فنادق راقية في المغرب للاسترخاء هذا الصيف

تقدم المغرب فرصة رائعة للاستجمام خلال الصيف، فهذا البلد الساحر يتمتع بثقافة وحضارة متوسطية وشرقية في وقت واحد مما يضفي على التجربة سحراً خالصاً.

وفي فنادق المغرب يحظى الضيوف بفرصة للاسترخاء وصفاء الذهن، خصوصاً مع تجارب التذوق لأرقى المأكولات المغربية وتوفر العلاجات الطبيعية التقليدية من الحمام المغربي.

واليوم اخترنا لكم مجموعة جذابة من فنادق المغرب تلائم عطلاتكم لهذا الصيف.

فندق فورسيزونز كازابلانكا Four Seasons Hotel Casablanca

يقع فندق فورسيزونز كازابلانكا على مسافة 3 دقائق من الشاطئ بالقرب من أهم المعالم في الدار البيضاء مثل مسجد الحسن الثاني وكورنيش عين الذياب.

يتمتع ضيوف الفندق بإطلالة ساحرة على البحر بينما يحصلون على تجربة من الدلال في مركز العلاجات الطبيعية والتدليك ونادي اللياقة البدنية.

كما يقدم الفندق لضيوفه تجربة الحمام المغربي التقليدي الساحرة مع حمام سباحة في الهواء الطلق وتجارب تذوق لأرقى المأكولات المغربية.

فندق حدائق المدينة Les Jardins De La Médina

متعة العطلة في المغرب في فندق حدائق المدينة في مراكش، والذي ينعم بموقع فريد في قلب مراكش بالقرب من ساحة جامع الفناء التاريخية.

ينعم ضيوف الفندق بمشاهد ساحرة وحدائق خلابة مع حمام سباحة في الهواء الطلق، بينما تطل الغرف على حمام السباحة أو الحديقة.

وفي مركز العلاجات الطبيعية السبا يحصل الضيوف على معاملة من الدلال وجلسات التدليك والحمامات العلاجية والحمام المغربي التقليدي المفضل حول العالم.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى مأكولات البحر المتوسط والمأكولات المغربية في مطعم الفندق مع اطلالة على الحديقة مع توفر دورات في الطهي المغربي.

منتجع ماندرين أورينتال Mandarin Oriental, Marrakech

يبعد فندق ماندرين أورينتال مراكش مسافة 10 دقائق من ساحة جامع الفناء التاريخية، حيث يمنح ضيوفه اطلالة ساحرة على جبال أطلس.

وتشمل الاقامة في هذا المنتجع الراقي فيلات خاصة بتصميمات شرقية مع حمامات سباحة شرقية خاصة، مع مساحات للاسترخاء والاستمتاع بشمس مراكش الدافئة.

يمكن تناول المأكولات المغربية أو العالمية او المتوسطية في مطاعم الفندق، بينما يستمتع الضيوف بأفضل العلاجات الطبيعية على الطريقة المغربية والحمام المغربي وجلسات التدليك في السبا.

فندق وسبا قصر شهرزاد Palais Shéhérazade& Spa

يتمتع فندق قصر شهرزاد بموقع فريد في مدينة فاس المغربية داخل قصر تاريخي يعود الى القرن التاسع عشر، وتتمتع كل غرفة من غرف الفندق بتصميم مختلف.

يقدم الفندق لضيوفه تجربة مدللة من العلاجات الطبيعية التقليدية والحمام المغربي الاسترخائي مع جلسات التدليك العلاجي وحمامات البخار.

وتحظى تجربة التذوق في الفندق بإعجاب الضيوف حيث يمكن الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المغربية والعالمية في قاعة الطعام التاريخية أو في التراس.

فندق رويال منصور مراكش Royal Mansour Marrakech

يتمتع هذا الفندق بأجواء مثالية لرحلة رومانسية حيث يفضله الكثير من الأزواج لشهر العسل أو لرحلة صيفية مفعمة بالدلال والاسترخاء.

يتمتع الفندق بتصميم شرقي فاخر موفراً حمامات سباحة في الهواء الطلق وحمامات داخلية، وهو يقع على مسافة 5 دقائق من ساحة جامع الفناء.

ويقدم رويال منصور مراكش لضيوفه أرقى تجارب الدلال في مركز السبا والعلاجات الطبيعية حيث يمكن الاستمتاع بحمام مغربي تقليدي وجلسات تدليك للاسترخاء.

ويمكن الانطلاق الى مناطق التسوق من الفندق بسهولة، بينما يحظى الضيوف بتجارب تذوق رائعة في 4 مطاعم بالفندق تقدم أشهى المأكولات العالمية والمغربية والمتوسطية.