أحلام سعيدة واسترخاء وراحة في منتجع ون أند أونلي ذا بالم في دبي

منتجع ون آند أونلي ذا بالم

منتجع ون آند أونلي ذا بالم

يبدو المُنتَجع وكأنّه مقصداً بعيداً للاستجمام

يبدو المُنتَجع وكأنّه مقصداً بعيداً للاستجمام

يعد المنتجع واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع

يعد المنتجع واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع

يقع منتجع ون آند أونلي ذا بالم، في أبعد ركنٍ من المنفَذ المُصمّم على شكل جزيرة والذي يبعد مسافةً قليلةً فقط عن الطريق العام لمدينة دبي وفي نهاية جزيرة النخلة، يبدو المُنتَجع وكأنّه مقصداً بعيداً للاستجمام وهو مثالي للذين يبحثون عن تجربة رومانسية وللأزواج الراغبين بالهروب من صخب المدينة.

ويعد المنتجع واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع .. استمتعوا بتجربة فنون الطهي الفرنسية مع الشيف يانيك ألينو الحائز على 3 نجمات ميشلان، والذي يشرف على كافة التجارب المذاقية في المنتجع بما في ذلك مطعمه STAY by Yannick Alléno وZEST وDining Lounge and Marina101 حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع.

ولا بد للأزواج من قضاء بعض الوقت في سبا Guerlain لتجربة العلاجات الفريدة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس عند حوض السباحة، أو على طول الشاطئ الخاص. يمكن للضيوف الاستفادة من عرض The Summer Suite Dreams و التمتع بخصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على أي علاج في سبا Guerlain، وتجربة شاي ما بعد الظهر مجاناً، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2017

.

للحجز وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://bit.ly/2vIjuky

تخضع كافة هذه العروض لشرط توافر الغرف، وهناك شروط وأحكام إضافية لكل منتجع.