منتجعCRYO يحتفل بذكرى افتتاحه الثالثة ويقدم هدايا حصرية لعملائه

منتجعCRYO يحتفل بذكرى افتتاحه الثالثة

منتجعCRYO يحتفل بذكرى افتتاحه الثالثة

منتجعCRYO حقق عدة انجازات الفترة الماضية

منتجعCRYO حقق عدة انجازات الفترة الماضية

يعتبر منتجعCRYO  الوجهة الأبرز في دولة الامارات العربية المتحدة

يعتبر منتجعCRYO الوجهة الأبرز في دولة الامارات العربية المتحدة

حقّق منتجع CRYO عدة إنجازات مهمّة قلبت عالم الصحّة واللياقة البدنية وخسارة الوزن والتعافي وأساليب الحياة الراقية رأساً على عقب، ما جعله الوجهة الأبرز في هذا المجال خلال 3 سنوات خاصة في دولة الامارات العربية مع وجود 6 مراكز .

وقال بيني باريهار، المدير التنفيذي لمنتجع CRYO: "لقد تغيّرت خلال هذه السنوات الثلاث أمور عديدة بالنسبة إلينا، فقد تمكّنا من التقدّم بسرعة وخوض غمار السوق بطريقة أذكى والتفوّق على جميع منافسينا في مجال تجديد الصحّة في دولة الإمارات.

منتجع cryo

كما اننا محظوظون بما حققناه في هذه المدة القصيرة، مستمرين في الوقت عينه بتحسين الخدمات التي نقدّمها والارتقاء بتجربة عملائنا إلى مستويات أعلى، وبالفعل لقد تميز منتجعCRYO عن منافسيه بفضل دوره الاستثنائي كرائد ومطلق للصيحات الجديدة في مجال العلاجات الصحية في المنطقة.

 والجدير بالذكر أنه عند كل زيارة، سيحصل الجميع على حقيبة تضم هدايا حصرية تقدم كمكافأة للعملاء الأوفياء، وذلك بالتعاون مع متجر Comptoir 102، وناديGold Box Cross fit، ونادي وسبا  Tosi Gym & Spa، وعلامة. Yonka!

منتجع cryo

احجزي موعدك الآن لتظلي مواكبة لآخر الصيحات وتنعمي بجمال ساحر جميلة وبصحة جيدة مع CRYO .

CRYO متوفّر اليوم في دولة الإمارات في نادي دبي للسيّدات بشارع شاطئ جميرا ونادي FitRepublik في المدينة الرياضيّة ونادي Energy Plus Fitness Club في العين وفي نادي أبوظبي الرياضي ونادي الشارقة للسيّدات ومواعيد العمل من السبت إلى الخميس 8 صباحاً – 10 مساءً، الجمعة من 12 ظهراً إلى 10 مساءً.