أفخم الفنادق لاقامة مترفة في نيويورك

فندق ريتز كارلتون The Ritz-Carlton New York

فندق ريتز كارلتون The Ritz-Carlton New York

فندق سانت ريجيس نيويورك St. Regis New York

فندق سانت ريجيس نيويورك St. Regis New York

فندق فورسيزونز نيويورك Four Seasons Hotel New York

فندق فورسيزونز نيويورك Four Seasons Hotel New York

فندق ترامب انترناشيونال نيويورك Trump International Hotel & Tower New York

فندق ترامب انترناشيونال نيويورك Trump International Hotel & Tower New York

Trump International Hotel & Tower New York

Trump International Hotel & Tower New York

Mandarin Oriental, New York

Mandarin Oriental, New York

St. Regis New York

St. Regis New York

فندق ماندارين أورينتال نيويورك Mandarin Oriental, New York

فندق ماندارين أورينتال نيويورك Mandarin Oriental, New York

ان الاقامة في نيويورك تجربة هامة لعشاق الفنون والحضارة العصرية، حيث تجمع هذه المدينة المتناقضات وتعيد تقديمها في صور مختلفة مليئة بزخم الحياة والإبداع.

واختيار فندق في نيويورك ينبغي أن يتمتع بفخامة تجعل تجربة زيارة المدينة أكثر متعة وثراء، مع ملامسة حياة صفوة المجتمع النيويوركي والذي يقرر المشهد الفني والتصميمي لعالمنا المعاصر.

وقد انتقينا لكم اليوم فنادق فاخرة لإقامة راقية في نيويورك لتلمس الحضارة العصرية والاستمتاع بما تقدمه هذه المدينة من تجدد يومي يشكل معالم حياتنا.

1- فندق فورسيزونز نيويورك Four Seasons Hotel New York

في واحدة من أرقى مناطق المدينة يقع هذا الفندق الفاخر المتميز بتصميم معماري وداخلي على طراز الأرت ديكو وهو الطراز الذي يعد سمة مدينة نيويورك في القرن العشرين.

يتمتع موقع الفندق بالرفاهية المطلقة فهو يبعد دقائق عن سنترال بارك كما يمنح زواره الفرصة للتمتع بزيارة الجادة الخامسة وجادة ماديسون وغيرها لالتقاط فرص التسوق المترف.

يستمتع الضيوف باطلالة بانورامية على نيويورك عبر النوافذ العملاقة ويتناولون مشروبات تعود الى أوائل القرن العشرين وسط ديكورات تعيد احياء صفوة المجتمع في ذلك العصر.

2- فندق ماندارين أورينتال نيويورك Mandarin Oriental, New York

اطلالة بانورامية على مانهاتن بمعمارها الأصيل الذي شكل حضارة معاصرة، وعلى بعد خطوات من سنترال بارك يقع هذا الفندق الفاخر واعداً بإقامة مترفة.

يوفر الفندق جلسات استرخاء وتدليك في مراكز علاجية ذات نوافذ بانورامية مطلة على نيويورك بينما يتستمتع الزوار بتناول وجبات آسيوية وايطالية وعالمية فاخرة في مطاعم مطلة على مانهاتن.

3- فندق ريتز كارلتون The Ritz-Carlton New York

أجواء كلاسيكية مفعمة بالدفء وسط الديكورات الخشبية الثمينة مع اطلالة من نوافذ بانورامية على مانهاتن وسنترال بارك اللتان تشكلان روح نيويورك الحقيقية.

يتمتع الفندق بموقع فريد يبعد مسافة دقائق عن متحف الفنون والتصميم حيث يمكن لعشاق الفن أن يجدوا ضالتهم بينما يتجولون في الجادة الخامسة وجادة ماديسون.

يقدم الفندق مأكولات عالمية على الطريقة الأمريكية كما يتمتع النزلاء بخدمات التدليك والسبا والعلاجات التجميلية في أجواء من الرفاهية الراقية.

4- فندق سانت ريجيس نيويورك St. Regis New York

لا يوجد ما هو أروع من احتساء الشاي بجوار النافذة في أجنحة سانت ريجيس الفاخرة التي تعيد بتصميمها مجد نيويورك في زمن الحرب وحفلات صفوة المجتمع.

يبعد الفندق مسافة دقائق عن مترو الأنفاق ومتحف الفنون ومركز روكفلر والجادة الخامسة ومبنى الامباير ستيت ومسرح برودواي، مما يجعله مثالياً للراغبين في استكشاف نيويورك.

يتمتع زوار سانت ريجيس بالمأكولات الفاخرة التي يقدمها المطعم الحائز على نجوم ميشلان، بينما يحصلون على خدمات التجميل والمساج بكافة تفاصيل الفخامة.

5- فندق ترامب انترناشيونال نيويورك Trump International Hotel & Tower New York

الآن يمكنكم أن تعيشوا حياة الصفوة والنجوم وسط اجواء الفخامة في الفندق المملوك للملياردير الأمريكي دونالد ترامب.

بديكورات مترفة وتفاصيل من الرفاهية الخالصة يستمتع النزلاء بإقامة كالنجوم فجميع الأجنحة مطلة على سنترال بارك أو مدينة نيويورك ويبعد الفندق دقائق قليلة عن مسارح برودواي.

يتمتع الفندق بوجود مطعمين لطهاة عالميين، كما يقدم المنتجع خدمات علاجية وصحية بطرق من مختلف أنحاء العالم تضمن للنزلاء الرفاهية والدلال.