فندق بيتش كومبر في موريشيوس .. أحلامكم حقيقة !

فندق بيتش كومبر في موريشيوس .. أحلامكم حقيقة !

فندق بيتش كومبر في موريشيوس .. أحلامكم حقيقة !

فندق بيتش كومبر .. ملاذ رائع

فندق بيتش كومبر .. ملاذ رائع

تجربة تحصل مرة في الحياة

تجربة تحصل مرة في الحياة

خدمات دافئة وودية لعطلة لا تنسى

خدمات دافئة وودية لعطلة لا تنسى

فندق بيتش كومبر العنوان الأرقى في مراكش

فندق بيتش كومبر العنوان الأرقى في مراكش

لعل ما نستطيع قوله عن فنادق بيتش كومبر .. أنها تجعل من الحلم حقيقة فالشواطئ الرملية الواسعة، والبحر الأزرق الفيروزي، والحدائق الاستوائية والحدائق البحرية الفريدة هي الكنوز التي يمكن العثور عليها في كل من فنادق في موريشيوس وسيشيل.

ففنادق بيتش كومبر، رواد صناعة الفنادق الفاخرة في موريشيوس، تختار المواقع الأكثر إثارة مع تصاميم تعطس بنية كل فندق لإكمال الجمال الطبيعي للموقع الفريد من نوعه مع التأكيد على احترام فنادق بيتش كومبر للطبيعة والبيئة.

خدمات دافئة وودية

تمتاز هذه الفنادق بخدمتها الدافئة والودية والشخصية. انها التفاصيل الصغيرة التي تصنع كل الفرق. سواء في كنف حميمية الغرفة الخاصة بكم، أو في حمام السباحة أو على الشاطئ، لا شيء يمكن أن يعكر صفو واقع جعل حلمكم حقيقة. كما ان أطفالكم في أمان في النادي المصغر ويرفه عنهم من قبل موظفين محترفين بينما تسترخون بسلام.

منتجعات فاخرة للنخبة في سيشل بأقصى درجات الرفاهية

عطلة لا تنسى

الغرف والأجنحة والشقق العائلية هي فسيحة ومريحة، مما يتيح للضيوف التمتع بالخصوصية التي يرغبون بها. بعض الفنادق لديها فيلات فاخرة مع بركة سباحة أو شاطئ خاص. في موريشيوس وسيشيل، تتميز المناظر المطلة على البحر أو على الأراضي الاستوائية بالجمال ما يزيد سحراً على الجو الذي يحاكي الجزر الخاصة.

مأكولات متنوعة

يصنع الطهاة من الطراز العالمي أطباقاً لذيذة استنادا الى المطابخ الفرنسية والإيطالية والهندية والكريولية التقليدية، مع إضفاء كل طاه حسه الإبداعي ولمسته الشخصية.

تعد جميع الأطباق إما أمام عينيكم أو "وراء الكواليس" في مطابخنا، وكلها مصنوعة باستخدام منتجات من المنطقة أو من خلال استيرادها من الخارج.

العنوان الأرقى في مراكش

أما في مراكش نجد ان فندق رويال بالم مراكش يرقى بكل بساطة بالرفاهية إلى مستوى آخر حيث يضم الفندق 6 نجوم 134 جناحا فاخرا وفيلات داخل عقار واسع يقع عند سفح سلسلة جبال الأطلس التي تبعد بضعة كيلومترات فقط عن المدينة الحمراء الأسطورية.

ماذا ترتدين لرحلتك الى مراكش ؟

وتمتع بالم مراكش رويال الغارق في سحر المغرب بموقع مذهل حقا فحدائقه المشذبة الواقعة بين مجموعة من أشجار الزيتون القديمة، والجبال الشامخة الشاهقة في الخلفية وملعب الغولف الرائع الذي يتضمن بحيرات متألقة، جمعها تتضافر لخلق المكان الرائع الذي يميز رويال بالم.

ملاذ رائع

رويال بالم مراكش أيضا هو الفندق الوحيد في المغرب الذي يتميز بسبا لماركة كلارنس الذي بني كملاذ آمن لجميع حواسكم.

وسوف يكون فن الطهو بالتأكيد حدثاً بارزاً خلال إقامتكم في رويال بالم مراكش فيوجد في المنتجع ثلاثة مطاعم تنتظر زيارتكم، سواء رغبتم في استكشاف مطابخ العالم، أو إعادة استكشاف الكلاسيكية أو تذوق الأطباق المحلية.

معاملة ملكية للصغار

الضيوف الصغار الذين ينزلون في رويال بالم مراكش سيحصلون أيضا على معاملة ملكية من اليوم الأول.

فهم يمكنهم التمتع بجميع ما يمكن ان يقدمه المنتجع، كما لديهم أيضا ناد خاص بهم حيث يتم التخطيط لأنشطة خاصة بهم بشكل يومي.

ويتمتع كل فندق من فنادق بيتش كومبر بطابعه الخاص، وأسلوبه الفريد من نوعه وجوه الخاص بحيث يقدم كل فندق اقامة لا تنسى، وتجربة تحصل مرة في الحياة ببساطة فإن رويال بالم مراكش هو الكلمة الأخيرة للمغرب فيما يخص الرفاهية.