منتجعات صحية رائعة في دبي عليك تجربتها

منتجع Ritz Calton الصحي – مركز دبي المالي العالمي

منتجع Ritz Calton الصحي – مركز دبي المالي العالمي

منتجع One and Only Royal Mirage الصحي – مدينة دبي للإنتاج الإعلامي

منتجع One and Only Royal Mirage الصحي – مدينة دبي للإنتاج الإعلامي

منتجع  Zabeel Saray Talise الصحي – الجميرا

منتجع Zabeel Saray Talise الصحي – الجميرا

منتجع  The Four Seasons Dubai – شاطئ الجميرا

منتجع The Four Seasons Dubai – شاطئ الجميرا

منتجع  The Address – مرسى دبي

منتجع The Address – مرسى دبي

نحن جميعا بحاجة بين الحين والآخر إلى الحصول على قدر من الراحة والاسترخاء وربما الحصول على القليل من التدليل أيضا، بالنسبة لنا نحن النساء، فلا يوجد أفضل من الذهاب إلى منتجع صحي للحصول على كل ما نحتاج إليه من الراحة والاسترخاء والتدليل، وللحصول بالطبع على الرعاية والعناية الازمة للحفاظ على صحة وجمال مظهرنا وخاصة أثناء فترات العطلات.

لحسن الحظ يوجد الكثير من الخيارات في مدينة دبي عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الصحية الفاخرة، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أفضل المنتجعات الصحية في مدينة دبي:

منتجع "One and Only Royal Mirage" الصحي – مرسى دبي:

هذا المنتجع الصحي الرائع يقدم واحداً من أفضل العلاجات التجميلية بالحمام المغربي التي يمكنك تجربتها، وثقي أن عبارات مثل "هذا مذهل حقا"، "لا أكاد أصدق هذا" لن تتوقف داخل ذهنك منذ لحظة دخولك إلى المنتجع وحتى تنتهي فترة الثلاث ساعات التي يستغرقها العلاج التجميلي بالحمام المغربي. الأفضل من هذا أنهم يقومون بوضع قناع مذهل من العسل على بشرتك طوال فترة العلاج التجميلي، كما لديهم أيضا ثلاثة أنواع من الأقنعة الطينية للجسم أشهرهم القناع الطيني للجسم بخلاصة الزنجبيل، وعرق السوس وبذور الخردل.

منتجع "Ritz Calton" الصحي – مركز دبي المالي العالمي:

إذا لم يكن لديك الوقت للخضوع لعلاج تجملي لمدة ثلاث ساعات في منتجع صحي، ربما عليك تجربة جلسة التدليك التايلاندي المذهلة في منتجع "Ritz Calton" الصحي والتي تستمر فقط لمدة 80 دقيقة، بعدها ستشعرين وكأن طاقتك قد أعيد شحنها بالكامل بعد عدة أيام وربما أسابيع من الإجهاد. هذا المنتجع الصحي يقدم أنواع مختلفة من جلسات التدليك تعتمد على تقنيات إندونيسية وتايلاندية في التدليك، وهناك أنواع أخرى من جلسات التدليك التي تستخدم تقنيات تدليك مختلفة عن إندونيسية وتايلاندية مثل جلسات التدليك السويدية التي أصبح المنتجع الصحي يشتهر بها. الموظفين في داخل المنتجع الصحي مهنيون للغاية ويهتمون كثيرا بتوفير كافة سبل الراحة لضيوف المنتجع.  المنتجع يقدم أيضا مجموعة مذهلة أخرى من العلاجات التجميلية التي تكفي لإبقائكم داخل المنتجع لعدة ساعات إضافية وأكثر من الوقت الذي كنتم تخططون له.

منتجع " The Address" – مرسى دبي:

هذا المنتجع الصحي الرائع والذي يشتهر باسم "منتجع الشفاء" (wellness spa) جدير تماما بذلك الاسم الذي اشتهر به فهو لا يقدم مجرد علاج تجميلي وإنما علاج تجميلي وصحي متكامل يساعد جسدك على استعادة عافيته وطاقته. المنتجع يقدم مجموعة من العلاجات التجميلية الرائعة والتي تستمر لمدة 140 دقيقة بداية من علاج فرك وتقشير الجلد بخلاصة الأعشاب البحرية، مرورا بعلاج تطهير الجسم السموم وحتى جلسات التدليك.

المنتجع يقدم أيضا مجموعة من العلاجات التجميلية المذهلة الأخرى والتي تتضمن مجموعة من العناصر والمكونات المثيرة للاهتمام والتي لن تجدها في الكثير من المنتجعات الصحية الأخرى ومنها مغناطيس النيوديميوم، طمي الغاسول المغربي الغني بالمعادن، زيت الورد الياقوتي النقي، حبيبات الماس الأسود المسحوق. إذا كنت محظوظ حقا فربما تتلقى جلسة علاجك التجميلي في المنتجع في أحد غرف المنتجع المواجهة للميناء حيث يمكنك الاستمتاع بتلقي جلسة العلاج التجميلي بينما تشاهد المشهد المبهر للميناء.

منتجع " The Four Seasons Dubai" – شاطئ الجميرا:

درجات الحرارة المرتفعة في دبي تجعل قد تؤثر سلبا على صحة وجمال بشرتك وهو ما يستلزم أقنعة للبشرة والوجه حتى تستعيد بشرتك صحتها ومظهرها المشرق، في منتجع " The Four Seasons Dubai" ستجد مجموعة رائعة من أقنعة البشرة وعلاجات الوجه التي ستعيد لبشرتك حيويتها وجمالها، ومن أفضل أقنعة الوجه المقدمة من المنتجع، قناع البشرة بخلاصة الفيتامينات والذي يكاد يقسم الكثيرين بقدرته المذهلة على إعطاء البشرة هالة متوجة وإعادته لشباب وحيوية البشرة.

منتجع " Zabeel Saray Talise" الصحي – الجميرا:

وتصنيفه الأول على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يقدم أفضل علاجات الحمام التركي التجميلية وأكثرها أصالة في ليس في الإمارات فحسب بل في منطقة الشرق الأوسط لعلاج الحمام التركي الأكثر أصالة، ويقول البعض أنها الأفضل في جميع أنحاء العالم.

العلاج التجميلي المقدم في الحمام التركي يستمر لمدة ساعة واحدة، ويمكنك أن تذهب في وقت مبكر لكي تستمع باستخدام كافة وسائل الراحة والعناية بالجسم والترفيه في داخل المنتجع مثل حمام السباحة وحمام سباحة بمياه البحر المالحة لتهدئة الأوجاع والآلام في الجسام، جاكوزي، حمامات البخار، غرفة بخار وغرفة الثلج، والأسرة الحرارية الساخنة لعلاج الجسم.