تجربة إيرلندية فاخرة في أفضل فنادق دبلن

مدخل فندق Fitzwilliam

مدخل فندق Fitzwilliam

مدخل فندق Brooks

مدخل فندق Brooks

مشهد من دبلن

مشهد من دبلن

من داخل Clontarf Castle Hotel

من داخل Clontarf Castle Hotel

من فندق The Morgan

من فندق The Morgan

من فندق Number 31

من فندق Number 31

فندق The Gibson

فندق The Gibson

غرفة في The Gibson Hotel

غرفة في The Gibson Hotel

حديقة The Merrion Hotel

حديقة The Merrion Hotel

غرفة في The Morgan

غرفة في The Morgan

فندق Brooks

فندق Brooks

فندق Number 31

فندق Number 31

فندق Clontarf Castle

فندق Clontarf Castle

Fitzwilliam فندق

Fitzwilliam فندق

تعتبر إيرلندا من البلدان الأوروبية الخضراء الجميلة وتشتهر أساساً بالطبيعة الخلابة والسكان الودودين والقلاع والقصور التاريخية إضافة لعوامل سياحية عدة تجعلها وجهة مميزة في كل فترات العام. عاصمة البلاد دبلن تحاذي نهر Liffey ما يجعلها قبلة سياحية جميلة تعج بقصور العصور الوسطى بهندسة جورجية وتراث من ثقافة الفايكينغ وكذلك بالمعالم العصرية الملونة والرقص الايرلندي التقليدي الشهير. إن كنت في رحلة عمل او عطلة عائلية او مع الشريك الى دبلن يمكنك اختيار ما ترغب به من اماكن إقامة عديدة في دبلن تمثل الطابع الايرلندي وهي قريبة جداً من اهم معالم المدينة من متاحف ومعالم وحياة ليلية وحياة جذب. سنتعرف الى افضل فنادق دبلن!

The Morgan

The Morgan فندق عصري ومعاصر يقع في Temple Bar وهو الحي الثقافي في دبلن. تجتمع البساطة مع التصميم العصري في الفندق مع مفروشات بتوقيع مصممين مصنوعة بشكل خاص للفندق واكسسوارات مسلية. غرف واسعة وفاخرة تجدها في عدد من الأجنحة منها Queen وKing والـPenthouse. ثمة غرفة لياقة بدنية ومطعم لذيذ في الفندق. يقع الفندق على مقربة من شارع Grafton الشهير للتوسق ووسط المدينة الاقتصادي كذلك من قصر دبلن وجسر Ha’Penny .

Number 31

يجمع هذا الفندق بين مبنيين متقابلين تصلهما حديقة رائعة. في هذا الفندق المصمم وفق النمط الجورجي ثمة خليط متناقض من هندسة حديثة اعدها المهندس سام ستنيفنسون. الغرف دافئة ومرحبة تضم اسرّة فاخرة ولمسات مميزة. الفطور المقدم في الفندق يتألف من منتجات عضوية طبيعية. الفندق قريب من شارع Grafton المختص بالتسوق والقناة المائية الكبيرة.

Brooks

يقع هذا الفندق في شارع Dury المحاذي لأفخم المتاجر والمطاعم في وسط دبلن الثقافي. الجو في الفندق دافئ ومرّحب وواسع وتضم الغرف اعمال فنية أصلية ومفروشات خشبية. تتراوح الفنادق بين الكلاسيكية والفاخرة وصولاً الى الاجنحة الرئاسة. في الفندق مكان خاص لاقامة الاحتفالات والنشاطات وقاعة سينما ويضم كذلك كافيه لاونج مميز يمكن فيه احتساء القهوة والشاي مع حلويات محلية ويمكن كذلك الاستمتاع باطباق ايرلندية تقليدية في مطعم Francesca.

Fitzwilliam Hotel Dublin

هذا الفندق رغم مظهره الخارجي الذي يوحي بانه يناسب الاعمال فإن داخله عصري وفني حديث. يضم عدداً من الغرف الخاصة كالاجنحة التنفيذية والدولوكس والـPenthouse الذي تتوفر فيه خدمة النادل الخاص وبيانو خاص وورود نضرة في كل يوم. الفندق يضم ايضاً ناديا رياضية وصالون للجمال وعددا من التدليك. خيارات تناول الطعام تضم Inn of the Garden والمطعم المعاصر Citron والمطعم الحائز على نجمة ميشلان Thornton.

The Gibson Hotel

بواجهته الزجاجية والحديدية الفاخرة يجذب هذا الفندق الانظار وعشاق الوجهات المدنية. الفندق يقع في قلب دبلن وتحديدا شارع O’Connell ومسرح 3Arena الشهير. الغرف عصرية وواسعة مع إطلالات على المدينة وثمة عدد من الخيارات المتنوعة حيث تتمتع كل غرفة بديكور مريح. مطعمان مميزان في الفندق Hemi Bar  و Coda Eatery.

Clontarf Castle Hotel

يلتقي السحر القديم مع الخدمات العصرية في هذا الفندق الواقع على بعد 15 دقيقة من وسط دبلن. هذا الفندق – القصر يحوي غرفا رائعة بديكور قديم مميز ومفروشات عصرية تخلق تناقضا جميلا مع الجو العام. مطعم  Fahrenheit Grillمتخصص باللحوم والمأكولات البحرية وهو من الافضل في دبلن موجود في الفندق الذي يضم ايضا Indingo Lounge الذي يقدم حلويات ومشروبات صباحية رائعة ويتحول ليلا ايضا لتقديم مأكولات عصرية.

The Merrion Hotel

يجمع هذا الفندق الذي يعود للقرن الـ18 التاريخ المميز مع الحاضر المتقن في جميع تفاصيله لا سيما في تشكيلة من الاعمال الفنية التي تعود للقرنين 19 و20. يمكن للزوار الاختيار بين مجموعة من الغرف تطل على الحدائق والمدينة والمباني الحكومية. مطعم بارز يضمه الفندق هو Cellar Bar الذي يقدم مأكولات إيرلندية معاصرة وايضا Patrick Guilbaud المتخصص بالطعام الفاخر. The Merrion على مسافة قريبة من الغاليري الوطنية والمتحف الايرلني للفن المعاصر.