قائمة "هي" لـ أفضل الفنادق الراقية في العالم

إذا كنت ممن يبحثون دائما عن الأفضل، وترغب في قضاء وقت رائع والحصول على إقامة وخدمة فندقية مميزة في عطلتك السياحية القادمة، فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك سيكون أحد الفنادق التالية التي اختارتها مجلة "هي" والتي لا تعد فقط من بين الأفضل في العالم لعام 2017 ، وإنما توجد في وجهات سياحية هي الأفضل في العالم أيضا:

فندق آمان، البندقية:

فندق خمس نجوم بمثل رومانسية وعراقة موطنه وهو مدينة البندقية، الفندق عبارة عن منزل فخم يعود تاريخ بنائه للقرن السادس عشر، وهو يحتوي على 24 غرفة فندقية رائعة يطل بعضها على حديقة الفندق بينما يطل البعض الآخر على قناة "القنال الكبير" المائية الشهيرة في البندقية، أما عن التصميم الداخلي المبهر للفندق فيتضمن أسقف مذهبة، أغطية جدران جلدية يعود تاريخها لعدة قرون، لوحات جدارية لفنانين عظام من ضمنهم جيوفاني باتيستا تيبولو (Giovanni Battista Tiepolo). يحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي رائع، مطعمين رائعين، قاعة للاحتفالات والمناسبة الخاصة.

فندق رويال منصور، مراكش:

فندق مذهل يوجد على بعد 2 كم من قصر باهية الشهيرة، وعلى مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة جامع الفناء، كما يبعد مطار مراكش المنارة الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة الفندقية المكيفة، حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة داخلي رائع، 4 مطاعم، منتجع صحي، نادي للياقة، بالإضافة إلى مرافق مميزة أخرى مثل غرف وقاعات للاجتماعات. يوفر الفندق خدمة واي فاي، وجراج مجاني للسيارات.

فندق روزوود، لندن:

فندق فخم يجمع ما بين التراث الإنجليزي المميز والتطور المعاصر بكل ما يحمله من راحة ورفاهية، ويوجد الفندق في قلب المدينة بالقرب من حديقة كوفنت جاردن والمسارح الفنية في حي ويست إند الشهير، مما يجعل الفندق قاعدة انطلاق مثالية للأعمال ومشاهدة المعالم السياحية في مدينة لندن، يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الغرف الفندقية الفخمة والأجنحة الواسعة تضمن غرف للمعيشة، نادي للياقة، منتجع صحي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الرائع التي تقدم مأكولات عالمية ومحلية وشرق أوسطية، وأطعمة تتناسب مع تعاليم الشريعة الإسلامية لضيوف الفندق من المسلمين.

فندق فور سيزونز جورج الخامس، باريس:

فندق فاخر يقع على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه وعلى بعد 2 كم فقط من برج إيفل وعلى بعد 3.5 كم من متحف أورساي الشهير، كما يوجد الفندق بالقرب من منطقة تجارية شهيرة تتضمن مجموعة من أرقى متاجر العطور والاكسسوار والملابس في باريس، يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة الفندقية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الرائعة والتي تتضمن مطعم ومقهى رائع للوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة ومطعم للمأكولات الفرنسية حاصل على 3 نجوم ميشلين، كما يحتوي الفندق على منتجع صحي رائع يشغل مساحة 550 متر، صالة رياضية.

فندق بكارات هوتل آند ريزيدنس، نيويورك:

فندق رائع يقع على بعد 100 متر فقط من متحف الفن الحديث في نيويورك، وعلى بعد 200 متر من كاتدرائية سانت باتريك الشهيرة، كما يبعد مسافة 19 كم عن مطار نيوورك ليبرتي الدولي، الأفضل من ذلك أن الفندق يوجد بالقرب من منطقة تسوق مميزة حيث يمكنك أن تجد السلع الفاخرة لماركات شهيرة مثل Chanel، Prada، Hermès، Gucci، Cartier، يحتوي الفندق على 114 غرفة وجناح فندقي رائع، حمام سباحة داخلي، ومركز للياقة البدنية ومطعم الفرنسي. يوفر الفندق خدمة الغسل والتجفيف للملابس، وخدمة واي فاي مجانا.

أفخم حمامات الفنادق حول العالم

أكثر الفنادق رومانسية في العالم

إقامة لا تصدق تحت النجوم في فنادق عالمية فخمة