعاب ومطعم يقدم مأكولات بوليفية لذيذة.