أجمل فنادق البوتيك في فيينا لعطلة شتوية راقية

فندق لاميه فيينا Lamée Vienna

فندق لاميه فيينا Lamée Vienna

فندق سمول لكشري داس تيرول Small Luxury Hotel Das Tyrol

فندق سمول لكشري داس تيرول Small Luxury Hotel Das Tyrol

فندق زاشر فيينا Sacher Vienna

فندق زاشر فيينا Sacher Vienna

فندق ذا رينج فيينا The Ring Vienna

فندق ذا رينج فيينا The Ring Vienna

فندق ألتشتاد فيينا Altstadt Vienna

فندق ألتشتاد فيينا Altstadt Vienna

عطلة شتوية مفعمة بالفخامة في مدينة فيينا، بين أجواء الموسيقى الكلاسيكية وأفضل عروض الأوبرا وبين المعمار الأنيق والمتاحف والمكتبات التاريخية.

إنها عطلة تتسم بالأناقة والثقافة والرفاهية، وهي تتطلب إقامة لا تقل روعة عن جمال المدينة النمساوية الساحرة، بفنادق راقية تحتفي بالزائرين بأفضل أساليب الضيافة.

وللتخطيط لرحلتكم الشتوية أو عطلة الأعياد إليكم أجمل فنادق البوتيك في فيينا، فنادق صغيرة ودافئة بلمسات الرفاهية والرقي التي تناسب زيارتكم لعاصمة الموسيقى الكلاسيكية والفن.

فندق لاميه فيينا Lamée Vienna

 

يتمتع فندق بوتيك لاميه بموقع مميز في وسط المدينة بالقرب من كاتدرائية القديس ستيفن وعلى بعد خطوات من العديد من المعالم الثقافية مثل متحف ألبرتينا، وكذلك مناطق التسوق الفاخر مثل كولماركت.

 

يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بتناول وجبات فاخرة مع أنغام الموسيقى الكلاسيكية في مطعم Boom مع أفخم الأطباق النمساوية والعالمية، مع إطلالة راقية وبانورامية لمدينة فيينا.

 

ويوفر الفندق الأنيق كافة خدمات رجال الأعمال وخدمة المرافق الشخصي، كما يوفر غرفاً لغير المدخنين وذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك المصابين بالحساسية حيث تتوفر مفروشات في الغرفة لا تسبب التحسس.

 

فندق سمول لكشري داس تيرول  Small Luxury Hotel Das Tyrol

 

عشاق الفنون سيقعون حتماً في حب هذا الفندق البوتيك الدافئ! فهو يقع بأفضل موقع في شارع مارياهلفر للتسوق وعلى بعد خطوات من حي المتاحف في فيينا.

يتميز الفندق بتصميم أنيق وعصري مع الحفاظ على معمار فيينا الأنيق والمحبذ لدى السائحين موفراً إقامة راقية ومترفة لعشاق الفخامة.

 

يتضمن الفندق أعمالاً فنية أصلية لفنانين معاصرين من فيينا وأوروبا بالاضافة الى لمسات مصممين داخليين عالميين تجعل الفندق فريداً من نوعه.

يقع الفندق بالقرب من منطقة المقاهي والمتاجر والمتاحف وهو مثالي لعشاق التمشية وتجربة المقاهي في فيينا كما أنه يبعد 5 دقائق عن كاتدرائية سانت ستيفن.

فندق زاشر فيينا Sacher Wien

 

موقع رائع لعشاق الفنون والثقافة والطعام النمساوي، حيث يتمتع الفندق بمبنى تاريخي وموقع مميز في قلب مدينة فيينا.

تم انشاء هذا الفندق الكلاسيكي عام 1876 لذا فإن الاقامة بداخله غنية بالتفاصيل، حيث تلتقيكم في جميع الزوايا التحف الأنيقة واللوحات الفاخرة وأعمال الفنانين الكلاسكيين.

 

يتم تأثيث كل غرفة بالفندق بشكل منفرد حيث تختلف إقامتكم هناك في كل مرة عن المرة السابقة بفضل تنويعات جذابة من الأثاث الفاخر بأرقى أنواع المفروشات والتحف الثمينة.

يحتوي الفندق على مقهى Blaue ومطعم Anna Sacher وكلاهما ملتقى للأدباء والفنانين وعشاق الثقافة ويقدم المقهى القهوة على الطريقة النمساوية الأصيلة كما يقدم تارت Sacher الشهير في فيينا في مقهى Sacher .

 

يقع الفندق بالقرب من كاتدرائية القديس ستيفن والقصر الامبراطوري ومتحف ألبرتينا وهو في قلب منطقة التسوق والمشي في وسط المدينة.

فندق ألتشتاد فيينا Altstadt Vienna

 

فندق دافئ يجمع الفخامة والكلاسيكية وهو يقع بمبنى تاريخي تم تجديده وتحويله الى فندق بمعايير فيينا الأصيلة.

يقع الفندق في منطقة سبيتيلبيرج وهي تبعد 5 دقائق عن ميدان المتاحف في فيينا، ويضم الفندق أعمالاً فنية أصلية يحرص مالك الفندق على اقتنائها ويعرضها في متحف مفتوح للزوار.

 

كل غرفة بالفندق تم تصميمها بشكل مختلف، حيث يحرص مالك الفندق على اقتناء التحف والمفروشات الكلاسكية ليضمها الى الغرف الفاخرة.

يتمتع الفندق بأجواء من الدفء الرومانسي حيث يمكن الحصول على الافطار في مقهى Red Salon الملحق بالفندق وتناول الكعك الطازج والمخبوزات الدافئة أمام الموقد مباشرة في أجواء عائلية دافئة.

فندق ذا رينج فيينا The Ring Vienna

 

يتمتع فندق بوتيك ذا رينج فيينا بكونه من أكثر فنادق البوتيك عصرية، وهو يقع في قلب منطقة رينجشتراسة للتسوق والترفيه.

يبعد الفندق مسافة 200 متر فقط من أوبرا فيينا الراقية، وهو يتمتع بمبنى تاريخي تم تجديده دون التأثير على كلاسيكيته وفخامته.

يرجع تاريخ الفندق الى القرن الـ19   ويمزج في تصميمه الداخلي بين المعاصرة والكلاسيكية، كما يحتضن العديد من التحف واللوحات الفنية الثمينة.

 

أجواء فريدة من الفخامة يعيشها عشاق الفنون داخل هذا الفندق الذي يوفر اطلالة بانورامية على مدينة فيينا من كافة الغرف، كما يمكن الحصول على جلسات التدليك والاسترخاء في المنتجع الصحي الخاص بالفندق والذي يقع أعلى الفندق موفراً اطلالة مذهلة للمدينة ولمبنى الأوبرا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الكلاسيكية من المطبخ النمساوي بمطعم ومقهى At 8 والذي يستضيف الأدباء ووجوه الفن والثقافة والموسيقى.