رحلة ساحرة في مراكش مع أفخم الفنادق

فندق لا سلطانة La Sultana Marrakech

فندق لا سلطانة La Sultana Marrakech

تتمتع مدينة مراكش المغربية بحضارة ساحرة جمعت بين الشرق والغرب، جمعت بين التناقضات والجمال وجعلت الامتزاج الثقافي نموذجاً تاريخياً في المنطقة.

ولأن زيارة مراكش تزداد جمالاً في الخريف بعد انقضاء صخب الرحلات الصيفية، فقد انتقينا لكم اليوم فنادق فاخرة في المغرب لاقامة تشمل المتعة والاسترخاء.

1- فندق المأمونية La Mamounia

فندق المأمونية La Mamounia

على مدار 90 عاماً قدم هذا الفندق في مدينة مراكش الساحرة ما هو أكثر من مجرد اقامة فاخرة، فهذا الفندق المترف يتمتع بذكريات تاريخية حفرت في أركانه وزواياه.

استقبل هذا الفندق على مر الزمان العديد من الرؤساء والمشاهير مما يجعله ملاذاً جاذباً لزوار المغرب من الصفوة والباحثين عن اقامة يملؤها التاريخ الواضح في ديكورات الفندق وأجوائه.

مراكش قلب المغرب النابض

2- فندق رويال منصور Royal Mansour Marrakech

فندق رويال منصور Royal Mansour Marrakech

يجمع رويال منصور بين الفخامة والأصالة فهو يقدم للزوار صورة من الضيافة المغربية الأصيلة بتقاليدها الراسخة وطقوسها المحببة.

يتمتع رويال منصور بموقع وسطي في مدينة مراكش حيث يبعد مسافة دقائق من السوق التاريخي الذي يعد أفضل عوامل الجذب في مراكش.

يقدم المنتجع الأطباق المغربية التقليدية والمتوسطية عبر 3 مطاعم راقية كما يقدم خدمات السبا على الطريقة المغربية الشهيرة.

3- فندق لا سلطانة La Sultana Marrakech

فندق لا سلطانة La Sultana Marrakech

حمامات من الرخام وحوائط من الحجر وأثاث من الفسيفساء وقناديل نحاسية، جميعها عناصر من الموروث الغني تلتقيكم في فندق لا سلطانة.

تجربة فريدة من الفخامة والترف تقضونها مع الاستمتاع بجلسات المساج والتدليك المغربي المميز بينما تتناولون وجبات الطاجين المغربية وتتناولون الشاي في التراس مع مشهد ساحر لجبال أطلس.

ماذا ترتدين لرحلتك الى مراكش

4- فندق فورسيزونز مراكش Four Seasons Resort Marrakech

فندق فورسيزونز مراكش Four Seasons Resort Marrakech

حدائق استوائية خلابة واطلالة على الجبال وحمام السباحة مع خدمات التدليك وسط استرخاء تام حيث يحصل نزلاء فندق فورسيزونز مراكش على متعتهم الكاملة.

ومع وجود 4 مطاعم فاخرة تقدم مأكولات عربية ومغربية وأندلسية ومتوسطية يستمتع النزلاء بتجربة فريدة من التذوق التي تشمل الجمال والحضارة والرفاهية.

5- فندق ماندرين أورينتال مراكش Mandarin Oriental, Marrakech

فندق ماندرين أورينتال مراكش Mandarin Oriental, Marrakech

يبعد هذا المنتجع الاستثنائي مسافة 10 دقائق عن ساحة جامع الفناء الشهيرة ويمتد على مساحة شاسعة تشمل الحدائق وأشجار النخيل الباسقة مع اطلالة على جبال أطلس.

يتألف المنتجع من 54 فيلا يتمتع كل منها بحمام سباحة وسبا للاسترخاء مع الماء الساخن، بينما يمكن الاستمتاع بتناول المأكولات الايطالية والمغربية وسط أجواء من الديكور العربي الفاخر.

ساحة الفناء أيقونة مراكش السياحية