أفضل المنتجعات الصحية للنساء والأطفال في أمريكا

منتجع  Wintergreen

منتجع Wintergreen

منتجع  Ritz-Carlton

منتجع Ritz-Carlton

منتجع  Omni Homestead

منتجع Omni Homestead

منتجع  Paradisus Punta Cana

منتجع Paradisus Punta Cana

منتجع  Hyatt Regency Indian Wells

منتجع Hyatt Regency Indian Wells

أفضل المنتجعات الصحية للنساء والأطفال في العالم

أفضل المنتجعات الصحية للنساء والأطفال في العالم

Omni Homestead Resort

Omni Homestead Resort

Paradisus Punta Cana

Paradisus Punta Cana

The Ritz-Carlton, Cancun

The Ritz-Carlton, Cancun

Wintergreen Resort

Wintergreen Resort

Hyatt Regency Indian Wells Resort & Spa

Hyatt Regency Indian Wells Resort & Spa

الذهاب للمنتجعات الصحية يعد واحداً من الأنشطة المحببة لدى المرأة العصرية، وهو يمثل فرصة حقيقة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع، ولكن توفير الوقت الكافي للذهاب لمنتجع صحي قد يمثل تحديا حقيقيا للنساء العاملات، وخاصة إذا كان لديهن أطفال، ولكن لحسن الحظ هناك عدد من المنتجعات الصحية حول العالم التي يمكنها أن تساعدك في هذا الشأن.

تعالوا لنتعرف على أفضل المنتجعات الصحية الصديقة للأطفال والمراهقين الصغار في قارة أمريكا:

منتجع " Ritz-Carlton":

جميع فنادق ومنتجعات " Ritz-Carlton" حول العالم، تتميز بمنتجعاتها ذات مستوى الخدمة المميز، ومن ضمنها منتجع " Ritz-Carlton" في مدينة كانكون المكسيكية وهو يحتوي على مجموعة من المطاعم ومدرسة لتعليم الطهو، كما يوجد أيضا برنامج مميز مخصص للأطفال في المنتجع وهو يحمل اسم برنامج " Ritz Kids Mayan Adventures" ويقوم بتعليم الأكفال من سن 13-17 عام السباحة. بعد هذا يمكن للأطفال أن يذهبوا بصحبة أحد والديهم لقضاء وقت ممتع داخل منتجع " Kayanta" الصحي داخل منتجع " Ritz-Carlton" والذي يقدم للأطفال مجموعة من العلاجات التجميلية والصحية الرائعة أهمها أقنعة البشرة الطبيعية والتدليك العطري لليدين والعنق والكتفين، وتدليك الظهر والرقبة.

منتجع " Wintergreen":

هذا المنتجع في ولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة يطل على سلسلة جبال " Blue Ridge" الشهيرة، يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 11 ألف فدان، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة والألعاب الشتوية المختلفة ، وأهمها رياضة التزلج على الجليد، كما يمكنك أيضا الذهاب لاستكشاف المنطقة الجبلية ، بعدها يمكنك أن تستمع بالقيام بصيد الأسماك أو لعب الجولف ، الأطفال من سن 9-14 عاما يمكنهم الاستمتاع بقضاء يوم رائع في داخل المنتجع الصحي والحصول على جلسات تجعيد الشعر وتلوين للأظافر وباديكير مع أمهاتهم من خلال عرض خاص للأم والأطفال يحمل اسم باقة " Diva Day with Mom"، أما المراهقين الأكبر سنا يمكنهم الحصول على أقنعة الوجه المخصصة للأطفال الكبار بالإضافة إلى جلسات تدليك للظهر والقدمين ويمكنهم إنهاء اليوم بالاشتراك في برنامج " Makeup Art 101" وهو برنامج لتعليم فنون وضع المكياج يقوم بتدريسه مجموعة من خبراء التجميل.

منتجع " Omni Homestead":

هذا المنتجع في هوت سبرينغز، يقدم الكثير من الخدمات والأنشطة المخصصة للأطفال والمراهقين، وخاصة في المنتجع الصحي والذي لا يقدم فقط خدمات تجميلية وصحية في داخل المنتجع الصحي وإنما في خارجه أيضا، يقدم برنامج صحي ورياضي مميز للأطفال والبالغين. الأطفال من 14-17 عام، يمكنهم أن يختاروا نظام التدليك أو أقنعة الجسم والبشرة أو نظام تقشير الجسم الذي يرغبون فيه من ضمن أنواع عديدة متوفرة، بالإضافة إلى طلاء الأظافر والباديكير. المنتجع الصحي يقدم أيضا جلسات لتعليم الرقص وجلسات لليوجا والتأمل لمساعدتك على الاسترخاء.

منتجع " Hyatt Regency Indian Wells":

يوجد في صحراء بالم سبرينغز وهو واحد من المنتجعات الصحية الراقية التي لا تقتصر خدماتها على البالغين فقط وإنما تمتد لتشمل المراهقين والأطفال، في منتجع " Agua Serena" الصحي والذي يوجد في داخل هذا المنتجع توجد برامج خاصة للأطفال من سن 10 سنوات فأكبر، وهي تتضمن برنامجا خاصا للعناية بالقدمين وبرنامج خاص للعناية باليدين ويستمر كل منهما لمدة 30 دقيقة، وهناك أيضا جلسات باديكير وطلاء أظافر مخصصة للأطفال والمراهقين.

منتجع " Paradisus Punta Cana":

هذا المنتجع السياحي الرائع يوجد في جمهورية الدومينيكان وفيه ستجد منتجع " YHI" الصحي الذي لا يقل روعة والذي يقدم مجموعة من البرامج الصحية والتجميلية للأطفال والمراهقين وجميعها تحمل أسماء مثيرة للاهتمام ومنها برنامج " I'm Not a Little Girl" (لست فتاة صغيرة) وهو يسمح للأطفال لتعلم المزيد من التجميل وثقافة الاعتناء بالصحة والبشرة الحساسة، وهناك أيضا برنامج "الأميرة" للباديكير وطلاء الأظافر، بالإضافة إلى ذلك فإن المنتجع الصحي يوفر أيضا برنامج خاص للآباء والأولاد الصغار وهو يحمل اسم " Guy's Things" ويتضمن جلسة تدليك للآباء والأبناء لمدة 25 دقيقة.