أفضل الفنادق الشاطئية ذات الأسعار المنخفضة في سريلانكا

سريلانكا ليست فقط موطناً لمجموعة من أفضل الوجهات السياحية والتاريخية والمناطق الطبيعية في العالم مثل معبد سيري دالادا ماليجاوا أو متحف كولومبو الوطني، حديقة سهول هورتون الوطنية، الحدائق النباتية الملكية، وإنما تعد أيضا واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في آسيا، حيث ستجد مجموعة من الشواطئ المثالية لممارسة هواية التزلج على الأمواج وغيرها من الرياضات المائية الأخرى، وفي الوقت الذي تحتوي فيه سيرلانكا على العديد من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الفخمة، فإنها تحتوي أيضا العديد من الفنادق الشاطئية الجيدة ذات الأسعار المنخفضة لمن يرغبون في التوفير في نفقات الإقامة خلال رحلتهم إلى سريلانكا.

تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل الفنادق الشاطئية ذات الأسعار المنخفضة في سريلانكا:

فندق واي كيه دي تورست ريست (YKD Tourist Rest):

يوجد هذا الفندق في بلدة في هيكادوا الصغيرة على الساحل الجنوبي لسيرلانكا والتي تشتهر بكونها واحدة من بقاع الغوص الشهيرة في البلاد، ويبعد الفندق مسافة ساعتين بالسيارة من مطار كولومبو الدولي، ويبعد مسافة دقائق قليلة عن الشاطئ، ويحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الغرف البسيطة والنظيفة والمزودة بحمامات داخلية، وبعض الغرف مزودة إما بمروحة أو مكيف هواء، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية في داخل الفندق، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس واستئجار الدراجات.

منتجع سينامون باي بيوالر (Cinnamon Bey Beruwala):

منتجع سينامون باي بيوالر يقع في وسط واحة من أشجار جوز الهند والمسطحات الخضراء في بلدة موراغالا الساحلية على بعد دقائق قليلة من الشاطئ، وحوالي 55 كم تقريبا من مطار باندرانايكه الدولي، ويحتوي الفندق على غرف فندقية واسعة ومكيفة ومزودة بحمامات خاصة وذات شرفات خاصة، كما يحتوي المنتجع على حمام سباحة في الهواء الطلق، 4 مطاعم ومقاهي، مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يحتوي على ساونا وغرفة بخار. المنتجع يقدم خدمة غسل وكي الملابس، وخدمة النقل إلى المطار.

 فندق نمبر وان ميريسا (Number One Mirissa):

يوجد فندق نمبر وان ميريسا في بلدة ميريسا الساحلية على الساحل الجنوبي لسيرلانكا وهو يبعد مسافة 600 متر فقط عن منطقة مشاهدة الحيتان والدرافيل في بلدة ميريسا ويبعد مسافة 82 كم عن مطار ماتالا راجاباكسا الدولي. يحتوي الفندق على وحدات فندقية مكيفة الهواء ملحق بها حمام خاص ومنطقة جلوس، الفندق يحتوي أيضا على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية الأخرى كما يقدم لضيوف الفندق أنشطة متنوعة تتضمن تنظيم رحلات لصيد الأسماك ورحلات للغوص. يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، كما يوفر جراج مجانياً للسيارات.

فندق فيلا روزا (Villa Rosa):

يقع في مدينة كاندي وسط سيرلانكا على ارتفاع 600 متر من فوق سطح البحر، وهو يبعد حوالي ساعتين ونصف عن المطار، يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة والتي يطل معظمها على حديقة الفندق في الطابق الأرضي، كما يحتوي الفندق على مطعم مميز يقدم المأكولات المحلية والعالمية، منتجع صحي. يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة النقل إلى كافة أنحاء المدينة.

فندق آبا فيلا ثالبي (Apa Villa Thalpe):

فندق آبا فيلا ثالبي يوجد في بلدة أوناواتونا الساحلية في مدينة كالي والتي تعد واحدة من مناطق الجذب السياحي في البلاد، ويبعد مسافة 15 كم عن ميناء قلعة كالي التاريخي وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، كما يبعد عدة دقائق عن محطة حافلات ثالبي، 10 كم عن وسط مدينة كالي، ويحتوي الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة التي تطل على حديقة من النباتات الاستوائية، كما يحتوي حمام سباحة في الهواء الطلق، مطعم رائع يقدم أطعمة محلية وعالمية ومأكولات بحرية. يقدم الفندق خدمة واي فاي، خدمة تحويل العملات، خدمات تحويل العملات، خدمات تأجير السيارات.

فنادق فاخرة في فيينا تمنح العطلة أناقة لا تنسى

فنادق شاطئية في تركيا.. عطلة ملؤها المغامرة

أفضل الفنادق في جزر كيكلادس في اليونان