العالم اختار افضل فنادق فخمة للعام 2016.. اختبر روعتها

فندق The W الافضل في العالم

فندق The W الافضل في العالم

فندق The W في تايبيه

فندق The W في تايبيه

من The Playford Adelaide MGallery

من The Playford Adelaide MGallery

منتجع The Venetian في لاس فيغاس

منتجع The Venetian في لاس فيغاس

اطلالة بانورامية من فندق Four Seasons سيدني

اطلالة بانورامية من فندق Four Seasons سيدني

Waldorf Astoria في اولاندو

Waldorf Astoria في اولاندو

Dolce CampoReal في لشبونة

Dolce CampoReal في لشبونة

Sofitel في نيويورك

Sofitel في نيويورك

The Mondrian في لندن

The Mondrian في لندن

Traders Hotel في كوالالمبور

Traders Hotel في كوالالمبور

Chatrium Hotel في بانكوك

Chatrium Hotel في بانكوك

تلعب الفنادق دورا اساسيا في اختيار الوجهة التي نريد السفر اليها ويختار الكثيرون افخم الفنادق ليقيموا فيها بحثا عن الرفاهية واجود الخدمات واكثرها رقياً. وككل عام تكثر الاستفتاءات العالمية لمعرفة اروع هذه الفنادق والتي يفضلها الزوار من مختلف انحاء العالم وهذا العام شارك اكثر من 20 مليون شخص في استفتاء موقع الفنادق العالمي Hotels لاختيار الفندق الفخم المفضل لديهم. سننتقل اليوم الى مستوى جديد من الفخامة والمتعة ونحن نتعرف اليها... 

المركز العاشر: The Venetian Resort في لاس فيغاس

منتجع متكامل بمثابة وجهة سياحية قائمة بحدّ ذاتها، فهو يضم 4000 غرفة للضيوف وفيه اكثر من 20 مطعما و3 مسابح وسبا ضخم مع خدمات راقية اخرى. وكل ذلك مبني ومهندس وفق طراز القنوات الخاصة بمدينة البندقية الايطالية التي يتخذ المنتجع اسمه منها. 

المركز التاسع:  Waldorf Astoria في اورلاندو 

هذا المنتجع الاميركي يقع بعيد دقائق من عالم "ديزني" وهو يتمتع بخدمات راقية تجعل تجربة الاقامة فيه متعة بحد ذاتها. يضم 12 مطعماً و5 مسابح خارجية ومركز لياقة بدنية متكاملا مع نادٍ للأطفال ونادٍ للغولف لمحبي ممارسة هذه الرياضة بعيدا عن صخب ديزني.

المركز الثامن: The Mondrian في لندن

يضم هذا الفندق كل ما يمكن ان تحتاجه واكثر في وجهة رائعة كالعاصمة البريطانية لندن وهو يقع على ضفة نهر التايمز ويقدم مشاهد مثيرة مع ديكور مذهل وخدمات راقية بتراسات خارجية وامكانية لتناول الطعام في افخم المطاعم لتكون تجربتك فخمة الى اقصى الحدود. 

اجنحة باطلالات مذهلة على قعر البحر

المركز السابع: Traders Hotel في كوالالمبور

تعج العاصمة الماليزية بالفنادق المميزة ويتميز هذا الفندق بعصريته وتصميمه المبهر حيث يمكن للضيوف ان يحصلوا على مشهد رائع للمدينة الصاخبة تقريباً من كل الغرف. اما خيارات تناول الطعام فمميزة بدورها حيث ثمة مطعم بالستيك في الطابق الخارجي الاخير ومقهى متخصص بالقهوة التقليدية وغيرها... 

المركز السادس: The Playford Adelaide MGallery في اديلايد 

يتميز هذا الفندق في مدينة ايدلايد الاسترالية بخدماته المتكاملة خصوصا الطعام المقدم في مطعم Playford الذي يقدم اطباق 5 نجوم. المثير ان الفندق يقع على مسافة قريبة جدا من مركز اديلايد للمهرجانات وغاليري الفن لجنوب استراليا. 

المركز الخامس:  Dolce CampoReal في لشبونة

الاقامة المثالية في البرتغال تكمن فيه وهو يتميز بتراساته الجميلة المطلة على ملاعب الغلف الخارجية اضافة لـ3 مطاعم حصرية للفندق لتجربة لا مثيل لها في كل البلاد. 

المركز الرابع: Chatrium Hotel في بانكوك

للتمتع بالثقافة التايلاندية التقليدية المتناغمة مع عصرية مدينة بانكوك فهذا الفندق هو الخيال المثالي وهو الواقع بمحاذاة نهر Chao Phraya لمشاهد مذهلة مطلة على المياه. يضم الفندق 5 مطاعم (واحد منها على متن سفينة في النهار) ، سبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي ضخم وملعب خاص للاطفال. 

اقامتكم رائعة في هذه الفنادق اللندنية الشهيرة

المركز الثالث: Sofitel في نيويورك

يحقق هذا الفندق ارقاما عالية اساسا بسبب موقعه الرائع في قلب المدينة الاكثر صخبا نيويورك على مسافة دقائق من برودواي و تايمز سكوير و غراند سنترال وروكفلر سنتر وغرها من اشهر معالم نيويورك كل ذلك في ظل توفره على خدمات راقية ومميزة.

المركز الثاني: Four Seasons في سيدني

الاقامة في هذا الفندق طريقة مضمونة لاكتشاف سحر سيدني ورقيها فهو يقع في قلب المدينة وتتوفر في كل الغرف اطلالة مبهرة على مبنى الاوبرا الشهير و جسرهاربور...

المركز الاول: The W Hotel في تايبيه

اسم الفندق مؤلف من حرف واحد لكنه في الحقيقة يحوي كل ما يمكن تخيله من خدمات فندقية مثالية بدءا بهندسته المذهلة. وتوفر كل غرفة من الـ405 التي يتألف منها فخامة تامة ويمكن الحصول على دروس اللياقة البدنية والتزحلق على الجليل الى جانب اطلالات مبهرة من طوابق الفندق الـ31.