فنادق فاخرة في أمستردام لعطلة ممتعة في مدينة الفن والزهور

فندق والدورف أستوريا أمستردام Waldorf Astoria Amsterdam

فندق والدورف أستوريا أمستردام Waldorf Astoria Amsterdam

فندق كونسرفاتوار Conservatorium

فندق كونسرفاتوار Conservatorium

فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند Sofitel Legend The Grand

فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند Sofitel Legend The Grand

فندق أنداز أمستردام Andaz Amsterdam

فندق أنداز أمستردام Andaz Amsterdam

فندق Breitner House

فندق Breitner House

تتمتع هولندا بالمناظر الطبيعة الساحرة والجمال الحضاري المميز، و تجتذب هولندا السائحين من كل أنحاء العالم لمشاهدة حقولها الخلابة للزهور التي تقوم بتصديرها لكافة أنحاء العالم.

ولزيارة أمستردام متعة خاصة لكونها العاصمة الهولندية والتي تحظى بتاريخ عريق يعود الى نشأة الحضارة الأوروبية وهو ما يبدو واضحاً في معالمها الأثرية.

وتتمتع أمستردام بعدد كبير من المتاحف التي تهم عشاق الفنون خاصة، كما يقصد السائحون أمستردام لزيارة القنوات المائية الشهيرة والتي تعود الى القرن الـ17 وهو العصر الذهبي للحضارة في هولندا.

وقبل التوجه الى هناك نقدم لكم اليوم أفخم الفنادق في أمستردام من أجل إقامة راقية في بلاد الفن والزهور..

فندق والدورف أستوريا أمستردام Waldorf Astoria Amsterdam

يقع هذا الفندق في وسط المدينة ويطل على قناة Herengracht المائية التاريخية التي تعتبر من مواقع التراث التابع لليونسكو.

يتمتع الفندق بمبنى تاريخي يتكون من 6 قصور تم بنائها في القرن 17 وهي تطل جميعاً على القناة في بانوراما ساحرة.

يضم الفندق أجنحة ملكية وغرف للضيوف وكل غرفة تتمتع بتصميم منفصل ومتفرد بديكورات أنيقة عصرية مع تفاصيل تاريخية وفنية تعبر عن الأصول الهولندية.

يوفر الفندق وجبات من الفخامة لضيوفه مع مطعم Librije’s Zusje Amsterdam الحائز على نجمتي ميشلان بالإضافة الى مطعم Peacock Alley و Goldfinch اللذان يتمتعان بفخامة مترفة.

فندق Breitner House

بموقع خلاب وفريد يقع هذا الفندق في قصر ريفي بأمستردام موفراً للنزلاء تجربة فريدة وتاريخية تتمتع بكافة وسائل الفخامة والرفاهية.

يطل الفندق على حديقة Oosterpark بأجنحة فاخرة مع ديكورات كلاسيكية تمنح الزائرين أجواء ملكية بطراز القرن التاسع عشر المترف.

تضم الأجنحة حمامات فاخرة تليق بالملوك ويحصل الضيوف على افطارهم الأنيق في تراس الجناح المطل على الحديقة الساحرة، كما يمكنهم تناول الغداء والعشاء في مطاعم الفندق الأنيقة التي تقدم وجبات عالمية وهولندية وايطالية.

ويقع هذا الفندق التاريخي بالقرب من مربع المتاحف في أمستردام الذي يضم العدد من المتاحف الهامة ومنها متحف الفنان الشهير فان جوخ.

فندق أنداز أمستردام Andaz Amsterdam

فندق أنيق وفاخر يوفر لضيوفه إقامة راقية في وسط منطقة قنوات أمستردام المائية التاريخية متمتعاً بموقع فريد بالقرب من وسط المدينة التي تبعد مسافة دقائق فحسب.

قام الفنان العالمي مارسيل واندرز بتصميم غرف الفندق بكامله وكل غرفة تتمتع بتصميم منفرد مما يجعل زيارتكم للفندق مختلفة في كل مرة.

يحصل النزلاء على وجباتهم الفخمة في مطعم BlueSpoon الراقي كما يمكنهم تناول قهوتهم في مقهى الفندق المتمتع بتراس أنيق يطل على قنوات أمستردام.

يمكن للنزلاء الاسترخاء مع جلسات العلاج والتدليك في سبا الفندق الفاخر كما يمكنهم الحصول على جرعة من الفنون الراقية بزيارة المتاحف الفنية القريبة أو التوجه الى ساحة لايدزبلين.

فندق كونسرفاتوار Conservatorium

على بعد 200 متر فقط من ميدان المتاحف الشهير في أمستردام يقع هذا الفندق الفاخر العصري، حيث يجد عشاق الفخامة العصرية ضالتهم في هذا الفندق الفريد.

يتمتع الفندق بتصميماته الحداثية وهو يقع بالقرب من منتزه فوندلبارك وشارع التسوق P.C. Hooftstraat الذي يضم أرقى الماركات العالمية لعشاق التسوق الفاخر.

يضم الفندق سبا عصري لجلسات العلاج والتدليك ومركز للرياضة واللياقة حيث يعتني النزلاء بصحتهم وسط اجواء من الدلال العصري.

ويتوجه النزلاء لتناول وجباتهم الراقية في مطاعم الفندق ومنها المطعم الأسيوي المميز تايكو الذي يرتاده سكان أمستردام لتناول أفضل المأكولات الآسيوية.

فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند Sofitel Legend The Grand

موقع مميز لهذا الفندق بالقرب من متحف فان جوخ ومنزل آنا فرانك وغيرها من المتاحف الفنية الشهيرة بالإضافة الى قربه من محطة أمستردام المركزية للقطارات.

يشتهر هذا الفندق بكونه يضم أفخم مراكز السبا في أمستردام حيث يرتاده الصفوة من عشاق الاسترخاء وسط أجواء من الرفاهية والأناقة.

ويقدم الفندق لنزلائه أرقى الوجبات مع مطعم Bridges الحائز على نجوم ميشلان ويقدم أشهى المأكولات البحرية العضوية، كما يمكن تناول الافطار في حديقة الفندق أو التراس الهادئ المطل على أهم معالم أمستردام.