افضل فنادق برشلونة لعطلتك الربيعية

مسبح فندق اتيكا 21 برشلونة مار

مسبح فندق اتيكا 21 برشلونة مار

لوبي آرتس برشلونة

لوبي آرتس برشلونة

مطعم فندق دو بلاسا

مطعم فندق دو بلاسا

من داخل آرتس برشلونة

من داخل آرتس برشلونة

من فندق ذا سيراس

من فندق ذا سيراس

من غرف فندق ميرسر

من غرف فندق ميرسر

فندق ميريسر

فندق ميريسر

فندق دو بلاسا

فندق دو بلاسا

التراس ليلا في فندق ذا سيراس

التراس ليلا في فندق ذا سيراس

التراس الخارجي في فندق دو بلاسا

التراس الخارجي في فندق دو بلاسا

الغرف في فندق اتيكا 21

الغرف في فندق اتيكا 21

اللوبي في فندق أتيكا 21 برشلونة مار

اللوبي في فندق أتيكا 21 برشلونة مار

حديقة آرتس برشلونة

حديقة آرتس برشلونة

المسبح الخارجي في ميرسير

المسبح الخارجي في ميرسير

اجواء رائعة في فندق ميرسير

اجواء رائعة في فندق ميرسير

مدينة برشلونة في اسبانيا محط انظار ملايين السياح خصوصا في فصلي الربيع والصيف حيث يحلو المناخ وتتحول المدينة الجميلة الى واحة سياحية كبرى تعج بالانشطة المتنوعة. ولتحلو الإقامة في برشلونة اخترنا لكم اليوم مجموعة من افضل فنادق برشلونة لعطلتك الربيعية المميزة هذا العام.

فندق آرتس برشلونة Hotel Arts Barcelona

يطل هذا الفندق البوتيكي على شاطئ برشلونة ووسط مدينة برشلونة ويضم مسبحاً مفتوحاً وسبا فاخراً مع مناظر بانورامية مطلة على المدينة. ويعرض فندق Arts مجموعة من أعمال الفن المعاصر ويضم مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان. كما يقع Arts إلى جانب الميناء الأولمبي في برشلونة وتحيط به المحلات التجارية من كل الماركات.  حاز مطعم Enoteca في الفندق على نجمتي ميشلان ويقدم المأكولات المتوسطية الراقية في حين يخضع مطعم Arola للمأكولات الإبداعية لإدارة الشيف الشهير سيرجي أرولا. ويضم الفندق صالوناً لتصفيف الشعر ومحلات متنوعة للأزياء الفاخرة.

أتيكا 21 برشلونة مار Atica 21 Barcelona Mar

يقع Attica 21 في منطقة Diagonal Mar الحديثة في برشلونة، ويبعُد 300 متر فقط عن الشاطئ. ويضم الفندق مسبح على السطح وخدمة الواي فاي. تضم جميع الغرف المُعاصرة في Attica 21 Barcelona Mar أرضيات خشبية ونوافذ كبيرة ويحاط المسبح على السطح بتراّس مُشمس وكراسي استلقاء للتشمس مع إطلالات خلابة على المدينة. وتعُد Selva de Mar أقرب محطة مترو، وتقع على بعد حوالى 400 متر. ويبعد مجمّع Fòrum الترفيهي 15 دقيقة مشياً على الأقدام، بينما يبعد مركز تسوق Diagonal Mar حوالي 5 دقائق. كَما يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية. 

فندق ذا سيراس Hotel The Serras

يقع Hotel The Serras في مكان مثالي على يمين الجهة المقبالة للبحر في حي غوتيك في برشلونة، ويوفر الفندق من فئة 5 نجوم مسبحا لا متناهيا على السطح ومطعما حاصلا على نجمة ميشلان. يقع الفندق في مبنى تاريخي حيث الرسام الشهير بابلو بيكاسو بدأ حياته المهنية في عام 1896، ويحافظ الفندق على واجهة المبنى الأصلية. تعتبر الخدمات الفاخرة مثل خدمة الاستقبال في المطار والليموزين وكونسيرج والإرشاد وخدمة صف السيارات معايير قياسية في هذا الفندق. تحتوي جميع الغرف الأنيقة ولمكيفة وعازلة الصوت في The Serras على شرفة خاصة مع إطلالات على ميناء Vell في برشلونة أو شارع Mercè في حي غوتيك.  يحتوي الطابق النصفي على مكتبة مريحة في حين يوفر المطعم خدمة المأكولات الكاتالونية ومقبلات البحر الأبيض المتوسط.

فندق ميرسر برشلونة Mercer Hotel Barcelona

يتميز فندق Mercer Barcelona بمسبح على السطح، وهو يقع في Gothic Quarter بمدينة برشلونة، على بعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من Las Ramblas. كما يقع هذا الفندق البوتيكي في واحد من المباني القديمة بالمدينة، بجوار الأسوار الرومانية. وتتميز الغرف الأنيقة في فندق Mercer Barcelona بديكور أنيق مع سقوف أصلية ذات عوارض وجدران من الطوب المكشوف. يمكنكم العثور على العديد من المقاهي والمطاعم في الشوارع المتعرجة الساحرة والساحات الجميلة المحيطة بالفندق.

فندق دو بلاسا ريال Do Plaza Reial Hotel

يقع فندق DO Plaça Reial في Plaza Reial ويضم سبا ومسبحاً على السطح وغرفاً أنيقة. ويمكن العثور على والمقاهي في الساحة وفي الحي المحيطبها.  تتميز كل غرفة فسيحة مكيفة بديكور مدهش وعصري. ويتم تقديم المأكولات المتوسطية المبتكرة وأطباق المقبلات في مطعمي فندق Placa Reial. ويضم الفندق سبا وساونا وغرفة بخار. ويتمتع النزلاء بدخول مجاني لمدة ساعة واحدة إلى السبا. ويقع سوق Boquería الشهير على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. بينما تقع كل من كاتدرائية برشلونة ومترو Liceu وPlaza Catalunya على بعد كيلومتر واحد.